التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرد على الافتراءات - الاكاذيب - والشبهات على القرآن - الرسول- المسلمين وتاريخ الاسلام المجموعة في ملف الإسلام بدون مكياج


الرد على  الافتراءات ، الاكاذيب ، والشبهات على القرآن ،الرسول ،المسلمين وتاريخ الاسلام المجموعة في ملف "الإسلام بدون مكياج"

هذا رد مني على هذا الملف والذي هو عبارة عن مجموعة من الاكاذيب والافتراءات على الاسلام ، فالإسلام هو أسرع الاديان انتشاراً في العالم وهو الدين الصحيح الوحيد ولذلك الكل يحاربه ويفتري عليه ، وضعت تحت كل افتراء الرد عليه في الخلفية الصفراء 

 لا تنسوني واهلي من دعائكم. محمد سليم مصاروه









تأسيس دولة إسلامية ( مقدمة عامة )



الزمان: قبل أكثر من 11 قرنًا

المكان: إحدى قرى أوزبكستان حاليًا جحافل المجاهدين المسلّمين تدخل القرية بعد حصارٍ دام يومًا واحدًا، وبدأتِ النهب والسلب بعدما قُتِلَ معظم الرجال المدافعين عن القرية ..


لكن الأسوأ لم يحدث بعد

في بيتٍ صغيرٍ امرأةٌ مذعورةٌ تحتضن ابنتيها :

 "جيهان" 18 عامًا 

"وفيروز" 22  عامًا


( ينتظرن عودة ربّ الأسرة دون أن يعرفن أنه قُتِلَ في مكانٍ ما دفاعًا عن القرية)


فارسٌ مسلمٌ متطرف يكسر باب البيت تّنقيباً عن الغنائم، وقد وجد ما يسرّه فعلاً، فتاتان جميلتان وأمهما أيضًا .. وبينما هو يفكر كيف يأخذهن، 

إذ اقترب منه أحد الفرسان الآخرين

 وكان شيخًا كبيرًا في السن...


في البدء ظنّت العائلة أنه سينقذهن من هذا الوحش....


 لكن عبثًا !!


تقدم الشيخ وحاول أخذ إحدى الفتاتين، فعاجله الفارس الشاب بلكمةٍ أردته على الأرض 

- أتريد سرقة تعبي أيّها الشيخ ؟


- تبًّا لك ! ألم أجاهد معكم ؟ أليس لي حصةٌ من السبايا ؟


- أيّها العجوز الخرف ! أتسمّي جلوسك خلفنا، والصراخ " الله أكبر " جهادًا ؟ منذ خروجنا من بغداد فتّحنا سبع قرى، وسيفك لم يخرج من غمده .


هنا تدخّل أحد القادة وأمرهما بالاحتكام إلى القائد العام للجيش، فتوجّها إليه، فانبهر الأخير بجمال الفتاتين، فقام بتوبيخ الفارسين المتخاصمين وأخذ الفتاتين له، وأعطاهما الأم .. ليبيعاها في السوق ويستفيدا من ثمنها.


خرجا بمنتهى الذلّ والإهانة، يسبّ كلاهما الآخر سبابًا بذيئًا، ولاحقًا قام قائد الجيش بإهداء فيروز إلى الخليفة في بغداد أملا ً أن يقوي ذلك علاقته بالخليفة بينما احتفظ بجيهان له شخصيًا



بيع النساء في سوق الرق في الإسلام



ملاحظة: هذه مجردة مقدمة أدبية فقط وليست دليل تاريخي


هذا النص أكذوبة مختلقه من بين الاف الاكاذيب على الاسلام والمسلمين! مجرد خيال مريض لشخص حاقد على الإسلام وكذلك الصورة وضعت للتضليل وخداع القراء! لم يكن التعامل مع السبايا يتم بهده الطريقة في الاسلام! فالإسلام عامل العبيد بإنسانيه ورقي وحفظ حقوقهم وكرامتهم ويشمل ذلك النساء

انتهاك الحرمات وتعرية النساء حدث في الإمبراطورية الرومانية واستمر في دول الغرب، بينما في النظام الإسلامي، في فتره من الفترات، استلم المماليك زمام الحكم، وقد كانوا من الرقيق، ودافعوا عن دوله الاسلام حين صدوا هجمات المغول، لاحظوا مقدار تمتع الرقيق في الاسلام بالعدل والمساواة!

 




إغتصاب النساء في الإسلام '' ملكة اليمين'' 



القصة متعلقة بالأية القرأنية التالية : 


بسم الله الرحمان الرحيم : 

 »والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم  « 

سورة النساء الأية 24

 

الآية الكريمة لا تشرع الزنا بل بالعكس تحرمه ولو قرأنا تتمة الآية ( التي اقتطعها الحاقد على الإسلام عمداً ) فسنرى انها تمنع الزنا ( السفاح)  

[وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۖ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ ۚ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ۚ ] : محصنين: عفيفين . غير مسافحين: مبتعدين عن الفجور والرذيلة. والايه الكريمة هي تتمه للايه 23 من سورة النساء والتي عددت اي نساء يحرم الزواج منهن ومن ضمنهن النساء المتزوجات ( المحصنات ) ألا في حاله واحده وهي ان يكون زوجها كافراً يقاتل المسلمين ويسقط في ارض المعركة او يفر من القتال وتبقى زوجته في ارض المعركة فتُسبى وبعد سبيها اذا كانت من اهل الكتاب او اعتنقت الاسلام فيجوز وطئها لمن يتملكها ( اي يصبح زوجها ) ، ويمكن للمسبية ان تدفع مبلغا لقاء حريتها فلا تكون ملك يمين واذا ما صارت ملك يمين وولدت فلها كل حقوق الزوجية ، من الجدير ذكره ان باقي الحضارات تغتصب النساء المدنيات وتقتلهن فما بالكم بالنساء في ارض المعركة ! في الحرب العالمية الثانية تم اغتصاب 2 مليون المانيه مدنيه لم تشارك في القتال وكل المانيه منهن تم اغتصابها 60-70 مره! فمات منهن   240 الف امرأه! فقط الاسلام وحده هو الذي يحافظ على كيان الانسان في الحرب والسلم 

 


الحديث الصحيح الذي يؤيد هذه الأية


( حدثنا عبد الرزاق . حدثنا سفيان . عن عثمان البتي . عن أبي الخليل عن أبي سعد الحدري قال : " أصبنا نساء من صبي أوطاس لهن أزواج . فكرهنا أن نقع عليهن و لهن أزواج . فسألنا النبي "ص" فنزلت هذه الأية : "و المحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم" قال : فستحللنا بها فروجهن )

المصدر / مسند الإمام احمد بن حنبل رقم الحديث 11481 

لاحظوا خداع الملاحده واعداء الاسلام وتشويههم للحقائق! الحديث الشريف يُبين أن المسلمين لم يهرعوا الى استحلال النساء المتزوجات المسبيات  قبل أن يتأكدوا ويتبينوا  وذلك لان المسبيات كن متزوجات من مشركين مقاتلين وكانت تلك اول حاله من هذا النوع تواجههم ولذلك انتظروا الحكم الشرعي. ومره أخرى ملك اليمين هو زواج لكن دون اشتراط موافقة المرأة لأنها كانت مع المحاربين وهذا الحكم بعيد كل البعد عن اي حالة زنا   

 

المواقع الإسلامية التي تؤيد هذا الحديث + تفسير القرأن عن طريق علماء الإسلام


http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura4-aya24.html


https://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=296&idto=296&bk_no=51&ID=283


http://www.binbaz.org.sa/mat/8963


وتقول أية قرأنية أخرى : 


(  يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك التي أتيت أجورهن وما ملكت يمينك ) 

سورة الأحزاب , الأية : 50 .


مره ثانيه محاولة تلاعب في المعنى فالايه الكريمة تبين من هُن النساء التي يحل معاشرتهن وهن الزوجات وملك اليمين وملك اليمين هو حالة زواج في ظرف خاص 

للمزيد من المعلومات عن ملك اليمين شاهدوا هذا الفيلم 

https://youtu.be/l--sPAJNtGs


 

ماذا ستقول أخي القارئ ؟؟ 

هل هذا الإله مجرم الذي يأمر عباده بإغتصاب النساء الكافرات أو أنه بكل بساطة غير موجود , وأن هذا الدين مجرد إختراع بشري جاء مؤيد لمصلحتهم الشخصية .. 

سيقول إنكم كذابون مخادعون مفترون ! 

صدق العالم النفسي فرويد عندما قال :

 ( الدين هو أكبر خدعة تعرض لها العقل البشري ) 


الالحاد عباره عن أمراض نفس وتخبطات عقل ! 


الإسلام في عصره القديم , وبالظبط في زمن محمد رسول الصحراء .. كان يعتدي على غيره , لينشر دينه الدي جاء مؤيدا ً لمصلحته , ويبرر تصرفاته بإختراعه للقرأن هو وأصحابه , ويدعي أن كل من يناقض كلامي فهو يناقض القرأن , وكل مناقضة للقرأن يؤدي إلى الكفر وكل كافر يجب عليه أن يقتل .. حتى يكون الدين الإسلامي منتشر في عدد أكبر من القرى ... 

يعني إن إنتشر الدين الإسلامي = إنتشار أفكار محمد وما يريده بكل حرية مطلقة . 


كلام كاذب تماماً الاسلام انتشر بالاقتناع وكفار مكة اضطهدوا المسلمين ونكلوا بهم ولاحقوهم ولذلك هاجر المسلمون الى المدينة، والقرآن الكريم معجزه من عند الله ولو كان القرآن كتاباً بشرياً لصنعت قريش مثله عشرات من الكتب فتبرر عداءها للإسلام ولكن احدا لم يستطع فعل ذلك ! 

كان محمد يحقق كل مايريده فقط عن طريق القرأن , وقد وضح لنا أحد المسلمين يدعى 


القرآن الكريم من عند الله ومن يشكك في ذلك فليتفضل وليثبت ذلك وليؤلف لنا بكلماته شيئاً مثل القرآن الكريم! ولو كان بالإمكان فهل ذلك لرأينا كل 3-4 سنين قرآناً جديداً! 

" تقي الدين النبهاني "  في كتابه " الدولة الإسلامية" أن محمد قد أرسل بعض أصحابه ليتجسس عن أخبار قريش .. لكنه أخطأ وقاتلهم وأخد أموالهم , ثم بدأ بعض الناس ينظرون إلى الإسلام وإلى محمد بنظرة ناقصة لأنه قد أرسل شخص قد قاتل قريش في شهر الحرام .. تخيل أخي القارئ كيف ألف محمد أية قرأنية تؤيد ما يريده 

يقول الشيخ " تقي الدين النبهاني" بالحرف : 


 ((( عبد الله الذي أرسله رسول الله ليرصد أخبار قريش , ولكنه قاتلها , وقتل منها , وأسر رجالها وأخد أموالها وفعل ذلك في شهر الحرام . فماذا يكون موقف الإسلام من عمله هذا ؟

 

فكر رسول الله صلى الله عليه وسلم في دلك وتوقف عن أخد الأسيرين والمال, منتظرا حكم الله في ذلك , منتظرا أيات الله تنزل في هذا الأمر . وانتهزت قريش الفرصة واتخدت من هذا العمل وسيلة للدعاوة ضد محمد صلى الله عليه وسلم بين العرب , ونادت في كل مكان , أن محمد وأصحابه استحلو الشهر الحرام , وسفكو فيه الدماء, وأخدو فيه الأموال , وأسرو الرجال , وكانت في بينهم وبين المسلمين في مكة مجادلات حول دلك , يهاجمون المسلمين في هذا العمل , ويهاجمون نبيهم وأصحابه , فرد مسلمو مكة بأن إخوانهم المسلمين إنما فعلو دلك في شعبان وليس في رجب , ولكن هذا الجواب لم يكن كافيا ً ليقف في وجه الدعاواة , ودخلت اليهود في هذه الدعاوة , وصارت تشنع على ما فعله عبد الله بن جحش , وإشتد الحال على المسلمين من هذه الدعوة ضدهم , ورسول عليه السلام ساكت ينتظر الوحي وينتظر حكم الله في هذا العمل , وإذ دلك نزل قوله تعالى في سورة البقرة : 

( ويسألونك عن شهر الحرام قتال فيه قل قتال فيه كبيرٌ وصدُّ عن سبيل الله وكفر به والمسجد الحرام وإخراج أهله منه أكبرُ عند الله والفتنة أكبر من القتل ولازالو يقاتلونكم حتى يرُدوكم عن دينكم إن استطاعو ) 

ولما نزلت الأية , سري عن المسلمين, وأخد النبي العير والأسيرين وكان في هذه الأيات رد مفحم على دعاوة قريش ؛ فالقرأن الكريم يجيب قريشا عن تسلؤلهم عن القتال في شهر الحرام بأنه إثم كبير ... إذن فقتال عنبد الله بن جحش في شهر الحرام ليس فيه مايضيره ولا ما يضيره المسلمين .

وبهذا كانت سرية عبد الله بن جحش مفترقة طرق في سياسة الإسلام , وسياسة الدعوة إلى الإسلام , فيها رمى واقد بن عبد الله التميمي عمرو بن الحضرمي رئيس القافلة فقتله, فكان أول دم أراقه المسلمون في سبيل الله .

وقد ظل القتال في أشهر الحرام ممنوعا إلى أن نزلت أية القتال التي تأمر بالقتال في كل زمان ومكان , فنسخ منع القتال في أشهر الحرام بعموم أية القتال . ))) 

المصدر :

الدولة الإسلامية / تقي الدين النبهاني – الطبعة الأولى 1953 , دار الأمة للطباعة والنشر.. بيروت

ص : 61- 62 – 63

 المسلمون جميعاً وعلى رأسهم إمامهم ورسولهم محمد صلى الله عليه وسلم هم أحفظ الناس لحرمة الأشهر الحرم وعدم القتال فيها واعتبار القتال فيها حدثًا كبيرًا أو كأنه كبيرة من الكبائر.

لكن ما الذي يفعله المسلمون إذا ما ووجهوا من أعدائهم من المشركين بالقتال والعدوان على الأنفس والأموال والأعراض، ليس هذا فحسب بل ماذا يفعل المسلمون إذا فوجئوا بمن يخرجهم من المسجد الحرام وهم أهله وهم أولى به من غيرهم! 

وما حدث في سرية عبد الله ابن جحش انهم ظنوا أن اليوم الذي وقع فيه القتال هو آخر يوم من جمادى الآخرة (ليس من الاشهر الحُرُم)، والدليل على ذلك أنهم ندموا على ما فعلوه بعد ما تبين لهم، فقد كانوا يعلمون حرمة الأشهر الحرم، وحرمة القتال فيها، فقد ذهب عبد الله بن جحش ومعه ستة من المهاجرين إلى "بطن نخلة" فوجدوا عمرو بن الحضرمي ومعه ثلاثة على عير لقريش، فدخلوا معهم في معركة، وكان هذا اليوم في ظنهم هو آخر جمادى الآخرة، لكن تبين لهم فيما بعد أنه أول رجب، أي أنه أحد أيام شهر حرام.

وقتل المسلمون ابن الحضرمي، قتله وافد بن عبد الله من أصحاب عبد الله بن جحش، وأسروا اثنين ممن معه، وفر واحد، فلما حدث هذا، وتبين لهم أنهم فعلوا ذلك في أول رجب، عند ذلك اعتبروا أن قتالهم وغنائمهم مخالفة لحرمة شهر رجب. ثم نزلت الآيات الكريمة لتقرر بأن الضجة التي افتعلها المشركون لإثارة الريبة في سيرة المقاتلين المسلمين لا مساغ لها؛ فإن الحرمات المقدسة قد انتهكت كلها في محاربة الإسلام، واضطهاد أهله، ألم يكن المسلمون مقيمين بالبلد الحرام حين تقرر سلب أموالهم وقتل نبيهم؟ فما الذي أعاد لهذه الحرمات قداستها فجأة، فأصبح انتهاكها معرة وشناعة"؟

إن المسلمين لم يبدئوا بالقتال، ولم يبدأوا بالعدوان، ولكن المشركين هم الذين وقع منهم الصد عن سبيل الله؛ فلقد كفروا بالله وجعلوا الناس يكفرون، وكفروا بالمسجد الحرام، وانتهكوا حرمته؛ فآذوا المسلمين فيه، وفتنوهم عن دينهم طوال ثلاثة عشر عاما قبل الهجرة، وأخرجوا أهله منه، وإخراج أهله منه أكبر عند الله من القتال فيه.



وكما نرى أن الشيخ "تقي الدين النبهاني" لم يقل أن محمد إخترع الأية القرأنية بل قال أن الأية القرأنية نزلت من عند الله , وبالطبع هذا هو تدليس المسلمين السلفيين ليغلقو عقول الضعفاء ويطفؤن نور العلم بجهلهم هذا . 


مره أخرى بدل رمي الافتراء والتدليس تفضل ايها المستلحد وألف لنا قرآناً بكلماتك!


 

لقد تم تطبيق أية "ملكة اليمين" في دولة السويد على يد مجموعة من المسلمين . فقد إغتصبو أكثر من 300 طفل و 700 إمرأة قصد تطبيق دينهم

http://themuslimissue.wordpress.com/2013/10/13/muslims-raped-over-300-swedish-children-and-700-women-in-seven-months-of-2013/

كذب وافتراء! الرابط الموضوع مأخوذ من موقع معاد للمسلمين والخبر لا يتحدث عن ملك يمين بل يحاول بشكل عنصري إلصاق تهمة الاغتصاب في السويد بالمسلمين والحقيقة هي ان السويد تعرف نفسها بانها دوله ملحدة وفيها حريه جنسيه وإباحية ولكن الالحاد تسبب في احتلال السويد للمكان الاول في أوروبا من حيث نسبه الاغتصاب وذلك على الرغم من الحرية الجنسية فمن كل  100000 . شخصاً 69 منهم تعرضوا للاغتصاب! هذا المعطى يدين الالحاد وليس الاسلام  اليكم المصدر  https://www.ibtimes.co.uk/top-5-countries-highest-rates-rape-1434355 


وقد قام محمد نبي المجرمين بإغتصاب إمرأة يهودية تدعى "صفية" في نفس اليوم الذي قتل فيه أهلها على يد محمد صلى الإجرام عليه وسلم ... في الحديث التالي : 


( عن صفية رضي الله عنها قالت : إنتهيت إلى رسول الله "ص" وما من الناس أحد أكره إلي منه قتل أبي وزوجي وقومي ... فقال "ص" يا صفية أما إني أعتدر إليك مما صنعت بقومك إنهم قالوا في كذا و كذا ... ومازال "ص" يعتدر إلي حتى دهب دلك من نفسي فما قمت من مقعدي ومن الناس أحد أحب إلي منه "ص" "  

وأعرس بها رسول الله بعد أن طهرت من الحيض في قبة بعد أن دفعها "ص" لأم سليم لتصلح من شأنها .. وبات تلك الليلة أبو أيوب الأنصاري متوحشا سيفه يحرصه ويطوف بتلك القبة ) 

المصدر : في كتاب صحيح السيرة الحلبية الجزءا2 صفحة  749


لاحظوا الخداع والتلاعب! هذان حديثان منفصلان اي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يدخل بصفيه بنفس الليلة التي قتل فيها أباها وزوجها (وكانا يستحقان ذلك )  بل حدث ذلك بعد مرور فتره من واقعة خَيْبَر واستبراء صفيه اي مرور حيضه بعد حدوث السبي  ، والحديث الثاني يبدأ من عبارة ( وأعرس بها )  هو حديث منفصل آخر وليس تتمه !ولكن اعداء الاسلام لا يذكرون ذلك من أجل خداع القارئ !  

وفي صحيح البخاري كدلك 

عن بن عباس قال لما ظهر النبي صلى الله عليه وسلم على خيبر صالحهم على أن يخرجوا بأنفسهم وأهليهم ليس لهم بيضاء ولا صفراء فأتي بكنانة والربيع وكان كنانة زوج صفية والربيع أخوه وابن عمه فقال لهما رسول الله صلى الله عليه وسلم أين آنيتكما التي كنتما تعيرانها أهل مكة قالا هربنا فلم تزل تضعنا أرض وترفعنا أخرى فذهبنا فأنفقنا كل شيء فقال لهما إنكما إن كتمتماني شيئا فاطلعت عليه استحللت به دماءكما وذراريكما فقالا نعم فدعا رجلا من الأنصار فقال اذهب إلى قراح كذا وكذا ثم ائت النخل فانظر نخلة عن يمينك أو عن يسارك فانظر نخلة مرفوعة فأتني بما فيها قال فانطلق فجاءه بالآنية والأموال فضرب أعناقهما وسبى أهليهما وأرسل رجلا فجاء بصفية فمر بها على مصرعهما فقال له نبي الله صلى الله عليه وسلم لم فعلت فقال أحببت يا رسول الله أن أغيظها قال فدفعها إلى بلال وإلى رجل من الأنصار فكانت عنده.


المصدر الثالث : صحيح البخاري ، كتاب الصلاة ، باب ما يذكر في الفخذ

كذب وافتراء هذا الحديث ضعيف ولا يؤخذ به والبخاري لم يذكره ومن ذكره هو ابن سعد https://antishubohat.net/tag/يكسر-الصليب/

في كتابه الطبقات واليكم الرابط   

كذلك الحديث في صحيح البخاري كتاب الصلاة باب ما يذكر في الفخذ يتحدث عن ان الرسول لم يكن يعرف صفيه قبل غزوة خَيْبَر ومقتل زوجها وأبيها! 

لاحظوا كذب ودجل اعداء الاسلام !   

الشيخ المسلم "محمد العريفي" يعترف بهذا الحديث

https://www.youtube.com/watch?v=UM0L34kiDM


http://www.iid-alraid.de/hadeethlib/Books/20/book730.htm


المواقع الإسلامية التي تعترف بصحة بمصدر هدا الحديث

http://shamela.ws/index.php/book/9873


http://www.almeshkat.net/books/open.php?cat=44&book=2409



http://www.eld3wah.net/play.php?catsmktba=32



لا علاقة لهذه الروابط بالحديث الضعيف المستشهد به او بالحديث المزعوم انه موجود في صحيح البخاري! 

 

وكلمة أعرس بها أي مارس معها الجنس ... أو كما يدعونها أنه تزوجها .

وتحيتي لك أخي القارئ إن قمت ودهبت عند شيوخ الإسلام وسألتهم متى تزوج محمد بصفية هل قبل أن يقتل أهلها أم بعد قتل أهلها ؟؟ 


وإن لاحظت أي تردد في جوابهم ... إعلم أن محمد في البداية قد قتل أهلها ثم إغتصب "صفية"  وأصبحت ملكة يمينه ..

 الشئ  الملاحظ هو كذب المستلحد ودجله

كما جاء في القرأن. :   

 (  والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم  ) 

سورة النساء الأية 24


وفي هذا الموقع , أحد الأخبار تؤكد أن جنود "تنظيم الدولة الإسلامية" يقومون بتطبيق أية ملكة اليمين 

ما زالت الذكريات الحية تراود سيفي، السيدة الإيزيدية ذات الـ19 عاماً، عن مقاتل تنظيم الدولة الإسلامية الذي حبسها في منزله وحاول اغتصابها بعد أن اختطفتها الجماعة في أغسطس/آب. قالت سيفي، وهي تغطي جانباً من وجهها بوشاح رأسها: 

قال لي إن اسمه زيد.

 وحاول معاشرتي بالقوة". وعندما قاومته سيفي، قال لي:

 "سأقتلك"( ... )  إلخ

من يريد متابعة القصة الإخبارية فل يدخل إلى هذا الموقع : 

http://www.hrw.org/ar/news/2014/11/25


ان صحت هذه القصة فغالبية المسلمين تستنكر هذه الأفعال ولا توافق عليها لان النساء المدنيات المسالمات لا يعتبرن (ملك يمين)، والحقيقة ان من يتاجر بالبنات لأغراض الجنس والمتعة هو النظام الرأسمالي وعصابات المافيا في دول الغرب مثل أمريكا، روسيا اسرائيل ودول العالم الثالث، استغلال النساء وتحويلهن الى غرض جنسي هو صناعه العلمانية والالحاد اما الاسلام فقد حافظ على إنسانية المرأة وصانها. اليكم تقرير عّن استعباد الغرب للمرأة والمتاجرة بها !

فhttps://www.google.com/amp/www.aljazeera.net/amp/programs/forwomenalone/2004/6/4/تجارة-الرقيق-الأبيض


http://www.alwasatnews.com/news/330639.html






 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اغزوا تبوك ، تغنموا بنات الأصفر ونساء الروم


هذا الحديث ضعيف ولا يعتد به انظر هنا http://vb.tanseerel.com/showthread.php?t=11729، لاحظ عزيزي القارئ كيف يعتمد اعداء الاسلام الاحاديث الضعيفة والمكذوبة من أجل تمرير كذبهم! 

 

شاهد .. سوق بيع النساء عند جيش تنظيم الدولة الإسلامية في الفيديو التالي :

https://www.youtube.com/watch?v=UxqkdyB9E68




لا يظهر في الفيلم سوق للنساء وانما يظهر اشخاص مشبوهون لا نعلم حقيقتهم يتكلمون عّن السبايا وملك اليمين ومره اخرى هؤلاء مشبوهين وليس معروفاً من يقف وراءهم والشيء الأكيد ان فهمهم المشوه لا علاقة له بالإسلام، والحقيقة ان التجارة بالنساء من اجل الدعارة وبيعهن واغتصابهن موجود في الأنظمة العلمانية الغربية وعند للملحدين 

فكل يوم يتم اكتشاف شبكات بيع للنساء وتسمى هذه الظاهرة المقيتة ب (الرقيق الأبيض) 












محمد مدعي النبوة يأمر بدبح أطفال أبرياء صغار



من بين أكبر وأبشع الجرائم التي كان قد إرتكبها رسول الصحراء "محمد" وهي قتل المشركين وأبنائهم لكي لا يتبقى أديانهم تتوارث من جيل إلى جيل أخر .. وكما نرى أن الإسلام جعل الإنسان محصور بين الدم والسيف , ثم يأتي بعض المسلمين ليحكي لنا عن أية ( لكم دينكم ولي دين ) ويعتبرها هي خلاصة القرأن , مع العلم أن الحقيقة تؤكد عكس دلك .. تقول أحد الأحاديث في كتاب صحيح البخاري :


كذب وافتراء الاسلام دين الإنسانية والمحبة وهو يحرم قتل اي نفس بريئة مؤمنه كانت ام كافره وبالتأكيد الاسلام يحرم قتل الأطفال والأولاد  


(  سألت الرسول "صلى الله عليه وسلم" عن أولاد المشركين , أنقتلهم معهم ؟ قال – نعم (

المصدر  :  فتح الباري شرح صحيح البخاري _كتاب الجهاد –ص : 171



المواقع الإسلامية التي تؤيد هذا الحديث :


http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=5481&idto=5482&bk_no=52&ID=1918


http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=2411&idto=2412&bk_no=47&ID=1023



البخاري لم يذكر هذا الحديث وانما ذكره ابن حجر في (شرح صحيح البخاري) لاحظ الفرق بين الامرين! كذلك الحديث لا يدعو الى قتل الأولاد وانما اجاب الرسول حين سئل عن حالة حرب مع الكفار ويُغار عليهم وبنفس الوقت يخبئ الكفار اولادهم بينهم بحيث تصعب رؤية الأولاد وتمييزهم عّن البالغين المقاتلين وبنفس الوقت يكون قتال فما العمل؟ 

ومن يقرأ الأحاديث الشريفة يرى انها تمنع المس المتعمد بالأولاد والأطفال للمزيد اقرأ هنا 

http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=5481&idto=5482&bk_no=52&ID=1918


 

وفي حديث أخر نجد أن "محمد" أمر محمد بدبح أطفال الدكور الذين أنبت لهم شعر العانة فقط قد تبدأ أعمارهم من سن 9 وما فوق دالك لأنه حسب الكتب الإسلامية هذا هو البلوغ عندهم .


تلاعب بالكلمات وافتراء؛ نص الحديث يظهر بوضوح ان الأولاد كانوا خارج الصورة ولم يمس بهم. والملحد يقص من الروايات والحديث حتى يبرز الصورة مشوهه ، الحديث المذكور يتحدث عن معاقبة المسلمين لقبيلة اليهود بنو قريظه لانهم تآمرا مع جيش الكفار الذي حاصر المسلمين في المدينة من اجل أبادتهم ، كان  بين بني قريظه والمسلمين عهد بالا يعتدي احد على الاخر والا يتحالف مع عدو عليه ، وكان بنو قريظه مجاورون للمسلمين فخان بنو قريظه العهد ولم يكتفوا بالموقف السلبي بل ارسلوا منهم من يتجسس على المسلمين حتى ينقض بنو قريظه على المسلمين من جهة وجيش الكفار ( جيش الأحزاب من باقي الجهات ]، ولكن العناية الإلهية دحرت جيش الأحزاب حيث فطن المسلمون لحفر الخندق وبعد ذلك اصاب المدينة ريح وصقيع اجبرت جيش الكفار على التقهقر وبعد انصراف الخطر كان لا بد من معاقبة المتآمرين الخائنين وهم بنو قريظه وقد عوقب منهم فقط المقاتلين حملة السلاح البالغين منهم وليس الأطفال ولذلك اعتمدت علامة البلوغ الجنسي لتمييز البالغ عن الطفل وذلك حفاظاً على حياة الأطفال ! 

والغريب العجيب ان مثيري هذه الشبهة وأغلبهم مسيحيين يتناسون نصوص كتابهم المقدس المحرف نرجوا منهم ان يقرأوا هذه النصوص المليئة بالرحمة و الحب :

هذا ما يقولُ الرّبُّ القديرُ: تَذكَّرتُ ما فعَلَ بَنو عَماليقَ بِبَني إِسرائيلَ حينَ خرَجوا مِن مِصْرَ، وكيفَ هاجموهُم في الطَّريقِ، فاَذهَبِ الآنَ واَضرِبْ بَني عماليقَ، وأهلِكْ جميعَ ما لهُم ولا تَعفُ عَنهُم، بلِ اَقتُلِ الرِّجالَ والنِّساءَ والأطفالَ والرُّضَّعَ والبقَرَ والغنَمَ والجمالَ والحميرَ. (صموئيل الأول 15 : 2ـ3 )

فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم. (العدد 31: 17ـ18)

وأمَّا مُدُنُ هؤلاءِ الأُمَمِ التي يُعطيها لكُمُ الرّبُّ إلهُكُم مُلْكًا، فلا تُبقوا أحدًا مِنها حيُا (التثنية 20: 16)

للمزيد حول الرد على هذه الشبهه   https://www.google.com/amp/s/antitansseer.wordpress.com/2013/06/28/majzara/amp/


 


 قال إبن إسحاق : 

 ( وكان رسول الله "ص" قد أمر بقتل كل من أنبت منهم )

صحيح في كتاب السيرة النبوية لإبن هشام _ص844


هذا هو جوهر الإسلام , يلتف على قناع العاطفة والإدعاء بأنه دين السلام , في حين أن الكثير يجهلون معنى كلمة الإسلام  , والتي معناها الصحيح هو الإستسلام وإسلام النفس للغير والخضوع له , وهذا الخضوع حسب الدين الإسلامي هو خضوع قائم على السيف والعنف .. هذا هو دين الرحمة .

يقول حديث أخر صحيح ؛ 

حدتنا عبد الله بن عمر والنهري عن محمد إبن إبراهيم بن محمد عن جده أسلم الأنصاري قال :


 ( جعلني رسول الله "ص" عن أسارى إبن قريظة , فكنت أنظر إلى فرج الغلام فإن رأيته قد أنبث ضربت عنقه وإذا لم أراه قد أنبث جعلته في غنائم المسلمين ) 

المصدر _كتاب المعجم الاوسط للطبراني حديث رقم 1608 ,  ص  :  352


المواقع الإسلامية التي تؤيد هذا الحديث : 


http://www.mezan.net/sayed_ameli/books/s_nabi/12/05.html


 http://www.startimes.com/f.aspx?t=25175662



https://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=85&ID=1588


http://www.alzakera.eu/music/Turas/Turas-0074-8.htm


هذا هو الإسلام بدون مكياج .



اقرأوا الرد السابق فهو يدحض هذه الأكذوبة كذلك 

الذي حكم بقتل المحاربين البالغين هو سعد بن معاذ وقد حكم على اليهود بحسب نصوصهم 

المفروض ان يركز المستلحد على خيانة بني قريظه للمسلمين وتآمرهم عليهم ! 

المجرم والمتآمر هم بنو قريظه وليس العكس ! طبعاً هذه الامور لا تهم المستلحد ويهمه فقط محاولة تشويه الاسلام  




قتل المرتد في الإسلام

المرتد هو الدين يكون مسلما ، وبعد تركه للإسلام ويدخل في دين أخر يسمى مرتدا عن الدين ، ويحكم عليه بالقتل . 

يقول القرأن , بسم الله الرحمان الرحيم : 

 ( ويسألونك عن شهر الحرام قتال فيه , قل قتال فيه كبير وصد عن سبيل الله وكفر به والمسجد الحرام وإخراج أهله منه أكبر عند الله والفتنة أكبر من القتال ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن إستطاعو ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون  )

" سورة : البقرة الأية : 217 "

وعندما نتكلم مع المسلمين عن هذا , يقولون أن القرأن قد قال : 

 (فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ )

سورة الكهف الآية [29]


ويرون أن هذه الأية هي خلاصة والإستنتاج العام الذي يبنى عليه الإسلام بأكمله , لكن هذا خطأ ... فالقرأن مليئ بـ الماكياج وزخرفة وتجميل قناع الإسلام الذي يختبئ ورائه الشر والعنف والقتل والظلم


حين نقرأ الاحاديث الشريفة ونطالع السيرة النبوية نجد ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يقتل المرتد فقط بسبب ارتداده وذلك بالرغم من خطأ تصرف المرتد ، الحالات التي قتل فيها مرتدون كانت بسبب قتلهم للمسلمين وسرقة مالهم وقيامهم بالتحريض على محاربة المسلمين والعدوان عليهم وفتنتهم عن دينهم ويؤيد ذلك أيضا ما ذكره الشيخ ابن تيمية: [أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قد قبل توبة جماعة من المرتدين، وأمر بقتل جماعة آخرين ، ضموا إلى الردة أمورا أخرى تتضمن الأذى والضرر للإسلام والمسلمين، مثل أمره بقتل مقيس بن حبابة يوم الفتح، لما ضم إلى ردته قتل المسلم وأخذ المال، ولم يتب قبل القدرة عليه. وأمر بقتل القرنيين لما ضموا إلى ردتهم مثل ذلك، وكذلك أمر بقتل ابن خطل لما ضم إلى ردته السب وقتل المسلم، وأمر بقتل ابن أبى السرح لما ضم إلى ردته الطعن والافتراء] اهـ. بتصرف. ولو تأملنا في عصرنا هذا من يدعون ارتدادهم عن الإسلام وهم أفراد عددهم ضئيل) نجد انهم ليسوا اصحاب حق ولا حقيقة وأن شغلهم الشاغل هو الافتراء على الاسلام والمسلمين ومحاباة اعداء الاسلام ضد المسلمين الى جانب كونهم يعانون من أمراض نفسيه وازمات عاطفيه وهم يجاهرون بعدائهم للإسلام والافتراء عليه ايضا بهدف الربح المادي من التدليس على الاسلام واليكم نموذجاً منهم

https://www.facebook.com/Rationalistic.Believers/photos/a.1917315241875508.10737418281913952848878414/1949866738620358/?type=3&theater  


محمد نبي الصحراء أمر المسلم بأن يقتل كل من لم يؤمن بالله ورسوله وكل من إرتد عن الإسلام 


ويقول محمد رسول الإجرام :      ( من بدل دينه فاقتلوه )رواه البخاري

محمد رسول الحق وهادي الإنسانيه إقرأ الرد السابق وسترى ان المستلحد مجرد شخص حاقد على الاسلام ! 

أخرجه الدارقطني والبيهقي عن جابر  أن أم مروان ارتدت فأمر النبي بأن يعرض عليها الإسلام فإن تابت وإلا قتلت ) أخرجه الدارقطني والبيهقي 

كالعاده المستلحد يستشهد بحديث ضعيف ليس له إسناد انظر هنا http://hdith.com/?s=مروان+ارتدت+فأمر+النبي+بأن+يعرض+عليها+الإسلام+فإن+تابت+وإلا+قتلت+


 


 ( أن أبا بكر إستتاب إمرأة يقال لها أم قرفة كفرت بعد إسلامها فلم تتب فقتلها )


رواية ضعيفة، لاحظ ان النص ليس ايه وليس حديثاً شريفاً 

 

اعتراف صريح للشيخ المسلم القرضاوي في هذا الفيديو عندما قال :

 

" لولا حد الردة لنقرض الإسلام مند زمان " 

وهل احد انكر حد الرده حتى نعترف به! الاسلام ليس لعبه تدخله وتخرج منه متى شئت !  والسؤال هو في اي حاله يطبق حد الرده فالمسالة ليست اتوماتيكية كما يخادع المستلحد , كذلك الاسلام هو اسرع الاديان نموا وانتشارا ويوميا يعتنقه الكثير من غير المسلمين




https://www.youtube.com/watch?v=ysBdQM5MhkU


فالقتل هو مايبنى عليه هذا الدين الشرس , لأنه لاتوجد أي طريقة لنشر الإسلام وسلطته الدينية ...


القتل والإرهاب والإجبار موجودان في النظم العلمانية والإلحادية وليس في الاسلام! كل الحكام الملاحدة عاثوا في الارض فسادا وسفكوا الدماء، ماو تسي تونغ آباد أكثر من ٥٠ مليونا من شعبه وكذاك ستالين حصد اكثر من ٤٠ مليوناً ونفس الامر فعل بول بوت الكمبودي فقد ذبح ٢٥٪ من شعبه! وهذه عينه من اجرام الملاحدة وظلمهم! 


 فالإعجاز العلمي الكل أصبح واعي بهاته الأكاذيب ولن يصدقها إلا ّ الجاهلون بمعنى العلم الحديث .

إدن الحل هو السيف 



الاعجاز العلمي هو جانب من جوانب اعجاز القران الكريم والكثيرون من اهل الغرب دخلوا الاسلام بسبب ذلك ، ولكن الحاقد على الاسلام مريض نفس ومنكر للحقائق ! 

والسيف في الاسلام للدفاع عن النفس وصد العدوان ومنع الاذى بعكس الحضارات والأديان المحرفه  


يقول مؤلف القرأن : 

بسم الله الرحمان الرحيم : 

 ( سألقي في قلوب الدين كفرو الرعب فالضربوا فوق الأعناق وضربو منهم كل بنان دالك بأنهم شاقوا الله ورسوله ومن يشاقق الله ورسوله فإن الله شديد العقاب )

سورة الأنفال الأية 12و13

لاحظوا خداع المستلحد ودجله ؛ الايات ١٢+١٣ من سورة الانفال تتحدث عّن قتال الكافرين في ارض المعركة عن حالة حرب يقاتل فيها الكافرون المسلمين وقد اقتص المستلحد اول الآية ١٢ حتى يخفى عليك، عزيزي القارئ انها تتحدث عن حالة حرب وقتال  (إذ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا ۚ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ (12) ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ شَاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ وَمَن يُشَاقِقِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (13))

هده الآيات نزلت بعد غزوة بدر وتحدثت عن القتال فالله ثبت الذين آمنوا في ارض المعركة، لاحظوا كذب اعداء الاسلام ودجلهم !


ويقول أيضا : 

 ( وأعدو لهم ما إستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به العدو الله وعدوكم والأخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقو من شيئ في سبيل الله يعلمهم يوف إليكم وأنتم لاتظلمون  )سورة الأنفال الأية 20


اولاً رقم الايه هو 60 وليس 20 , وبغض النظر عن الأخطاء الإملائية في كتابه المستلحد  للايه ، فالآية الكريمة تتحدث عن تهيئة المسلمين من قوه وعتاد هذا شئ طبيعي ومطلوب وأين المشكلة في ذلك! ولو قرأنا الآية 61 التي تليها لرأينا ان القران يدعو الى السلم وعدم إكمال القتال في حالة طلب الطرف الاخر السلم والعهد ، السيف في الاسلام لصد العدوان وإحلال السلام وهدا ما تكرره آيات القران الكريم ، تأمل معي اخي الكريم نص الآيتين وسيتضح لك المعنى الحقيقي بعكس تضليلات الملاحدة 

وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60) ۞ وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (61)

 


( يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال إن يكن منكم عشرون صبرون يغلبو مائتين وإن يكن منكم مائة بغلبو ألفا من اللذين كفرو بأنهم قوم لايفقهون ) 

سورة الأنفال الأية 65


الايه تتحدث عن (قتال) وليس (قتل) والفرق ان القتال هو عمليه تبادليه يشترك فيها طرفان كلاهما يقتتلان، آذاً فالآية الكريمة تتحدث عن حالة حرب ومعركه ومن الواجب على المسلمين الدفاع عن انفسهم، أين المشكلة في ذلك ؟! 


ويقول أيضا : 

(كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهون شيأ وهو خير لكم وعسى أن تحبون شيأ وهو شر لكم )

 

نفس  الشيء الآية تتحدث عن قتال / معركة من طرفين والمسلمون مطالبون بالدفاع عن أنفسهم 

 


( والدين أمنو وهاجرو وجاهدو في سبيل الله والذين ءاوواْ ونصرواْ أؤلائك  هم  المؤمنون حقا لهم مغفرة ورزق ٌ كريم ٌ ) 

سورة الأنفال الأية 74.


ويقول أيضا

( وقاتلوهم حتى لا تكونو فتنة ويكون الدين كله الله فإن إنتهوا فإن الله بما يعملون بصير )

سورة الأنفال الأية 39

(ويسألونك عن شهر الحرام قتال فيه قل قتال فيه كبير)


كل الآيات السابقة تتحدث عن قتال ضد مشركين مقاتلين والدفاع عن النفس واجب 

 


( فإذا انسلخ الأشهر الحُرُمُ فاقاتلو المشركين حيث وجدتموهم وخدوهم وحصروهم واقعدواْ لهم كل مرصد فإن تابو وأقامو الصلاة وءاتواْ الزكاة فخلو سبيلهم إن الله غفور رحيم ) 

سورة التوبة الأية 5 .

الآية 5 من سورة التوبة هي اكثر ايه يحاول من خلالها اعداء الاسلام التشويش على الدين والطعن فيه ولكن هيهات لهم فالإسلام دين السلام والعدل وهو اكثر الاديان انتشاراً على وجه الارض؛ يقتص الحاقد الآية 5 ولا يبرز الآية 4 ولا 6 وذلك لان ايه 4 توضح ان المقصودين هم المشركين الدين خانوا العهد من المسلمين وتحالفوا ضدهم ! فالكلام ليس موجهاً ضد عموم المشركين بل لمن خان العهد منهم وتآمر على المسلمين ولو قرأنا الآية 6 لرأينا انها تدعو الى حسن معاملة المشرك وإغاثته ومساعدته ان اقتضت الحاجة! أين نجد ديناً كهذا !! إقراء اخي الآيات وستعاين الحقيقة بنفسك ! 

(3) إِلَّا الَّذِينَ عَاهَدْتُمْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ثُمَّ لَمْ يَنْقُصُوكُمْ شَيْئًا وَلَمْ يُظَاهِرُوا عَلَيْكُمْ أَحَدًا فَأَتِمُّوا إِلَيْهِمْ عَهْدَهُمْ إِلَى مُدَّتِهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ (4) فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (5) وَإِنْ أَحَدٌ مِنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلَامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَعْلَمُونَ (6 ) 



 فإن تابواْ وأقامو الصلاة وءاتواْ الزكاة فإخوانكم في الدين ونفصل الأيات لقوم يعملون . وإن نكثو أيمانهم من بعد عهدهم وطعنو في دينكم فقاتلواْ أئمة الكفر إنهم لا أيمان لهم لعلهم ينتهون  )

سورة التوبة الأية 12 .

واضح ان المستلحد لا يفقه اللغة العربية! الآية تدعو الى الكف عّن القتال ادا كف المعتدون عن ذلك وأصلحوا حالهم بل وتدعوا الى اعتبارهم إخواناً اذا ما اعتنقوا الاسلام !  ما الذي يستصعب المستلحد فهمه  !!

(  قاتلوهم يعدبهم  الله بأيديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين  )

سورة التوبة الأية 14 .

حين نقرأ الآية السابقة نفهم ان المقصود هم المعتدون ناكثوا المعاهدات والمتآمرون 

وكذلك الآية تستعمل كلمة ( قاتلوا ) يعني في حالة معركه وحرب ! انظروا الايات 

12) أَلَا تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّوا بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُمْ بَدَءُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَوْهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (13) قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14)


 

 ( اللذين أمنواْ وهاجرواْ وجاهدواْ في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم أعظم درجة عند الله وأولائك هم الفائزون ) 

سورة التوبة الأية 20


واين المشكلة؟ من هاجر وضحى من اجل مبادئه فأجره عند الله اكبر ممن لم بفعل ذلك!  ومن قال ان الجهاد معناه اعتداء على الآخرين! الجهاد دفاع وصد عدوان! لكن الحاقد على الاسلام همه الكذب والخداع  

.


 ( قاتلو الذين لايؤمنون بالله ولا باليوم الأخر ولايحرمون ما حرم الله ورسوله , ولا يدنون دين الحق من الذين أوتو الكتاب حتى يعطو الجزية عن يد وهم صاغرون )

سورة التوبة الأية 29 .

 وقاتلو المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة وعلمو أن الله مع المتقين )

سورة التوبة الأية 36 .

(إن الله إشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة . يقاتلون في سبيل الله فيقاتلون ويقاتلون وعدًا عليه حقا في التورات والإنجيل والقرأن ومن أوفي بعهده من الله فستبشرو ببيعانكم الذي بايعتهم به , ودلك هو الفوز العظيم ) 

سورة التوبة الأية 111 .

( يا أيها الذين أمنو قاتلو الذين يلونكم من الكفار وليجدواْ فيكم غلظة وعلمو أن الله مع المتقين ) .

 نفس نمط الخداع ! كل الآيات المذكورة أعلاه تتحدث عّن دفاع عن النفس امام معتدين محاربين  

سورة التوبة الأية 123 .


( قل لن ينفعكم الفرار إن فررتم من الموت أو القتل وإذًا لاتمتعون إلا القليل ) سورة الأحزاب الأية 16 .

 الآية تتحدث عن المنافقين الذين يتحججون بشتى انواع الحجج حتى لا يشاركوا في المعركة والايه تقرر حقيقة حصول الموت وعدم إمكانية الفرار من الموت! وهذا شيء صحيح ، استغرب من مهاترات المستلحدين التي لا تنتهي ، وعلى ايه حال اليك الآيتين من سورة  الأحزاب . ( وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِنْ قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْئُولًا (15) قُلْ لَنْ يَنْفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِنْ فَرَرْتُمْ مِنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذًا لَا تُمَتَّعُونَ إِلَّا قَلِيلًا (16)


 


( ورد الله الذين كفرو بغيظهم لم ينالو خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزًا )


الايه الكريمه تتحدث عن ان الله رد قريشًا وغطفان والذين معهم ( جيش الأحزاب ) بكربهم وغمّهم ، فلم يظفروا بما أرادوا من استئصال المؤمنين، وكفى الله المؤمنين القتال معهم؛ بما أرسله من الريح وأنزله من الملائكة، وكان الله قويًّا عزيزًا لا يغالبه أحد إلا غلبه وخذله. 

واستغرب اقتصاص المستلحد للآيات دون فهم وبينه يحركه الحقد والكراهية للإسلام والمسلمين 


 

 ( وأنزل الذين ظهروهم من أهل الكتاب من صياصيهم وقدف في قلوبهم الرعب فريقا تقاتلون وتأسرون فريقاً ) 

سورة الأحزاب الأية 26 .

تتحدث الآية الكريمة عن انهزام بني قريظه وتمكن المسلمين منهم وذلك يعد ان خان بنو قريظه عهدهم من المسلمين وتامروا ضدهم وعملوا على إفناء المسلمين بالتعاون مع جيش الأحزاب ، وقد نال بنو قريظه جزاؤهم على خيانتهم .المفروض ان اي إنسان   سوي يفرح لانتصار الطرف البريء المغدور وهم المسلمون ولكن المستلحد يختار ان يتباكى على الطرف الغادر الخائن !  

   




واذكر المفتري بقيام فرنسا بتقطيع رؤوس أفراد الشعب الجزائري وقد فعل ذلك دعاة حقوق الانسان بصوره ممنهجه وكذلك فعلت امريكا وإسبانيا والقائمة تطول ...

واذا أردت القراءة والقليل من الصور حول هذا الموضوع فاقرا هنا 

https://www.google.co.il/amp/s/tribusalgeriennes.wordpress.com/2014/09/13/فرنسا-والغرب-وإعطاء-الدروس-في-قطع-الر/amp/


أخرجه  مسلم عن شداد بن أوس أن النبي "صلى الله عليه وسلم" قال :

( إذا قتلتم فحسنو القتلة , وإذا دبحتم فاحسنو الدبحة ) 

رواه مسلم


الإحسان موجود حتى في الدبح , ســبـــحـــــــان الإســــــلام ... دين الرحمة والمحبة والتسامح ... !!!!!!!!

 الحديث الشريف لا يتحدث عن ذبح البشر بتاتاً وانما عن صيد الحيوانات وذبحها!

 الحديث الشريف يمنع التنكيل في القتل (ان اقتضى الامر) ويمنع التلذذ بفعله بل ان الاسلام يرأف بالحيوان حين ذبحه ويمنع إيلام الحيوان او حرقه او حتى ذبحه بسكين غير حاده! لاحظ عزيزي القارئ مقدار الحقد والتدليس على الاسلام ومحاوله خداع القراء !  

ما رأيك الأن أخي القارئ أو أختي القارئة .. هل تعتقد أننا نحارب الإسلام فقط لأننا نلهو ونلعب ... نحن نحارب هذا الدين لأننا نعلم أنه هو سبب دمار المجتمع العربي


اعتقد أنك تحارب الاسلام لأنك حاقد عليه وكاره له، وتدعو الى الكفر والتخبط النفسي! 

يدعي شيوخ الإسلام بوجوب استتابة المرتد لثلاثة أيام وإلا فإنه يُقتل وذلك لحديث علي بن أبي طالب المشهور عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : مَنْ بَدَّلَ دِينَهُ فَاقْتُلُوهُ، وَلاَ تُعَذِّبُوهُ بِعَذَابِ اللَّهِ‏ )‏ 

حديث صحيح : رواه البخاري في (الجهاد والسير) برقم: 2794 واللفظ له، والترمذي في (الحدود) برقم: 1378


وفي الصحيحين عن معاذ رضي الله عنه أنه قال لمرتد رآه عند أبي موسى الأشعري في اليمن:

 (لا أنزل –يعني من دابته– حتى يقتل؛ قضاء الله ورسوله) 

رواه البخاري في (المغازي) برقم: 3996، والنسائي في كتاب (تحريم الدم) برقم: 3998


تم التوضيح أعلاه ان حد الردة طبق على المرتدين الذين ارتكبوا جرائم بحق المسلمين، لا داعي لتكرار الشبهة أكثر من مره! 



ويقول محمد نبي الصحراء في حديث أخر له : 

 ( أُمِرتُ أن أُقاتِلَ الناسَ حتى يشهدوا أن لا إلهَ إلا اللهُ وأن محمدًا رسولُ اللهِ ، ويقيموا الصلاةَ ، ويؤتوا الزكاةَ ، فإذا فعلوا ذلك عَصَموا مني دماءَهم وأموالَهم إلا بحقِّ الإسلامِ ، وحسابُهم على اللهِ." ) 

الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: البخاري 

المصدر: كتاب  "السنة " ؛ صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 25



محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين وهو رسول الى كل البشر ومن ضمنهم سكان الصحراء وبالنسبة للحديث الشريف فكلمة  (الناس ) في عبارة ( أمرت ان أقاتل الناس ) لا تعني قتال عموم الناس ! بل تعني قتال المشركين المعتدين والحديث يذكر كلمة  ( أقاتل ) وليس ( أقْتُل ) لان الناس المذكورين متورطين في القتال والاعتداء ، وهذه الآية تبين  معنى الحديث : (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ)(البقرة:190)

طبعاً المستلحد لا يبرز هذه الآية حتى لا ينكشف دجله !

 


وقول الرسول محمد أيضاً : 

( لا يَحِلُّ دَمُ امْرِئٍ مُسْلِمٍ إِلاَّ بإِحْدَى ثَلاثٍ: الثَّيِّبُ الزَّانِي، والنَّفْسُ بالنَّفْسِ، والتَّارِكُ لدِينِهِ المُفَارِقُ للجَمَاعَةِ )

رواه البخاري ومسلم. 


مره ثالثه تمت أعلاه التوضيح ان المرتد قتل بسبب قيامه بالقتل والاعتداء اضافة الى ردته 


 

وفي الأخير عندما قام بعض الصحفيين الفرنسيين برسم صور كرتونية عن محمد نبي المجرمين , وقفو المسلمين في الجزائر وتونس وأندونيسيا وغير دلك ... من الدول المسلمة يحتجون عن تلك الصور الكرتونية التي تمثل بدلك المجرم .. ويتجاهلون دلك السيف الذي يرفع في البلدان العربية بإسم الإسلام ولا يحتجون عليها 



المجرم هو كاتب هذه الافتراءات والاكاذيب، وكل العالم الاسلامي انتفض بسبب المرسومات المسيئة لشخص الرسول الكريم وستكرر نفس ردة الفعل ان تكررت الفعلة الهابطة ! لاحظ عزيزي القارئ مدى حقد المستلحد وكراهيته للإسلام ولرسوله !  والسيف  والقتل والاعتداء هي لغة الأنظمة العلمانية والإلحادية ، من يراجع التاريخ يرى فظاعة  الجرائم ضد الإنسانية في الحربين العالمين ، ڤيتنام ، الجزائر ، دفن  الصرب للمسلمين وهم احياء والقائمة تطول ..  



من الأشخاص الذين اتهموا مؤخرا بالردة وقتلوا على يد مسلمين، المفكر السوداني محمود محمد طه، والمفكر المصري فرج فودة، رشاد خليفة، كما جرح حامل جائزة نوبل الروائي المصري نجيب محفوظ في محاولة اغتيال

كذلك اصدرت تهديدات ضد مفكرين وناشطين لادينيين مثل الروائي سلمان رشدي و تسليمة نسرين والمدون المصري كريم عامر والناشطتان الإيرانيتان مريم نمازي ومينا آحادي، وكذلك ضد متحولين إلى المسيحية مثل المصري محمد حجازي والأفغاني عبد الرحمن .


حد الرده يصدره القاضي في المحكمة في ظل نظام إسلامي وهذه منظومه غير موجوده حالياً ، الغريب في الامر ان المستلحد يتعاطف مع من يكذب على الاسلام ويفتري عليه ولا يبدى اي تفهم للمسلم الذي يشعر بالإهانة والغضب بسبب الكذب والافتراء على دينه ، طبعاً نحن ضد العنف وبنفس الوقت نحن ضد الافتراء على الاسلام  



ويقول كاتب القرأن مرة أخرى : 

( ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا وفي الأخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون ) 

" سورة : البقرة الأية : 217 "

الله يقول في كتابه الكريم ان المرتد ارتكب خطئاً وانه سلك الطريق الخاطئ وانه ليس من للفائزين لا في الدنيا ولا في الاخره ! ان كان ذلك لا يعجب المستلحد فتلك مشكلته !!


والمرتد في الإسلام هو الذي يكفر به ولا يؤمن به , أو إذا قام شخص ما بالخروج من الدين الإسلامي ولتجئة إلى المسيحية .. وغير دلك فهو مرتد أي يجوز قتله .

اعتقد عزيزي القارئ ان الصورة بدأت تضح امامك بان كاتب هذه الاكاذيب ينتمي الى عباد الصليب وانه يهاجم الاسلام حقداً وكراهيه ودعني ابرز لك مقتطفاً قصيراً من جزاء المرتد في الدين المسيحي ولاحظ ازدواجية المعايير عند المستلحد الحاقد  

[وإن أغراك في الخفاء أخوك ابن أمك، أو ابنك، أو ابنتك، أو امرأتك التي في حرمك، أو صديقك الذي هو كنفسك، فقال لك: ((تعال نعبد آلهة أخرى لا تعرفها أنت وآباؤك 8: من آلهة الشعوب الذين حواليكم، القريبين منكم والبعيدين عنكم، من أقاصي الأرض إلى أقاصيها))، 9: فلا تلتفت إليه، ولا تسمع له، ولا يتوجع قلبك عليه، ولا تتحمله، ولا تستر عليه، 10: بل اقتله قتلا. يدك تكون عليه أولا لقتله، ثم أيدي سائر الشعب أخيرا.] الاثنيه 13

 

وللمزيد حول عقوبة الرده في الدين المسيحي إقرأ هنا   https://mycommandmets4.wordpress.com/المسيحي-المرتد-يقتل حرقاً/

 


وعقوبة الشخص الذي يرتكب جريمة قتل أو يرتد عن الإسلام هو القطع الأيدي والأرجل وهم أحياء حتى يموتون بالتدريج ... ويقبل أن يموتو يجب تمزيق أعينهم وحرقها بالنار ... إليكم هذا الحديث مقتبس من قلب الكتب الإسلامية 


عن قتادة عن أنس : 

( أن أناساً من عكل وعرينة قدمو على النبي "ص" وتكلمو بالإسلام , فاستوخموا المدينة , فأمر لهم النبي "ص" بذود وراع , وأمرهم أن يخرجوا , فل يشربو من أبوالها وألبانها , فانطلقو حتى إذا كانو بناحية الحرة كفرو بعد إسلامهم , وقتلوا راعي النبي "ص" واستقوا الذود فبلغ ذلك النبي "ص" فبعث الطلب في آثرهم فأمر بهم فسمروا أعينهم وقطعو أيديهم وتركوا في ناحية الحرة حتى ماتو ) 


ويقول الشيخ "عبد الرحمان المالكي" في كتابه "نظام العقوبات" متكلما عن هذا الحديث قائلا : 

( لقد نكل بهم "ص" فهو لم يقتلهم , وإنما تركهم في الحرة حتى ماتو , وقبل أن يتركهم في الحرة كوى أعينهم بالنار وقطع أيديهم ) 

المصدر : عبد الرحمان المالكي ؛ نظام العقوبات ؛ ص : 81 .


لاحظ عزيزي القارئ خداع المستلحد ودجله ! 

فَلَو تأملت الحديث الشريف لرأيت ان العقاب الشديد لم ينزل عليهم فقط بسبب ردتهم بل لانهم قتلوا الراعي الذي ساعدهم وسرقوا أملاكه ومثل هؤلاء هم مفسدون في الارض مخلون بالأمن قتله مجرمون يهددون امن المجتمع فهم ، بمصطلحات أيامنا ،قتله زعران قُطاع طرق يتصرفون كالمافيا ومن اجل الحفاظ على امن المجتمع يجب إنزال أقصى عليهم لردع الآخرين  

































الزواج في الإسلام



تعريف الزواج عند المسلمين لايتجاوز مفهوم النكاح , وممارسة الجنس ... 

طبعاً كلام كاذب ، اقرأ عزيزي القارئ الآية الكريمة ولاحظ كيف يصف الاسلام الزواج بأسمى صفات الإنسانية والطمأنينة والرحمة ، لاحظ ان الجنس يملأ رأس المخادع الحاقد على الاسلام ! 

وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (الروم:21)

 


يقول الشيخ "تقي الدين النبهائي" في كتابه "النظام الإجتماعي في الإسلام" : 

(  الزواج هو تنظيم صلات الذكورة والأنوثة، أي الاجتماع الجنسي بين الرجل والمرأة بنظام خاص  . ) 

تقي الدين النبهائي ؛ النظام الإجتماعي في الإسلام ؛ الزواج , ص : 111 .


ويقول أيضا : 

( ليست الزوجة شريكة الحياة للزوج، وإنما هي صاحبته، فالعشرة بينهما ليست عشرة شركاء، وليسوا مجبرين عليها طوال الحياة، وإنما العشرة بينهما عشرة صحبة، يصحب أحدهما الآخر صحابة تامة من جميع الوجوه، صحبة يطمئن فيها أحدهما للآخر  ... وكما قال الله تعالى : “ وعاشروهن بالمعروف “ ) 

نفس المصدر السابق  -- ص : 150 .


كلام جيد- الزوجة اكثر من مجرد شريكة- ما المشكلة عند المستلحد في ذلك ! 

 

يقول كاتب القرأن : 

( فنكحو ما طاب لكم من النساء مثنى وثُلثُ ورباع فإن خفتم أن لا تعدلو فواحدة أو ماملكت أيمانكم ) 

سورة النساء الأية رقم 3 


ويقول : 

( وعاشروهن بالمعروف فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهو شيأ ويجعل الله فيه خير كثيرا ً ) 

سورة النساء الأية رقم 19 


هذا يكفي ... 


إن الأشخاص الذين كتبوا القرأن  جاء مؤيد لمصلحتهم الشخصية , فكما نعلم أنه في القديم لم تكن لا دساتير ولا قوانين ولا دول .. فقط البقاء للأقوى ... والبقاء صاحب السيف الذي لايكسر ... 

ولهذا فالغريزة الإنسانية البدائية كانت محصورة بين المثير والإستجابة , فممارسة الجنس مع نساء متعددة بعدما قتل أزواجهم هو ما كان سائد في دين الصحراء ... 



المستلحد ذكر أعلاه آيتين تدعوان الى العدل مع النساء وحسن التعامل مع الزوجة وبالرغم من ذلك مخ المستلحد يفترض ان الآيتين تتكلمان عن الجنس ! يعني عنزه ولو طارت! 

 

وقد مارس محمد "مدعي النبوة" الجنس مع العديد من النساء , كان شخص خبيث متوحش لايستطيع التحكم في غرائزة , يقول القرأن : 


حاشاه الرسول الكريم فهو أتقى الخلق وأطهرهم ولكن المستلحد حاقد نجس كذاب!

 


( وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين )

سورة الأحزاب , الأية 50




اصبح واضحاً لك عزيزي القارئ ان المستلحد مجرد كذاب مفتري وهذه أكذوبة أخرى من أكاذيبه.

معنى يستنكحها : يتزوجها 

والمستلحد قَص جزءاً من الايه ولم يبرزها كامله حتى بمارس خداعه وتعدد الآيه انواع النساء التي يحل للرسول صلى الله عليه وسلم الزواج منهن وبضمنهن إمراه تعرض بمبادرتها على الرسول الزواج منها وإن قَبِلَ الرسول بذلك فيحل له الزواج منها دون مهر وهو زواج كان مشرعاً فقط للرسول صلى الله عليه وسلم ويسمى (نكاح الهبه) على فكره، لم يستعمل صلى الله عليه وسلم هذا الامتياز ،واليك عزيزي القارئ كل الآية الكريمه 

(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۗ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (50)

 


 وقد إغتصب محمد عائشة وهي بنت ست سنين , وإليكم الدلائل التالية : 


الاغتصاب موجود في رأس المستلحد الكذاب ، اما الرسول صلى الله عليه وسلم فقد تزوج عائشه رضي الله عنها 

لاحظ كيف يتلاعب الحاقد بالألفاظ حتى يضلل القارئ ! 


تتكلم عائشة زوجة محمد بلسانها في هذا الحديث وهي تقول  : 


( تزوجني النبي "ص" وانا بنت ست سنين فقدمنا المدينة فنزلنا في بني الحارث .بن خزرج ... فأتتني أمي أم رومان وإني لفي أرجوحة و معي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها , لا أدري ما تريد بي فأخدت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار , و أني لأنهج  حتى سكن بعض نفسي  ثم أخدت شيئ من الماء فمسحت به وجهي و رأسي ,ثم أدخلتني الدار فإدا نسوة من الأنصار في البيت ,فقلن على الخير و البركة ,  فأسلمتني إليهن  فأصلحن من شأني  , فلم يرعني إلا رسول الله "صلى الله عليه وسلم" ضحى  فأسلمتني إليه ..) 

  المصدر : مقتطف من حديث صحيح الترميدي, ص  : 66 .


وكلمة "تزوجني" أي مارس معي الجنس ,  وفي حديث أخر يؤكد أنه من الواجب على المسلم أن يزوج إبنته ولا يشاورها ... 




انظر عزيزي القارئ الى خداع الحاقد وكذبه، فهو لم يبرز الحديث حتى النهاية حتى يتلاعب بمعنى كلمة ( تزوجني ) ، (تَزوجني ) تعني عَقَد القرآن علي اي خطبني وحين تقرأ الحديث حتى النهاية يتبين لك ان الرسول دخل بعائشة رضي الله عنها وهي في تسع سنين وليس ست ! انظر الى العبارة الآخرة من الرواية ( فأسلَمَتني إليهِ وأنا يومئذٍ بنتُ تسعِ سنينَ) واليك نص الرواية :

"تزوَّجَني رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ وأنا بنتُ ستِّ سنينَ فقدِمنا المدينةَ فنزلنا في بَني الحارثِ بنِ الخزرجِ فوعِكْتُ فتمرَّقَ شعري حتَّى وفى لَه جُمَيْمةٌ فأتَتني أمِّي أمُّ رومانَ وإنِّي لفي أرجوحةٍ ومعي صواحباتٌ لي فصرخَت بي فأتيتُها وما أدري ما تريدُ فأخذَت بيدي فأوقَفَتني علَى بابِ الدَّارِ وإنِّي لأنهجُ حتَّى سَكَنَ بعضُ نفَسي ثمَّ أخذَتْ شيئًا من ماءٍ فمسَحت بهِ علَى وجهي ورأسي ثمَّ أدخلَتني الدَّارَ فإذا نسوةٌ منَ الأنصارِ في بيتٍ فقُلنَ علَى الخيرِ والبرَكَةِ وعلى خيرِ طائرٍ فأسلَمَتني إليهنَّ فأصلَحنَ من شأني فلم يرُعني إلَّا رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ضُحًى فأسلَمَتني إليهِ وأنا يومئذٍ بنتُ تسعِ سنينَ"

وقبل ١٤ قرناً كانت ظروف البشر تختلف فلم تكن هناك مدارس ولا 12 سنه تعليميه إلزاميه ولا اعمال كثيره ومن جهه ثانيه كانت الحياه شاقه وفيها الكثير من الشظف وكان الأولاد والبنات يبلغون سن البلوغ  بسرعه في وخاصة في الأماكن الحارة وحتى في أيامنا هذه يُعَّرف الطب سن البلوغ عند البنات من 8-13 سنين وقد كان مقبولا اجتماعياً ومتعارفاً عليه زواج البنات في تلك السن لأنهن كن ناضجات جسدياً ونفسياً ولو كان في ذلك شيئا مستنكراً وغير مقبولاً لأنتهز المشركون الفرصة ولعابوا على الرسول زواجه وشهروا به ولكن هذه الشبهة جديده اطلقها كفار زمننا هذا ! 

وقد استمر زواج البنات في سن مبكره لعدة قرون وكان شيئا طبيعياً بل ان ملكات أوروبا مثلهن مثل سائر بنات عصرهن تزوجن في سن مبكره فمثلاً تزوجت الكونيتسه " مارغريت بوفوت "أم هنري السابع عشر عام 1453 وهي في جيل 7 سنوات وخطب ملك فرنسا لويس الثاني عشر " جوان ديربي " وعمرها 8 أعوام وتزوجها وعندها 12 عاماً ، تزوج الملك " ادوارد الثاني " "إيزابيلا "الفرنسية وعمرها 12 سنه ، ولو فحص كاتب هذه الافتراءات والاكاذيب كم كان عمر جدة جدته حين تزوجت لوجد ان عمرها كان بين 12-13 عاماً فهكذا كان الناس يتزوجون في نهايه القرن التاسع عشر وبدايته ! 

اضافة الى ذلك ، من المعروف ان البنات في دول الحرية الجنسية يمارسن الجنس في أعمار 11-12 سنه فلماذا يحاول المستلحد استنكار حدوث ذلك في إطار الزواج وقبل قرونٍ مضت !


 


قال أبو عمر : ( أجمع العلماء على أن للأب أن يزوج إبنته الصغيرة . ولا يشاورها لتزويج رسول الله "ص" عائشة وهي بنت 6 سنين... )

التمهيد لإبن عبد البرج 19 "ص" 98 


(  ...وأما الحرة فإن للأب يملك تزويج إبنته الصغيرة البكر بغير خلاف لأن أبا بكر الصديق زوج عائشة للنبي "ص" وهي إبنة 6 سنين  ولم يستأدنها ) 

حديث مقتطف من كتاب الكافي لإبن قدامة ج 4 ص243 



اختلف الفقهاء القدامى بالنسبة لمسالة أخذ رأي البنت الصغيرة في الزواج، وقد قال اغلبهم قال بوجوب أخذ رأي البنت الصغيرة وكلهم اتفقوا على موافقه الثيب (اي من كانت متزوجه من قبل) .المستلحد ذهب واقتص الآراء الغريبة المخالفة لجمهور العلماء (اي الغالبية ) والتي تقول بوجوب أخذ رأي البنت الصغيرة قبل الزواج واليك مقتطفات من فتوى حول هذا الموضوع ؛ وعلى فكره هذه المسألة ذهب وقتها لان من شروط الزواج في الاسلام هي القدرة الجسمية والنفسية. وفِي عصرنا هذا تنقص البنات ( وكذلك الشباب ) في أعمار صغيره القدرة النفسية والعقلية  ، واليك مقتطفات من الفتوى

"أما عقد النكاح فله شأن آخر، فلابد من رضا المرأة إذا كانت ثيبًا وقد تزوجت أو بكرًا على الصحيح من أقوال العلماء"

" أما ما يتعلق بالبكر ففيها خلاف مثل ما تقدم، لكن الصحيح أنه لابد من رضاها، وليس لأبيها أن يزوجها بغير رضاها؛ لقول النبي ﷺ: والبكر يستأذنها أبوها وإذنها صماتها، ولقوله ﷺ: لا تنكح الأيم حتى تستأمر، ولا تنكح البكر حتى تستأذن، قالوا: يا رسول الله كيف إذنها؟ قال: أن تسكت فلابد من إذنهما جميعًا، الثيب والبكر "


في الإسلام يجب على الأم أن تسمن إبنتها الصغيرة لإحتمال الجنس مع زوجها كما جاء في هدا الحديث , هذا دليل على أن هدف الزواج هو ممارسة الجنس .


عن عائشة رضي الله عنها قالت : 

(كانت أمي تعالجني للسمنة تريد أن تأخدني إلى رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فما إستقام لها ذالك حتى أكلت القثاء بالرطب فسمنت كأحسن سمنة ) 

حديث صحيح لإبن ماجه ج3 ص 131


المستلحد يتحدث من خياله المهووس بالجنس! وقد وضحنا أعلاه ان الزواج في الاسلام مودة ورحمه وطمأنينة وأنه غير محصور في الجنس مثلما يتخيله المستوحد المريض ، انظر الآية مره أخرى 

وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (الروم 21) ]ولاحظ كيف يعمم المستلحد خيالاته واستنتاجاته ، فعائشة رضي الله عنها تتحدث عن نفسها ويبدو انها كانت هزيلة وكان تحتاج الى ان تزيد من وزنها هذا شئ يتعلق بعائشه رضي الله عنها وليس قاعده او قانون ! فقط المستلحد يعمم ويخلط في المعاني والاستنتاجات حتى يمرر أكاذيبه! 

وأنا شخصيا لازلت أدكر عندما كنت أدرس في الثانوية أن أستاد مادة الدراسات الإسلامية كان قد قال أنه من المهم هو أن تحتمل الزوجة الجماع (أي الجنس) ... 


 نعم وما المشكلة في ذلك؟ القدرة الجنسية من شروط الزواج ام انك يا مستلحد لا تبالي بحالة الزوجة ولا تهتم بها!  


وطبقا لأخبار إداعة MBC  فإن داعش قامت بتطبيق شريعة تزويج الأطفال وهم صغار .



أنظر فيديو في يوتوب بعنوان ( دور المرأة في الدولة الداعشية )


وهذا الأمر لازال يتكرر حتى عند البدو مثل الأمازيغين .. وسكان الصحراء .. والقرية .. حتى أن الجمعيات التي تدافع عن حقوق الإنسان يضطرون للدهاب هناك لمنع دلك النوع من الزواج الذي لايصلح في مجتمعنا الحديث ... لكن الجمعيات حقوق الإنسان يرجعون متأسفين بسبب انهم يحتجون عليهم بالدين وأن هذا الأمر حلال .



لم يحدد الاسلام سناً للزواج وإنما اشترط القدرة العقلية والنفسية والجنسية وهذا مقياس عادل تماماً فربما يكون جيل 20 لشخص مناسباً للزواج وقد يناسب شخصاً جيل 25 

فليس هناك تقييداً. وعلى فكره الولايات المتحدة الأمريكية تختلف عن بعضها البعض فيما يتعلق بتحديد  أعمار الزواج فهناك ولايات تحدد الجيل الأدنى ب 13 سنه (ولاية هامشفير ) وهناك من يحدد ب 14 عاماً وهناك 15 ,16 , 17وهناك 18

كل هذه التفاصيل موجودة في الرابط ادناه. كما ترى عزيزي القارئ الزواج المبكر ليس شريعة اسلاميه ولا علاقه بالدِين بعكس ما يحاول المستلحد المخادع اقناعك به اليك رابط السن الأدنى للزواج في الولايات الأمريكية 

https://www.tahirih.org/wp-content/uploads/2016/11/2018-State-Marriage-Age-Requirements-Statutory-Compilation.pdf 





الجنس موجود في عقل المستلحد 

معنى كلمة ( زواج ) هو اقتران الرجل بالمرأة اي ارتباطهما ببعض برابطة الزواج فيصيرا زوجان واليك رابط معجم اللغه العربيه حول كلمة (زواج )

http://www.almougem.com/mougem/search/زواج


 


وبالنسبة للطلاق فهو حل عقدة النكاح أو الجنس , يقول الشيخ المسلم "تقي الدين النبهائي": 

 ( والطلاق هو حل قيد النكاح، أي حل عقدة التزويج ) 

تقي الدين النبهائي ؛ النظام الإجتماعي في الإسلام ؛ الزواج , ص : 164.


تعريف الزواج في المجتمع السياسي المدني هو بناء علاقة جديدة مع عائلة جديدة ؛ ويبنى الزواج على وثائق يضمن عقد الزواج بشرط أن يتجاوز المتزوجان سن 18 سنة , ولا يضيع حق أي إنسان منهم الرجل والمرأة ..



كما وضحت في الرد قبل الرد السابق تختلف الدول في تحديد سن الزواج والمسألة لا تتعلق بالدين 


لأنه يوجد من يمارس الجنس , لكنه غير متزوج ... وهنا فتعريف الزواج على أنه هو النكاح في الإسلام هو تعريف خاطئ , والمراد منه هو  التزييف والتلاعب بالمعنى .


 واضح جداً من يزيف المعاني ويتلاعب فيها ! 
























قطع يد السارق


يقول مؤلف القرأن :

 ( والسارق والسارقة فـاقطعو أيديـهما ) 


بالطبع هذا هو الدين الإسلامي .. قطع يد السارق ... لكن لاتنسى أخي أو أختي أن سيفهم دليل كبير على ضعفهم ... إنه الشر بعينه , يقومون بقطع يد إنسان لمجرد خطأ بسيط ... وبالطبع هذا ما يقوله محمد 


روي البخاري عن عائشة قالت , قال صلى الله عليه وسلم : 

( تقطع اليد في ربع دينار فصاعدا ً ) 



قوانين الاسلام وشرائعه وضعت للحفاظ على حياة الناس وأمنهم وممتلكاتهم، ولو طبقت قوانين ألأسلام كما يجب لعاش البشر في امن ورخاء ورفاهيه ولفكر القاتل ألف مره قبل ان يقتل والمختلس كذلك قبل ان يسرق! اضافة لذلك هناك 10 شروط لتطبيق حد السرقة فالمسالة ليست أتوماتيكية وحد الردة لا يطبق على أتفه الأسباب كما يكذب صاحب الافتراءات

 فمثلاً لو كانت مجاعة وسرق أحدهم طعاماً فلا يمكن تطبيق حد السرقة عليه وقد أبطل عمر بن الخطاب تطبيق حد السرقة في سنه من السنوات بسبب حدوث مجاعة لاحظ عزيزي القارئ ملائمه الفقه الإسلامي وتشريعاته للواقع وانسيابه مع الحياة، اليك رابط شروط تطبيق حد السرقة   http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=55277 








وفي حديث أخر 

روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : 

( إنما هلك من كان قبلكم بأنهم كانو إذا سرق فيهم الشريف تركوه , وإذا سرق فيهم الضعيف قطعوه ) 


حديث شريف يمنع التمييز بين الناس وتطبيق القانون على الجميع دون تمييز ! يبدو ان المستلحد ينادي بالتفرقة بين الناس والتمييز بينهم ! 


ولما روي عن عائشة : 

( أن النبي صلى الله عليه وسلم قطع يد إمرأة, قالت عائشة وكانت تأتي بعد فارفع حاجاتها إلى النبي "صلى الله عليه وسلم" فتابت وحسنت توبتها ) 



امرأه سرقت ثم تابت، ما المشكلة في ذلك !؟  


وفي الإسلام يحق للمسلم ان يقطع يد أخيه إن سرق حتى ولو كان قد سرق ثمن قليل , يقدر بـ بيضة صغيرة ... 

روي عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي "صلى الله عليه وسلم" قال : 

( لعن الله السارق , يسرق الحبل فتقطع يده , ويسرق البيضة فتقطع يده ) 



مره ثانيه ؛ من يطبق حد السرقه هو القاضي وذلك بعد فحص كل حيثيات الحدث ، ومن يسرق عشر بيضات وليس فقط بيضه واحده وهو في ظرف مجاعه فلا يطبق عليه حد السرقه 

ومن جمال الإسلام اشتماله على الفضائل والمحاسن والتشريعات والزواجر  

واليكم شرح الحديث الشريف:

في هذا الحَديثِ لَعَن رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم السَّارِقَ؛ واللَّعنُ هو الدُّعاءُ عليه بالطَّردِ من رحمةِ اللهِ، أو المرادُ منه الإهانةُ والخِذلانُ، كأنَّه لَمَّا استعمل أعزَّ شَيءٍ عنده في أحقَرِ شيءٍ، خذله اللهُ حتى قُطِع؛ فهو «يَسرِقُ البَيْضَةَ» على حَقَارتِها وقِلَّة فائدتِها، فيعتادُ السَّرِقةَ فيَسرِقُ ما هو أكبَرُ منها مما يساوي نِصابَ القَطعِ، «فتُقطَعُ يدُه» حَدّ لأجْلِ هذا، فيكونُ السَّبَبُ الأوَّلُ سَرِقَتَه للبَيضةِ، وقيل: المرادُ بَيضُ الحَديدِ، وهي الخوذةُ مِنَ الحديدِ يَضَعُها المقاتِلُ على رأسِه لِيَحمِيَه من الضَّرَباتِ، «ويَسْرِقُ الحَبْلَ» وكان منها ما يساوي دراهِمَ، «فتُقطَعُ يَدُه» حَدًّا لأجلِ هذا المتاعِ القليلِ، وقد قال النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ذلك تَنفيرًا عن السَّرِقَة، أو أنَّ هذا كان قبْلَ تَحْديدِ نِصَابِ السَّرِقَة، وهو رُبع دِينارٍ فما فوْقَه، والدِّينارُ حاليًّا يُعادِلُ (4.25 جم) عيار 24؛ فرُبُع الدِّينارِ يُعادِلُ جِرامًا

.وفي الحَديثِ: التحذيرُ مِنَ الوُقوعِ في السَّرِقة


ويقول الشيخ المسلم "عبد الرحمان المالكي" في كتابه " نظام العقوبات" متكلما عن هذا الحديث قائلا :

 ( والبيضة لاتساوي ربع دينار, وسياقها هنا للدلالة على القليل لا على النفس البيضة , أي تقطع اليد مهما كانت السرقة قليلة ) 

عبد الرحمان المالكي , نظام العقوبات, ص : 31 .


مره اخرى حد السرقة يطبق بشروط وظروف معينه  

وهذا تفسير واضح وضوح الشمس أي أنه مهما كانت السرقة قليلة فمن الواجب تطبق الأية القرأنية وقطع يد السارق 


وفي رواية أن النبي "صلى الله عليه وسلم" قال : 

( كان رسول الله "صلى الله عليه وسلم" يقطع يد السارق في ربع دينار فصاعدا ً ) 

 واضح لك عزيزي القارئ ان المستلحد يكرر مغالطاته وتضليلاته  

وفي رواية أخرى قال : 

( اقطعو في ربع دينار , ولاتقطعو في ماهو أدنى من دالك ) 


جيد ان هناك مبلغ ادنى لتطبيق حد السرقة ولو لم يكن هناك مبلغ محدد لاعترض المستلحد وطالب بوجود مبلغ ادنى لتطبيق الحد !  


وما رواه البخاري عن نافع أن عبد الله بن عمر قال : 

( قطع النبي "صلى الله عليه وسلم" في مجفن ثمنه ثلاثة دراهم ) 




الدينار الذي كان يتعامل به المسلمون مقداره 12 درهماً  واذا أردت عزيزي القارئ التأكد فإليك الرابط 

https://maqola.org/ما-الدينار-وما-الدرهم

إذاً ربع الدينار هي 3 دراهم وهو المبلغ الأدنى لتطبيق حد السرقة اذا وجب الحد ، فأين المشكلة ؟ وعلى ماذا يحتج المستلحد العبقري !!


 

روي أحمد عن أبي أمية المخزومي :

( أن رسول الله "صلى الله عليه وسلم" أتى بلص فاعترف اعترافا ً , ولم يوجد معه المتاع , فقال له رسول الله ما أخالك سرقت ؟ قال : بلى , مرتين أو تلاثة , قال : فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اقطعوه ) 


لما روي عن أبي هريرة : 

(  أن رسول الله "صلى الله عليه وسلم" أتي بسارق قد سرق شمله , فقالو يا رسول الله إن هذا قد سرق , فقال رسول الله "ص" ما أخاله سرق ؟ فقال السارق : بلى يا رسول الله , فقال : اذهبو فاقطعوه ثم احسموه  )  


الشخص اعترف بالسرقة وكرر اعترافه فأقام رسول الله صلى الله عليه وسلم على السارق الحد ، اين المشكلة في ذلك ! غريب امر المستلحد لا يجد شيئا يعيب به الاسلام ! 


وإذا كانت السرقة من طرف شخص ما متكرر يجب قطع يديه ورجليه معا  ... 

وروي عن أبي هريرة عن النبي "ص" أنه قال في السارق :

 ( إذا سرق فاقطعو يده ثم إن سرق فاقطعوا رجله ) 



على الرغم من ان روايات هذا الحديث ضعيفة الا ان نص الحديث يتحدث عّن عقاب رادع للصوص والناهبين ومدمني الاختلاس والسرقة ويبدو ان المستلحد يؤيد فساد المجتمع وتفشي السرقة ! 



وقد قال محمد أن من شفق  ورحم شخص إرتكب خطأ ولم يطبق شريعة الله فهو يعارضه .. , أي لا رحمة ولا شفقة ولا تسامح في الإسلام , وهذه أحد أيات القرأن فيها إعتراف على أنه حرام على المسلم أن يعطف أو يرحم المذنب , يقول القرأن :


 ( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ )

 سورة النور, الآية 2



حد الزنا انزل في القران الكريم وليس من اختراع محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اية حال، فإثبات حدوث الزنا في الاسلام يكاد يكون مستحيلاً الا اذا اعترف الشخص بعمله، ورحمة الاسلام تشمل ايضا وجود قوانين وروادع تحمي الناس وتحافظ على حياتهم وممتلكاتهم وحد الزنا يحفظ المجتمع من الاغتصاب الانحلال الاخلاقي والخيانات الزوجية. 

اما المستلحد الحاقد على الاسلام فذلك لا يعجبه ويدعو الى تفكك المجتمع وخرابه!  


والفضيحة الكبرى أن القرأن يصرح بأن تنفد العقوبة أمام طائفة من المؤمنين , ويقول محمد "نبي الشيطان" .. 


الرسول نبي الله والمستلحد حاقد مريض من اتباع الشيطان! 


عن إبن عمر عن النبي "صلى الله عليه وسلم" قال : 

( من حالت شفاعته دون حدّ  من حدود الله فهو مضاد الله في أمره ) 


على المستلحد ان يخجل من نفسه فهنا نرى بوضوح ان الاسلام عادل ولا يميز بين الناس وليس فيه محسوبيات ووساطات !  

وكل من لا يؤمن بالله ورسوله يستحق التالي : 


يقول القرأن : 

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ً أن يقتلوا أن يصلبو أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو يُنفو من الأرض ) 


ويقول الشيخ المسلم "عبد الرحمان المالكي" في كتابه "نظام العقوبات" , متكلما عن سبب نزول تلك الأية قائلا : 

ويؤيد ذلك ما ورد من أن سبب نزول هذه الأية قصة العرنيين , وكانو إرتدو عن الإسلام , وقتلو الرعاة , واستاقو إبل الصدقة فبعث النبي "صلى الله عليه وسلم" من جاء بهم , فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم , وألقاهم في الحرة حتى ماتو فقال أنس تعالى في ذلك : " إنما جزاء الذين يحاربون الله "  ) 

عبد الرحمان المالكي , نظام العقوبات, ص : 39 .


وقد قام محمد نبي المجرمين بقطع أيدي وأرجل أشخاص ما إرتدو عن الإسلام 


وقد أخرج أبو داود والنسائي من حديث إبن عباس

 ( أن ناسا ً أغارو في إبل رسول الله "صلى الله عليه وسلم" , ورتدو عن الإسلام وقتلو راعي رسول الله "ص" مؤمنا فبعث في أثرهم فأخدوا , فقطع أيديهم وأرجلهم , وسمل أعينهم , قال : فنزلت فيه أية المحاربة )


ما زال المستلحد الحاقد يردد أكاذيبه 

فقد وضحنا في الردود السابقة ان نص الحديث يظهر بوضوح ان المذكورين في الرواية تم قتلهم لانهم اعتدوا على الراعي وقتلوه وسرقوا أمواله، فهم قتله مجرمون معتدون . الغريب ان المستلحد يتباكى عليهم ولا تهمه مصلحة المجتمع!  


هذا هو الإسلام بدون مكياج أو تجميل 


الاسلام جميل ولا يحتاج الى مكياج! أكاذيبك وافتراءاتك لن ينفعها اي مكياج!



محمد يمثل بيديه الشريفتين ب 70 جثة من رجال قريش


 


فكان هدف محمد نبي المجرمين هو الإنتقام لإبن عمه الذي هو أيضا قد مثلو بجتثه ... 

وتلك الأية القرأنية ألفها محمد لصالحه حيث قال أن الله أخبره بأنه يجوز أن تعاقب المدنب بمثل ما عقبتم به ... أي نفس العنف الذي مارسوه عليكم فمارسوه أنتم أيضا عليهم بالحرف ولهذا قال كاتب القرأن : 

( وإن عاقبتم فعاقبو بمثل ما عقبتم به ) – سورة النحل , الأية : 126 .

وتستطيعون قرائة تفسير القرأن وسترون أن سبب نزول(إختراع) تلك الأية هو ذلك الحديث ... 

والأن أخي المسلم , هل فعلا لازلت تعتقد أن محمد نبي من عند الله ؟؟ هل يمكن لإله ذو القدرة اللامتناهية والدكاء اللامحدود أن يأمرنا بالإنتقام بهاته الطريقة ؛ هل فعلا تعتقد أن يقحم إله عقله في عقول البشر ؟؟ وأن يأمرهم بالإنتقام والقتل ؟؟ هل فعلا ... 

إنها نهاية الدوغما الدينية ... شيوخ الإسلام لم يخبروننا بهذه الحقائق , لكي يحافظو على مكانتهم في العمل , في البرامج الإسلامية وأن يستمرو في العمل داخل الفصول الدراسية .. مع العلم أنهم يدركون تماما مذى خطورة هذا الأمر  على المجتمع ... 


كلام كاذب وافتراء بغيض، 

حرام التمثيل بالجثة في الاسلام! والحديث الذي يذكره المستلحد ضعيف ولا يعتمد عليه! وحتى تعلم مقدار خداع وتدليس المستلحد اليك عزيزي القارئ رابط يوضح ضعف هذه الحديث  http://hdith.com/?s=لئن+ظفرت+بقريش+لامثلن+بسبعين+منهم+


والرسول الكريم لم يمثل بيديه الشريفين لا ب 70 جثه ولا حتى ب1 بل ان أحاديثه الشريفة المسندة تمنع صراحه التمثيل بالجثث انظر هنا 

((اغزوا بسم الله، وفي سبيل الله، قاتلوا من كفر، اغزوا، ولا تغلوا، ولا تغدروا، ولا تمثلوا، ولا تقتلوا وليدا))مسلم (3261).

وعن أنس قال: "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحث في خطبته على الصدقة، ويَنهى عن المُثلة" البخاري (3871).

وانظر عزيزي القارئ الى حقارة المستلحد فهو يقتص الآية ويخفى نهايتها حتى يبرزها لك بصوره مشوهه فالآية الكريمة تدعو الى عقاب المعتدي (  وليس جثة القتيل ) بنفس الاذى وللاعتداء الذي سببه وتمنع الزيادة وبلوغ الحد في العقاب ( وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ) ولو أكملنا قراءة الآية حتى اخرها لرأيت ان الاسلام دين تسامح وحب ورحمه فالآية تدعو الى الصفح والمسامحة والصبر على الاذى وتعد بثواب لمن غفر ولم يُعاقِب ( وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ) 

وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ (النحل 126)

 


هل تعلم أن محمد قد قتل ودبح الكثير من الرجال والنساء فقط لأنهم قد كتبو عليه الشعر وستهزؤ به , ومنهم رجل إسمه أبي رافع عبد الله بن أبي الحقيق اليهودي ... كما جاء في حديث صحيح البخاري :


( حدثني أبي عن أبي إسحاق عن البراء بن عازب رضي الله عنه قال : 

بعث رسول الله رهطا من الأنصار إلى أبي رافع ليقتلوه (...) فوضعت سيفي في بطنه ثم تحاملت عليه حتى قرع العظام ثم خرجت وأنا دهش (...) )


المصدر : من كتاب حديث صحيح البخاري , كتاب الجهاد ؛ رقم : 2859.



هل تعلم ان المستلحد ممعن في الكذب والخداع! 

الرواية تتحدث عن ابي رافع من أكابر مجرمي اليهود، الذين حزبوا الأحزاب وأعانوهم بالمؤن والأموال ضد المسلمين، وكان ممن آذى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكان كثير التحريض على المسلمين فكان لا بد أن ينال عقابه ، ويحصد ما جنت يداه .

 

وللعلم فقط , هذا الحديث لازال طويلا ً لكني إقتبست بالحرف الأسطر المهمة .. 


وما يفيدك الاستمرار في الكذب! 


وقد أمر محمد نبي المجرمين بدبح فاطمة بنت ربيعة بربطها ببعيرين وشق جسدها إلى نصفين , واغتصب إبنتها .. في الحديث التالي المقتطف من كتاب صحيح البخاري : 


( ... فجهز رسول الله "صلى الله عليه وسلم" إليهم فأوقع بهم وقتل أم قرفة ... ربطها في دنب فرسين وأجرهما فتقطعت وأسر بنتها وكانت جميلة , ولعل هذا الأخير مراد منصف ... ) 

المصدر : كتاب صحيح البخاري – المغازي ؛ ص : 570 .



كذب وخداع !

هذه الرواية الموضوعة لم يذكرها البخاري في صحيحه وانما ذكرها ابن حجر العسقلاني في شرحه لصحيح البخاري (  فتح الباري في شرح صحيح البخاري ) في معرض تعداد غزوات زيد بن حارثه وقد أشار ابن حجر ان المعلومات غير دقيقه واليك رابط فتح الباري 

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=7683&idto=7684&bk_no=52&ID=2231


وقصة أم قرفة: فاطمة بنت ربيعة بن زيد ـ التي يدندن حولها ذلك الكافر لم يكن القاتل لها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإنما قتلها زيد بن  حارثة ولم يكن قتلها بالطريقة التي ذكرها، وقصتها كما في كنز العمال لعلاء الدين: عن عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت أتانا زيد بن حارثة ـ تقصد من غزوة أم قرفة ـ فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم يجر ثوبه فقبل وجهه, قالت عائشة: وكانت أم قرفة جهزت أربعين راكبا من ولدها وولد ولدها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ليقاتلوه، فأرسل إليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم زيد بن حارثة فقتلهم وقتل أم قرفة وأرسل بدرعها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فنصبه بالمدينة بين رمحين.

[ لاحظ ان ام قرفه جهزت فرقه مسلحه كي تحارب المسلمين طبعاً كانت تهجو الرسول وتشنع على المسلمين ولكن لاحظ انها نالت عقابها بسبب سعيها لقتل المسلمين ، طبعاً المستلحد الكذاب لا يذكر لك ذلك !]

 



وتوجد أية في القرأن فيها إعتراف على أن محمد وأصحابه كانو مجرمين , يقول القرأن : 

( قل لا تسألون عما أجرمنا ولا نسأل عما تعملون ) 


وكلمة أجرمنا هي جمع , مفردها : مجرم ... , وهذه الأية وصفت محمد بأنه مجرم ... 

أي لا تسألون عن الإجرام الذي أجرمناه , ولن نسأل عما تعملون وتفعلون ... 


هذا هو محمد , وهذا هو دينه ... بــــدون مــــكـــيـــاج .




مضحك تصرف المستلحد ومثير للشفقة! 

فمن جهة واحده يدعي ان القران من تأليف محمد (ص) وبنفس الوقت يحاول الاستدلال بآيات القران لمهاجمة الرسول فكأنه يعترف ضمنياً ان القران من عند الله! وعلى كل حال عزيزي القارئ فالآية الكريمة لا تتهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالإجرام ولا تصفه بانه مجرم (  حاشاه ) بل ان الآية تُعلِّم الرسول والمسلمين اسلوب في الدعوة الى  الله والتبليغ وهذا من باب الإنصاف في الكلام فهي من باب الحوار مع الكافرين من اجل الايضاح  لهم ان لا احد يُعاقَب بذنب شخص اخر فالآية تقول انه على سبيل المثال لن يؤاخَذْ الكفار بذنوب المسلمين والرسول ( على فرض ان له ذنوب ) وان الله يحكم بالعدل ويَفصُل بين مختلف المعتقدات يوم القيامة ، طبعاً المستلحد لا يشرح لك ذلك ويحاول تضليلك! انظر الآية مع التي تليها 


[قُل لَّا تُسْأَلُونَ عَمَّا أَجْرَمْنَا وَلَا نُسْأَلُ عَمَّا تَعْمَلُونَ (25) قُلْ يَجْمَعُ بَيْنَنَا رَبُّنَا ثُمَّ يَفْتَحُ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَهُوَ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ (26) سورة سبأ]



 


































رجم الزاني وهو لازال حيا

• أدلة الإسلامية على عقوبة حد الرجم:

– عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: 

( إن الله تعالى بعث محمداً صلى الله عليه وسلم بالحق وأنزل عليه الكتاب.. فكان فيما أنزل عليه آية الرجم فقرأتها وعقلتها ووعيتها، ورجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده، فأخشى إن طال بالناس زمان أن يقول قائل، ما نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله تعالى، فالرجم حق على من زنى إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل أو الاعتراف، وقد قرأتها” الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البته نكالاً من الله والله عزيز حكيم. ) 

متفق عليه


– أخرج البخاري عن جابر رضي الله عنه: أن رجلاً من أسلم أتى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في المسجد فقال : إنه قد زنى فأعرض عنه فتنحى لشقه الذي أعرض فشهد على نفسه أربع شهادات فدعاه فقال هل بك جنون؟ هل أحصنت؟ قال نعم فأمر به أن يرجم بالمصلى فلما أذلقته الحجارة جمز حتى أدرك بالحرة فقتل. 


وأخرج البخاري عن الشعبي لحديث علي رضي الله عنه حين رجم المرأة يوم الجمعة وقال: قد رجمتها بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

– أخرج البخاري من حديث ابن عباس رضي الله عنهما قال:

 لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له: لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت، قال: لا، يا رسول الله، قال: أنكتها! لا يكني، قال: فعند ذلك أمر برجمه.


– أخرج مسلم عن عبادة بن الصامت قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: 

خذوا عني خذوا عني قد جعل الله لهن سبيلاً البكر بالبكر جلد مائة ونفي سنة، والثيب بالثيب جلد مائة والرجم.

– أخرج مسلم من حديث أبي هريرة وزيد بن خالد الجهني قال عليه الصلاة والسلام: 

واغْدُ يا أنيس إلى امرأة هذا، فإن اعترفت فارجمها، قال فغدا عليها فاعترفت فأمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجمت.



حد رجم الزاني يقام على الزاني المتزوج وحتى يتم ذلك يجب ان تتحقق عدة شروط وهي 

1- أن يكون الزاني بالمرأة بالغاً، عاقلاً، حراً، مختاراً، عالماً بالتحريم، مع انتفاء الشبهة.

2- حدوث عمليه الاتصال الجنسي تماماً يعني دخول العضو الذكري في فرج المرأة.

3- انتفاء الشبهة، فلا حد على من وطئ امرأة ظنها زوجته.

وحتى تثبت عملية الزنا يجب ان يشهد على مشاهدة عملية الزنا أربعة رجال مسلمين معروفين بالنزاهة والاستقامة او ان يأتي الزاني المتزوج او الزانية الى القاضي ويعترف من تلقاء نفسه. 

مما سبق يتضح لك عزيزي القارئ مدى صعوبة التحقق من الزنا في الاسلام ومدى ندرة تطبيقه! ولو قرأت الحوادث التي رجم فيها الرسول الزاني المتزوج لرأيت ان كلها حدثت بمبادرة الزاني او الزانية فكانوا هم من أتى الى الرسول واعترف وطلب التكفير عن خطيئته! والحقيقة ان وجود هذا العقاب الشديد للزنا في حالة الزواج كفيل بالحفاظ على ترابط المجتمع وتماسكه ويحفظ كرامة الزوجة والزوج من ان تُجرحَ بسبب الخيانة فقبل ان يقدم الطرف الاخر على الزنا سيفكر ألف مره ماذا سيحدث لو افتضح أمره ورآه شهود! ولو حدث وثبت الزنا وطبق الحد فذلك كفيل برد الاعتبار للنفس المجروحة للزوجة المغدورة او للزوج المغدور وكفيل ايضاً بردع اي متزوجه او متزوج عن خيانة شريك عمره وجرح كرامته! 

اما المستلحد المريض فيريدها فوضى وفساد مجتمع وخراب ضمائر وبنفس الوقت سيتباكى لك عن حقوق المرأة!  





يقول القرأن -- بسم الله الرحمان الرحيم :

( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلا  تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ )

 سورة النور, الآية 2


الأية القرأنية واضحة , وهي تدعو إلى أنه من الواجب جلد الزاني والزانية , ولا يجب رأفتهم أو رحمتهم .. ثم فل يشهد على عذابهما طائفة من المؤمنين ( أي أمام سكان القبيلة ) 


المستلحد يريدها فوضى وانتهاك أعراض! هذا ما يرضيه!


 















الشدود الجنسي وجنون محمد 


إن الكوارث والجرائم جعلت محمد شخص مجنون متوحش لايخضع إلا لغريزته , كان فكره محصور بين المثير والإستجابة , ويدعي أنه كان نبي ولذيه كتاب أخضر (القرأن) في كل مرة قام فيها بكارثة ما يدهب ويُدون ما وقع , وعندما كان الناس يتجادلون معه في ما كان يقوم به يقول لهم: 

(من لم يؤمن بي وبي سنتي  فهو كافر, والكافر يقتل أو يصلب  ) 


كان محمد شخص مهووس بالجنس لدرجة أنه حلل ممارسة الجنس مع الحيوانات ومنها الأبقار وقد قال محمد 

( من ينكح بهيمه لا حد عليه )

المصدر : حديث سنن الترمزى  1375


الموقع الإسلامي المؤيد لهذا الحديث

كل الأوصاف المقيتة اعلاه تنطبق على الحاقد المستبعد المريض بكراهية الاسلام والمسلمين، وحاشاه رسول الحق من صفات ذلك المريض .

بالنسبة للحديث الأول ؛ فليس هناك حديث بالنصّ الذي وضعه المفتري الحاقد واستغرب لماذا يظن الحاقد بأن اختراع الاحاديث سيساعده في شيء . اليكم النص الحقيقي للحديث الشريف :

  «والذي  نفسُ مُحمَّد بيدِه، لا يسمعُ بي أحدٌ من هذه الأمة يهوديٌّ، ولا نصرانيٌّ، ثم يموتُ ولم يؤمن بالذي أُرْسِلتُ به، إلَّا كان مِن أصحاب النار» [رواه مسلم]

https://hadeethenc.com/ar/browse/hadith/3272


وكذلك   الحديث الثاني خاطئ ولا وجود له والنص الحقيقي للحديث هو هكذا أورد الترمذى في حديث أبن عباس " من أتى بهيمة فلا  حد عليه" وانتبه عزيزي القارئ جيداً فالحديث لا يُبيح وبالتأكيد لا يقول بممارسة الجنس مع الحيوان ! بل ان معنى الحديث هو ان عقوبة من يفعل ذلك لا تكون شبيه بعقوبة حد الزنا، يعني لا يُجلَد او يُرجَم حتى الموت ان كان متزوجاً ، وبالطبع ممارسة الجنس مع الحيوان هو شيء مقرف ومحرم ولكن ليس فيه عقوبة زنا وقد اجمع جمهور العلماء على وجوب التعزيز اي ان القاضي يحبس مرتكب هذه الفعلة النكراء ، لاحظ عزيزي تلاعب المستلحد بالمعاني وخداعه ولا من رأسه مهووس بالجنس ، المسلم ام الحاقد المريض ؟

 




وفي حديث أخر قال :


ان نبي الله قال إذا جلس بين شعبها الأربع ثم جهدها فقد وجب عليه الغسل

http://hadith.al-islam.com/Display/D...e=all&Offset=0



ومع مزيد من الاكاذيب والافتراءات 

فالحديث المذكور يتحدث عن جماع الرجل لزوجته وانه يجب على الرجل بعد العمليه الجنسية الاغتسال. 

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إذا جلس بين شُعَبها الأربع، ثم جَهَدها، فقد وجب الغسل))؛ متفق عليه.

زاد مسلم: ((وإن لم يُنزِل)). 

شُعب المرأة الأربع: يداها ورجلاها 

جهدها: حدثت عملية ولوج العضو الذكري بفرج الأنثى. 

لاحظ عزيزي القارئ ان الحديث الشريف لا علاقة له برذيلة ممارسة الجنس مع الحيوانات مثلما يحاول المستلحد خداع القارئ! وللمزيد من المعلومات اقرأ هنا  https://www.alukah.net/sharia/0/124350/




 


 







( عن اين عباس رضي الله عنهما قال : ليس على الذي يأتي البهيمة حد )

 حديث صحيح اخرجه الترميذي 58/4



مثلما شرحنا سابقاً؛  الحديث يقول ان مرتكب رذيلة ممارسة الجنس مع الحيوانات  لا يُجلَد ولا يُرجَم حتى الموت ولكن ذلك لا يعني ان الجنس مع الدابة مسموح ! بل هو بغيض ومستنكر ويعاقَب فاعله  




اذا استدخلت المراه ذكر بهيمه وجب عليها الغسل ولو استدخلت ذكرا مقطوعا فوجهان اصحهما يجب عليها الغسل

http://hadith.al-islam.com/Display/D...e=all&Offset=0




السطر المقتبس ليس حديثاً شريفاً فلا تظن اخي القارئ ان الرسول قال هذا الكلام. 

والحقيقة هي ان هذا الاقتباس مأخوذ من كتب الفقه في باب متى يجب الاغتسال وهنا ذكر الفقهاء كل الحالات المحتملة ؛ المحللة والمحرمة  

والتي تستوجب الغُسْل واليك الرابط 

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=14&ID=806 


هذا  لا يعني ان الفقهاء يحللون الجنس مع الحيوانات او اي نوع من الشذوذ! فكل ذلك ممنوع ومستنكر ولكن الفقهاء يتناولون حكم الاغتسال في كل الحالات، ولتقريب الفكرة سأعطيك مثال ؛ كل ما يدخل جوف الصائم يبطل الصيام  إذاً إبرة الكوكائين لا تبطل الصيام ! لكن ذلك لا يجعلها حلالاً ومشروعه!  

الموضوع الأصلى من هنا: منتدى الحوار المتمدن نكاح البهائم

الإسلام يحلل نكاح البهائم، ولو غيب الحشفه فى دبر امراه اودبر رجل اوفرج بهيمه اودبرها وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا اوميتا صغيرا

http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=525&doc=1


الاسلام احل نكاح البهائم

 ( ولو غيب الحشفه فى دبر امراه او دبر رجل او فرج بهيمه او دبرها وجب الغسل سواء كان المولج فيه حيا او ميتا صغيرا اوكبيرا وسواء كان ذلك عن قصد ام عن نسيان )

صحيح مسلم , الحيض نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين 

http://hadith.al-islam.com/Display/D...?Doc=1&Rec=765



مثلما بينت لك أعلاه المستلحد يحاول خداعك ! 

الكلام مأخوذ من كتاب الطهارة وفيه توضيح شامل لكل الحالات التي تستوجب الاغتسال وبالتأكيد الكلام لا يشرع ولا يسمح لشذوذ جنسي او ممارسة جنس مع البهائم ! كل تلك الممارسات مبغوضه وممنوعه والفقهاء ذكروها في معرض الحالات التي تستوجب الغسل 


 


وهذا الموقع من أشهر المواقع الإسلامية التي تدعي الأخلاق والمحبة والتسامح في الإسلام 

كان محمد يكتب في القرأن ما يريده وما يشتهيه من نساء وقد قال في القرأن :


( ومرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين ) 

سورة الأحزاب , الأية 50




وما  زالت اكاذيب المستلحد متحرره ونفس الأسطوانة ، سبق وشرحت في صفحات سابقه ان الآية الكريمة تتحدث عن امراه تعرض على الرسول الزواج منها وان وافق الرسول على ذلك فيصح الزواج دون مهر وتلك ميزه كانت خاصه بالرسول (صَ) وتدعى ( نكاح الهبه ) والرسول لم يستعمل هذه الميزة . ومره أخرى ردي المستلحد البغيض القران كلام الله ومعجزته وان كان عندك اعتراض تفضل والف بكلماتك شيئا مثل القرآن الكريم تفضل !  


وهكذا كان محمد مهووس بممارسته للجنس مع النساء , يؤلف أية قرأنية ويدعي أن من يتبعه فهو مسلم ولن يقتل مثلما يقتل الكافر, وكان محمد في الحروب يأخد النساء بعدما قتل أزواجهم دفاعا عن قريتهم وكان يقدم بعض النساء لأصحابه ليغتصبوهن كملكة يمينهم , وبهذا كان يحافظ على مكانته بين أصحابه ولكي لا يشعرون بالغيرة إتجاهه ويحاربون معه .


كان محمد مجنون صراحتا وكان يقول أمور غير منطقية وغير مترابطة مع بعضها كقوله :



واضح جداً ان كاتب السطور أعلاه شخص مريض بالكراهية والحقد والفجور ! وليس له بضاعة الا الكذب والافتراءات 


 

 ( وإن خفتم ألا تقسطوا باليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم…)

سورة النساء الأية 2.

لا ندري ما علاقة الإحسان إلى اليتامى بنكاح النساء وملكات اليمين؟!



بغض النظر عّن حماقة المستلحد وهذيانه فالآية ال3 من سورة النساء وليس (2)! تتحدث الى الرجال الذين كانوا يربون في كنفهم فتيات يتيمات 


"وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ ۖ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا (النساء 3) " 



فشرعاً يجوز للرجل ان يعرض الزواج على اليتيمة التي في ولايته ولكن ذلك غير محبذ لان اليتيمة قد تتحرج وتستصعب طلب مهرها مثلما كانت ستطلبه من رجل غريب فنزلت الآية لتقول للرجال ان هناك الكثير من النساء وان الرجل بإمكانه ان يتزوج أكثر من واحده ، إذاً فليبتعد الرجل عن التفكير في الزواج من اليتيمة التي في ولايته وذلك حفظاً على حقوقها ومنعاً من هضمها ولهذا السبب بدأت الآية الكريمة ب ( وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ ) وقد شرعت الآية للرجل الزواج من اكثر من واحده شريطة العدل بينهن والا فواحده وكان سبب التشريع العدل بين اليتامى ثم اصبح تشريع تحديد عدد الزوجات عاماً لكل الرجال ! وعلى فكره قبل الاسلام كان الرجل يتزوج دون تحديد لعدد النساء

كما تلاحظ عزيزي القارئ ، 

المستلحد يبث الجهل والكذب لا غير ! 





كان محمد مصاباً بالهياج الجنسي:

( …عن أنس: أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يطوف على نسائه بغسل واحد  )

 صحيح مسلم، كتاب الحيض، باب جواز نوم الجنب وغسل الفرج  



الهياج الجنسي والشذوذ الحيواني موجود في رأس المريض الحاقد على الأسلام؛ الحديث الشريف يتحدث عن عدم اشتراط الاغتسال بعد كل جماع  مباشره بمعنى لو رجل جامع زوجته مرتين فلا يجب عليه الاغتسال بعد كل مره ويجب عليه الاغتسال من الجنابة قبل الصلاة . 

وكذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعض الاحايين لم يكن يغتسل بعد كل جماع حين كان ينتقل من زوجه الى أخرى في نفس الليلة وهذا الامر يدل على عدله مع زوجاته في كل شيء حتى في العلاقة الجنسية ولا يدل ذلك على هياج جنسي كما يحلو للمستلحد المريض ان يتخيل! 

وللمزيد اقرأوا هنا. https://islamqa.info/ar/answers/192109/هل-للزوج-ان-يجامع-امراته-ثم-يجامع-الثانية-قبل-ان-يمس-الماء 



- نكح عائشة وهي بعمر 9 سنوات


سبق ووضحت في الردود السابقة ان سن زواج عائشة في ذلك الزمن كان مقبولاً وهكذا كانت البنات تتزوج وانه لومان في ذلك شيئا معيباً لما وفت كفار مكة الفرصة ووصفوا الرسول بأقذع الأوصاف وكذلك بينت ان النساء استمرت في الزواج في سن مبكر لعدة قرون بعد ذلك ويضمنهن ملكات أوروبا  

 


 - نكح زوجة ابنه بالتبني 

 ابطل الاسلام التبني فالولد المُتَبنى ينسب الى ابيه وليس الى مُتبنيه ولذلك يصح للرجل التزوج من طليقة من تبناه وقد انزل الله هذا التشريع في القرآن الكريم ، طبعاً مثيرو الاكاذيب يدعون ان الرسول  كان راغباً في زوجة زيد بن حارثه وهي زينب بنت ابي جحش والحقيقة هي ان زينب بنت جحش هي بنت عمة الرسول ولو كان الرسول مبيتا الرغبة في زواجها لتزوجها   من قبل ان يتزوجها زيد بن حارثه فهي ابنه عمته  للمزيد من القراء حول الشبهة اقرأ هنا http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=27512


 

- نكح امرأة مجنونة في الشارع



يقصد المستلحد الصليبي التلاعب بمعنى هذا الحديث 

"عن أنس بن مالك أن امرأة كان في عقلها شيء فقالت يا رسول الله: إن لي إليك حاجة.

فقال النبي: يا أم فلان انظري أي السكك شئت حتى أقضي لك حاجتك , فخلا معها في بعض الطرق حتى فرغت من حاجتها " 

والحديث يتحدث عن امرأه قصدت الرسول صلى الله عليه وسلم للاستفسار عن امر ما، ولم تكن ذات عقل سليم تماماً، وطلبت من الرسول ان تتكلم معه على انفراد حتى لا يسمع احد كلامها فوقف معها رسول الله (ص) في جانب الشارع امام المارة ولكن بعيداً لا يسمعوا كلامهما! 

هذا معنى الحديث ونصه مذكور أعلاه. لاحظ حقارة المستلحد ودناءته ومحاولته ربط كل شئت بالجنس !

 


كان محمد مصاب بمرض ( إنفصام الشخصية ) وهو مرض معروف عند المختصين النفسانين فقد كان يعزل نفسه في غار حراء:



حاشاه الرسول من كل هده الاكاذيب والافتراءات وهذه الاكاذيب نفس اكاذيب كفار قريش وما كفار اليوم الا امتداد لهم 


 

 (…عن عائشة أنها قالت :…ثم حبب إليه الخلاء، وكان يخلو بغار حراء، فيتحنث فيه الليالي ذوات العدد قبل أن ينزع إلى أهله،…) 

كتاب : صحيح البخاري، كتاب بدء الوحي، باب كيف كان بدء الوحي إلى رسول الله صلعم.


هذا الرواية تتحدث عن بحث الرسول عن الحقيقة وحبه للتفكر والتأمل وذلك قبل تلقيه النبوة ونزول الوحي الرواية تمدح الرسول وتشيد به لاحظ خداع المستلحد وكذبه 

 

كان محمد شخص مجنون ومريض نفسي , وبكترث هوسه بممارسة الجنس أحل تعدد الزوجات وملكة اليمن .. وكانو الذين يحاربونه يدعونه بالمجنون 

وهذا ما سمعه محمد بأذنيه وبشكل مباشر من أفراد قومه وعشيرته، حيث وصوفه بـالمجنون والكاهن والشاعر المجنون والمعلم المجنون…” وكتبه بقرآنه لكي يدافع عن نفسه حينما قال في القرأن :

( ن , والقلم وما يسطرون (1) وما أنت بنعمة ربك بمجنون (2) ) 

سورة القلم , الأية 2


ويقول أيضا في أية أخرى ..


( فذكر فما أنت بنعمت ربك بكاهن أو مجنون )

سورة الطور الأية : 29



( وما صاحبكم بمجنون )

 سورة التكويرالأية: 22



( وقالوا يا أيها الذي نزل عليه الذكر إنك لمجنون ) 

 سورة الحجر الأية : 6


( قال إن رسولكم الذي أرسل إليكم لمجنون )

 سورة الشعراء الأية : 27


( ويقولن آئنا تاركون آلهتنا لشاعر مجنون ) 

 سورة الصافات الأية : 36


 ( ثم تولوا عنه وقالوا معلم مجنون )

سورة الدخان الأية : 14



مسخره والله ! المستلحد يستشهد بآيات القرآن الكريم التي تتحدث عن اتهامات المشركين الباطلة للرسول ويكرر ترديدها كأنها حقيقه ! 

 


هناك الكثير من المعتقدات غير المنطقية التي كان يؤمن بها محمد مثل الشجرة التي أسلمت :


 ( …عن ابن عمر قال كنا مع رسول الله صلعم في سفر فأقبل أعرابي فلما دنا منه قال له الرسول صلعم أين تريد قال إلى أهلي قال هل لك في خير قال وما هو قال تشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمداً عبده ورسوله قال ومن يشهد على ما تقول قال هذه السلمة (نوع من الشجار) فدعاها رسول الله صلعم وهي بشاطئ الوادي فأقبلت تخد الأرض خدا حتى قامت بين يديه فاستشهدها ثلاثاً فشهدت ثلاثاً أنه كما قال ثم رجعت إلى منبتها )



اول مغالطه هي الادعاء ان الرسول يُؤْمِن بكذا وكذا بينما الرواية تتحدث عن واقعه حدثت فليس هنا علاقه للاعتقاد !  ونعم الرسول مبعوث من عند رب العزه وقد ايده الله بعدة معجزات ومعجزة الاسلام الخالدة هي القرآن الكريم ومن يشكك في ذلك فليتفضل وليؤلف لنا بكلماته شيئاً مثل القرآن الكريم! كذلك للرسول معجزات وحوادث اخرى وراوية الشجرة هي احداها وللقراءة حول معجزات الرسول الاخرى انظر هنا https://islamqa.info/ar/answers/103514/من-معجزات-الرسول-صلى-الله-عليه-وسلم 



هذا هو محمد بدون مكياج وتجميل , رجل يعيش في الصحراء يهيمن عليه فكر الإغتصاب والنكاح والنهب والسلب , كان شخص يطمع في مال الأخر وكان متوحشا مع الذين يسرقون وأمر بقطع يد السارق من ربع دينار فأكثر , 



صلى الله عليه وسلم نبي الرحمه والهدى ولن يضر الاسلام كيد الحاقدين ولا أكاذيبهم  

ونختم هذا المقال بأقول بعض المفكرين 

يقول الدكتور "أوليري" في كتابه Arabia before Mohammed :

( إن البدوي يعد نمودجا للنزعة المادية حيث يتملكه الطمع مشاعره وليس لذيه مجال للخيال والعواطف , وهو ينظر إلى الأمور نظرة مادية وضعية ولايقومها إلاَّ بما تنتج من نفع عاجل) 



وقال ايضاً في كتابه ( الاسلام في مفترق الطرق ) Islam at the  cross roads

الاقتباس من صفحه 17 في الرابط المرفق 

"قد كشف التاريخ ان الأسطورة التي تزعم ان المسلمين المتعصبين زحفوا الى العالم يفرضون الإسلام بالقوة على عرقيات الدول المفتوحة هي واحده من اكثر الخرافات والأساطير التي رددها المؤرخون سخافة "


الاقتباس من صفحه 17 في الرابط المرفق 

https://archive.org/stream/in.ernet.dli.2015.233606/2015.233606.Islam-At#page/n16/mode/1up/search/sweeping+through+the+world+and+forcing+Islam+at+the+point+of+the+


 

ويقول الدكتور علي الوردي في كتابه "الأخلاق" : 

 ( ينبغي أن نقارن بين الشخصية البدوية والشخصية المناقضة لها أي الشخصية الحضارية . ومن الممكن القول في هذه المناسبة إنَّ الشخصية الحضارية تقوم على الإنتاج بينما تقوم الشخصية الحضارية على الإستحواد . )علي الوردي , الأخلاق , ص : 13.


الاقتباس مقصوص ولا يقرر شيئاً ولاحظ عزيزي القارئ عنصرية المستلحد الصليبي وسقم تفكيره وحقده ولا عجب في ذلك !


 






























 حرق الإنسان وهو حي في الإسلام 




'' الرعب القرأني ''

دولة الخلافة الإسلامية "داعش" أو (الدولة الإسلامية العراق والشام) لاشك أنك سمعت عن الحادث الأليم الذي وقع للطيار البطل الأردني "معاد كساسبة" حينما أمسكوه الإرهابيون , وأحرقوه حيا وتركوا النار تلتهم جسده .

هؤلاء الإرهابيون مسلمون , يصلون , ويصومون , ويطبقون الحدود , هم أكثر تدينا من الدول الأخرى التي لاتطبق الحدود مثل ( قطع يد السارق .. والرجم ..وقتل المرتد .. إلخ''


من الاخر وباختصار شديد؛ داعش جماعه مشبوهة مشكوك في أمرها 

وهناك الكثير من الشبهات حول من يقف خلف الكواليس ويتحكم في امرها 

اليكم رابط اخباري من اليوتيوب يقرر انه تم القبض على يهودي عميل موساد منخرط في داعش بوظيفة امام مسجد!

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=B4gbD0gmEc8


وهذا رابط صحفي فيه خبر عن وجود عملاء استخبارات اسرائيليين داخل " داعش " 

إذاً فلا تقرقرع رؤوسنا ايها المستلحد بداعش ولا تنسب افعالها الى الاسلام ولا تتحجج بها! ودعك من استعمال اخبار ״داعش״ للتهجم على الاسلام والقران والرسول! فيبدو ان يقف وراء 

داعش اقرب الى المستلحد بكثير منه الى المسلمين!


لماذا نقول أن الإسلام بريئ من هؤلاء ؟؟ لماذا نسقط إنسانيتنا على شر الدين ؟؟

أخي القارئ إن كنت لاتتفق ما فعلته "داعش" بالطيار الأردني فعلم أنك أنت أسمى من الدين الإسلامي . يجب علينا أن نبحث عن علاج لهذا المرض / الفيروس الذي يضم إخوتنا في سوريا وليبيا والعراق .. وغير دلك .

لكي تصل إلى حقيقة دينك عليك أن تقرأه بطريقة نقدية , وستلاحظ ان هذا الإسلام خدعة بشرية وليست صناعة إلهية . دكرى هذا البطل ستبقى خالدة في قلوبنا , أما المجرمون سيموتون ويسحقون على يد جيش التحالف الدولي ولن تبقى إلاّ دكرياتهم مرسومة بقلم المؤرخين .

لكن لاتنسى عزيزي المسلم أن سيفهم أكبر دليل على ضعفهم وضعف دينهم . فعندما يعجز الكلب عن النطق بإسم العلم يضطر إلى الهجوم والعض .

لنرى هل هؤلاء الكلاب يمثلون الإسلام أم لا ؟؟

هل سبق لمحمد (مدعي النبوة ) أن أحرق الغير المسلمين وهم أحياء ؟؟

وهل سبق للصحابة أن قام أحدهم بحرق إنسان وهو حي ؟؟

وهل سبق لأحد من الخلافاء الإسلاميين وقام بحرق الإنسان ؟؟

هل يشجع القرأن على تقديم أكبر عقوبة ممكنة للغير المسلم ؟؟

وما رأي السنة النبوية في هذا ؟؟


الاسلام دين رحيم سامي ولا أحد من المسلمين يوافق فعل داعش

والحقيقة ان القتل والتنكيل مارسته دول الغرب وأنظمته وحتى داعش التي يتحجج بها المستلحد يبدو ان أصابع دول الغرب نافذه فيها!

 

#الدليل_1 : المجرم محمد يحرق أعين أعدائه ويقطع أيديهم وأرجلهم وهم أحياء يصرخون


تخيل معي أنك هناك أشخاص إنتقدو الإسلام وخرجوا منه وستبدلوا دينهم, وأنك مسكت هؤلاء المرتدين وهم أحياء .. وبدأت بقطع أيديهم وأرجلهم ببطئ وهم يصرخون, وفي الأخير ماذا فعلت!!

أخدت قطيب حديدي رقيق وأشعلته بالنار حتى إحمر , وقمت بحرق أعينهم ( وهم أحياء ) , إن كنت توافقني فعليك ان تعلن إحترامك لداعش وللحديث التالي :

عن أنس ابن مالك , أن ناسا ً من عرينة قدمو على رسول الله , المدينة , فاجتووها , فقال لهم رسول الله ( إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها وأبوالها ) ففعلو , فصحوا , ثم مالوا على الرُّعاة فقتلوهم , وارتدوا عن الإسلام, وساقوا ذود رسول الله , فبلغ ذلك النبي , فبعث في أثرهم , فأتي بهم , فقطع أيديهم وأرجلهم , وسمل أعينهم , وتركهم في الحرة حتى ماتوا . )

المصدر : صحيح مسلم , كتاب قسامة والمحاربين ؛ باب حكم المحاربين والمرتدين .

لقد قطع محمد نبي المجرمين أيدي وأرجل أناس إرتدو عن الإسلام وأحرق أعينهم بالنار, وتركهم في الحصراء حتى ماتوا .

هنا نلاحظ أن محمد يريد أن يتفنن في القتل, يريد الإستمتاع بالقتل .. وبالفعل قام بقطع أيديهم وأرجلهم وهم أحياء . حتى يشفى غليل قلبه الذي كان مليئ بالحقد والكراهية ..

في الحقيقة , أنت مخدوع بهذا الدين , محمد الذي تؤمن به كان متعطش للدماء , كان إرهابي أقبح رجل موجود على الأرض .


المستلحد ما زال يردد نفس الكذبة للمرة الألف! الحديث يوضح ان الناس المذكورين في الرواية كانوا قتله مجرمون قتلوا الراعي وسرقوا أمواله ! هؤلاء عصابات مافيا ارهابيون ! المستلحد يتباكى عليهم ويزيف الحقائق ويخادع!

 وإن قال شخص ما أن هذا الحديث لايمكن الوثوق به , فهل يا ترى هل سيصدق كلام القرأن حينما قال :

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلواْ أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم )

القرأن : سورة المائدة الأية : 33


الآية تتحدث عن عقاب (الذين يسعون في الارض فسادا) وهم المجرمون القتلة ويجب ان يكون لهم عقابا رادعاً! يبدو ان المستلحد يشجع قتل الناس ونهبهم! 

#الدليل_2 : حاول محمد أن يضع أكبر عقوبة ممكنة ومؤلمة للكافر .

قام محمد نبي المجرمين بوضع أكبر عقوبة مؤلمة للغير المسلم , الهدف هو الإستمتاع بمشاهدة (الغير المسلم) وهو يصرخ يتعدب حتى تشفى قلوب المسلمين المليئة بالحقد والكراهية .

( فإما تثقفنهم في الحرب فشرد بهم من خلفهم لعلهم يذكرون )

سورة الأنفال الأية 57

تفسير القرأن لإبن الكثير :

أي نكل بهم , قال ابن عباس والحسن البصري والضحاك والسدي وعطاء الخراساني وابن عيينة , ومعناه غلظ عقوبتهم وأثخنهم قتلا ً , ليخاف من سواهم من الأعداء من العرب وغيرهم , ويصيروا لهم عبرة, ( لعلهم يذكرون ) وقال السدي : يقول : لعلهم يحذرون أن ينكثوا فيصنع بهم مثل ذلك .


مع المزيد من كذب المستلحد وافتراءه، الايه 57 مرتبطة بالآية 56 والمستلحد لم يذكرها عمداً ، والآيات تتحدث عن معاقبة أولئك الذين ينقضون العهد مع المسلمين ويعملون على إبادة المسلمين ( الَّذِينَ عَاهَدتَّ مِنْهُمْ ثُمَّ يَنقُضُونَ عَهْدَهُمْ فِي كُلِّ مَرَّةٍ ) وقد نقضت " بني قريظه " عهدها وعملت على إفناء المسلمين بالتعاون مع جيش الكفار  ( جيش الأحزاب ) ، فهؤلاء الخائنون عقابهم اليم ويجب ان يكون عبره لمن خلفهم حتى يعتبروا ويرتدعوا ! ولا يوجد هنا استمتاع بقتل او بتعذيب او اي شئ من خيالات المتسلحد المريض ! 

واليك نص الآيتين الكريمتين " (55) الَّذِينَ عَاهَدتَّ مِنْهُمْ ثُمَّ يَنقُضُونَ عَهْدَهُمْ فِي كُلِّ مَرَّةٍ وَهُمْ لَا يَتَّقُونَ (56) فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي الْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِم مَّنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ (57) وَإِمَّا تَخَافَنَّ مِن قَوْمٍ خِيَانَةً فَانبِذْ إِلَيْهِمْ عَلَىٰ سَوَاءٍ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْخَائِنِينَ (58) "


 






#الدليل_3 : قسم محمد بأن يحرق كل من لم يذهب إلى الصلاة .

عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة أن رسول الله قال :

( والذي نفسي بيده , لقد هممتُ أن أمُر بحطب فيحطب , ثم أمر بالصلاة فيؤدَّن لها , ثم أمرُ رجلاً فيؤمَّ الناس , ثم أخالف إلى الرجال فأحرق عليهم بيوتهم )

المصدر : صحيح البخاري , كتاب الأذان , باب وجود صلاة الجماعة .

نرى في هذا الحديث أن محمد يقسم بحرق كل من لم يذهب إلى الصلاة,

( محمد نبي الإسلام أخطر من داعش )

ولكي لا يقول البعض أني فسرت الحديث بطريقتي , سأعرض لهم تفسير الحديث .

والمعنى : أخالف المشتغلين بالصلاة قاصدا إلى بيوت الذين لم يخرجوا عنها إلى الصلاة فأحرقها عليهم .

قوله : - فأحرق- , بالتشديد من التحريق , والمراد به : التكثير .

يقال : حرقه بالتشديد إذا بالغ في تحريقه . ويروي - فأحرق- من الإحراق ورواية التشديد أكثر وأشهر . ---

المصدر : عمدة القارئ , كتاب الأذان , باب وجوب صلاة الجماعة .



عزيزي القارئ ، يبدو ان المستلحد لا يجيد اللغة العربية فالحديث الشريف بيدأ بكلمه (هممت ) معناها عزمت على الفعل ولم افعل ! واليك شرح معنى كلمة  ( همَّ) من معجم اللغة العربية [همَّ بالسَّفر ليلاً / همَّ على السَّفر ليلاً : عزم على القيام به ولم يفعله ] واليك الرابط https://www.almaany.com/ar/dict/ar-ar/هممت/

وعلى الرغم من تظاهر المستلحد بالسطحية والسذاجة في الفهم الا ان المعنى واضح: الرسول الكريم يدعو ويحث على حضور صلاة الجماعية وقد استعمل اُسلوب التشبيه في أقدامه على عمل لم يعمله من اجل إظهار اهميه صلاة الجماعة الامر يشبه والد غاضب على ابنه  المتكاسل عن الدراسة فيقول له "لو كانت معي عصا لضربتك بها ! " فهو لم يضربه بعصا وانما عبر عن استياءه من كسله 


 


#الدليل_4 : محمد يؤكد أن يحرق بالنار من لا يصلي

عن أبي هريرة قال : قال النبي ُّ : ( ليس صلاة أثقل على المنافقين من الفجر والعشاء , ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا . لقد هممت ُ أن أمُر المؤذن فيُقيم , ثم أمر رجلا يومُّ الناس , ثم أخد شُعلاً من نار فأُحرق على من لايخرج إلى الصلاة بعد )

المصدر : صحيح البخاري , كتاب الأذان , باب فضل العشاء في الجماعة .




تكرار نفس المغالطة، المستلحد يتغاضى عن عبارة (  لقد هممت ) ومعناها كدت افعل ولم افعل وأسلوب بلاغي تشبيهي للتدليل على اهميه حضور صلاه الجماعة ،ولكن المستلحد يتظاهر بسطحية الفهم وتدنى قدرة الادراك ! ويبدو انه فعلاً كذلك ! 


لهذا كانوا الناس الذين يعيشون بقرب محمد يصفونه بالأحمق والمجنون

وهذا ما سمعه محمد بأذنيه وبشكل مباشر من أفراد قومه وعشيرته، حيث وصوفه بـالمجنون والكاهن والشاعر المجنون والمعلم المجنون… وكتبه بقرآنه لكي يدافع عن نفسه حينما قال في القرأن :

( ن , والقلم وما يسطرون (1) وما أنت بنعمة ربك بمجنون (2) )


سورة القلم , الأية 2

ويقول أيضا في أية أخرى ..

( فذكر فما أنت بنعمت ربك بكاهن أو مجنون )

سورة الطور الأية : 29

( وما صاحبكم بمجنون )

سورة التكويرالأية: 22


رسول الهدى والرحمه ؛ صلى الله عليه وسلم وكيد الكافرين الا في تباب !

 #الدليل_5 : كاتب القرأن يعترف أن قلوب المسلمين مريضة ولا تشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعدب .

توضح الأية أن الله قد أمر المسلم بتعديب الغير المسلم بالنار (عذاب الله) على يد المسلم , حينما قال ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ) وكما نعلم أن عذاب الله هو النار وبالتالي فعلى المسلم أن يعذب الغير المسلم بعذاب الله

كما تقول الأية القرأنية أن قلوب المسلمين مريضة ولا تشفى إلا بالقتل , وبالإستمتاع برؤية الأخر وهو يتعذب

إليكم الرعب القرأني الذي يقول :

(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشف صُدُورَ قوم مؤمنين )

سورة التوبة الأية 14

تفسير الطبري :

ويشف صدور قوم مؤمنين يقول : ويبرئ داء صدور قوم مؤمنين بالله ورسوله بقتل هؤلاء المشركين بأيديكم وإذلالكم وقهركم إياهم , وذلك الداء هو ما كان في قلوبهم عليهم من الموجدة بما كانو ينالونهم به من الأذى والمكروه .

وبالطبع التفسير واضح وضوح الشمس , قلوب المسلمين مريضة ولاتشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعذب .




مع المزيد من كذبات المستلحد واقتصاصه للآيات، لم يذكر المخادع الآية السابقة حتى يخفي عنك، عزيزي المعنى الحقيقي. فالآية تتحدث قتال من نكث العهد مع المسلمين واعتدى عليهم والايه تقول ان هزيمة الكفار المعتدين وذلهم وخزيهم ستكون على يد المسلمين بتوفيق من الله، لاحظ عزيزي القارئ ان سياق الآية في معرض دفاع عن النفس ورد اذى في حين يحاول الحاقد على الاسلام إبراز المعنى كأنه تنكيل واعتداء تعذيب الآخرين  ! ولا عجب فخيال المستلحد مريض وفاسد، واليك نص الآيتين الكريمتين 


״أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (13) قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) ״ سورة التوبه  



#الدليل_6 : الإنتقام والرد على المذنب وقتله .

يقول كاتب القرأن

( وإن عاقبتم فعاقبو بمثل ما عقبتم به )

سورة النحل , الأية : 126 .

( فمن إعتدى عليكم فاعتدو عليه بمثل ما إعتدى عليكم وتقو الله إن الله مع المتقين )

سورة البقرة الأية 193 .

الإسلام يقوم على الإنتقام , والرد .. والقتل , ولهذا فعندما قام الطيار الأردني "معاد كساسبة" بحرق (المسلمين الدواعش المجرمين ) بالقنابل والصواريخ, وألقي القبض عليه وبالتالي على المسلمين أن يطبقوا أيتهم القرأنية وأن يحرقوا "معاد" وهو حي كما أحرقهم هو أيضا بالقنابل

وفي المقال الذي بعنوان ( محمد يمثل بـ 70 جثة من رجال قريش ) كان محمد قد قام فعلا بتمثيل بـ 70 جثة كنتقام .





المستلحد في قمة الغباء ! 

كلا الآيتين تدعو الى عقاب من اعتدى وعدم الزيادة في العقاب وعدم الإفراط وكلا الآيتين تدعو الى المغفرة والتسامح ؛ الصبر وتقوى الله ! انظر نص اللايتين الكريمتين  


وَإِنْ  عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ (النحل 126) 

 الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ ۚ فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (البقره 194) 

بالنسبة لأسطوانة " داعش " فقد ذكرنا في الردود السابقة ان ذلك التنظيم مشبوه للغاية وان من ضمن أعضاءه الكثير من عملاء المخابرات الغربية ويبدو ان من أهداف ذلك التنظيم  تشويه صورة الاسلام ! 

وعلى فكره من قام بالحرق والإبادة الجماعية كدولة وجيش منظم هي امريكا! فقد حرقت ملايين اليابانيين حين أسقطت عليهم قنبلتين نوويتين في الحرب العالمية الثانية ، الغريب ان المستلحد يتناسى ذلك ويركز حقده على الاسلام ! 

وقد رددت في الردود السابقة أعلاه على كذبة ( محمد يمثل ب70جثه من رجال قريش ) ووضحت ان الرسول (صلى الله عليه وسلم) لم يمثل حتى ولا بجثه واحده ! وان الرواية التي يبرزها المستلحد موضوعه وكاذبه ! 


 


#الدليل_7 : ماهدف دلك الفيديو ؟

كلنا سمعنا عن ذلك الفعل الإجرامي الذي قامت به داعش , حيث أحرقت الطيار الأردني "معاد كساسبة" وهو حي , والغريب في الأمر أن المجرمون صورو الحدث ووضعوه في فيديو على الأنترنيث , والهدف من هذا هو إخافة الأخر وإرهابه



للمرة الألف ؛ داعش منظمه مشبوهة وتدار من قبل أصابع غربيه ومن يعمل فيها هدفه تشويه الاسلام ! تستطيع ايها المستلحد ان تتقد افعال داعش ! 

لكن لا تستطيع التطاول على الإسلام فالنصوص والآيات صريحه وواضحة ولا تدعو الى قتل الأبرياء او التمثيل بالجثث او ممارسه افعال غير انسانيه مثلما فعلت امريكا في سجن ابو غريب وڤيتنام وحرقت الملايين من اليابانيين بإلقائها القنابل النووية او مثلما حرق هتلر الآلاف في معسكرات الإبادة ، كل هذه الحقائق يتجاهلها المستلحد الصليبي ويصب حقده على الاسلام !

 

 , يقول كاتب القرأن :

( وأنزل الذين ظهروهم من أهل الكتاب من صياصيهم وقدف في قلوبهم الرعب فريقا تقاتلون وتأسرون فريقاً )

سورة الأحزاب الأية 26 .

وفي أية أخرى يقول :

( سنلقي في قلوب الذين كفرو الرعب بما أشركوا بالله مالم ينزل به سُلطانا )

سورة أل عمران الأية 151

وضعو عنوان للفيديو والذي كان هو :

( شفاء الصدور )

وللعنوان دلالة, وهو ماخود من أحد أيات القرأن التي تصف المسلم بالمريض وان قلبه لايشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعذب , أنظر الأية :

(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشف صُدُورَ قوم مؤمنين )

سورة التوبة الأية 14


كالعاده ، الحاقد المستلحد يذكر آيات مجتزئة حتى يخدع القارئ، كل الايات المذكوره أعلاه تتحدث عن رد عدوان الكفار والدفاع عن النفس ! 

الاسلام دين سلام ورحمه وصد عدوان حتى تستقيم الحياة 


 


#الدليل_8 : إستشهد المجرمون في أخر الفيديو بـالشيخ "إبن تيمية"

بعدما تم حرق الطيار الأردني "معاد الكساسبة" إستشهد المجرمون بقول شيخ الإسلام (إبن تيمية ) حينما قال :

( فأما إذا كان في التمثيل الشائع دعاء لهم إلى الإيمان أو زجر لهم عن العدوان فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع )

شرح الحديث :

إذا كان في التمثيل الشائع ( أي التمثيل بالجتث .. ومنه قطع الأعضاء .. والحرق .. )

دعاء لهم إلى الإيمان ( أي ندعي للأخرين بالإيمان )

أو زجر لهم عن العدوان ( أو نخيف الأعداء )

فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع ( أي أن هذا جهاد مشروع )

والعجيب والغريب أننا لازلنا نصادف كتب (إبن تيمية) لحد الأن في المكتبة سواء في الجامعة أو غير دلك .


اول كذبه ؛ استعمال مصطلح ( حديث ) فليس هنا حديث شريف لسيد البشر وانما كلام لابن تيميه ، ثانياً : لم يدع ابن تيميه الى التمثيل أو الحرق وقد اقتص المستلحد كلام اين تيميه من فقرتين  منفصلتين ودمجمهما مع بعض ، وخلاصة كلام اين تيميه هو منع التمثيل بالكافر الا اذا الكافر كان قد قتل ومَثَّل في السابق بالمسلمين والأولى الصبر عن ذلك

الا اذا كان في ذلك رادعاً لبقية الكفار عن تعذيب وإنتهاك المسلمين  

واليك ما قاله ابن تيميه في الفقرتين الأصليتين: الأول قال فيه: وإن مثل الكفار بالمسلمين فالمثلة حق لهم فلهم فعلها للاستيفاء وأخذ الثأر ولهم تركها، والصبر أفضل وهذا حيث لا يكون في التمثيل السائغ لهم دعاء إلى الإيمان وحرز لهم عن العدوان فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد.

والموضع الثاني: وإن مثل الكفار بالمسلمين فالمثلة حق لهم، فلهم فعلها للاستيفاء وأخذ الثأر، ولهم تركها، الصبر أفضل، وهذا حيث لا يكون في التمثيل بهم زيادة في الجهاد ولا نكال لهم عن نظيرها، فأما إن كان في التمثيل السائغ لهم دعاء إلى الإيمان أو زجر لهم عن العدوان فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع، ولم تكن القصة في أحد كذلك؛ فلهذا كان الصبر أفضل .


فكلام الشيخ أن المثلة لا تجوز إلا إن كانت قصاصًا، يعاقب المقتول فيه بمثل ما فعل.

ثم يرجح الشيخ أن الصبر أفضل.

ثم يستثني الشيخ: إن كان في القصاص بالمثل ردع وزجر= فإنه يكون حينها أفضل من ترك القصاص بالمثل.

وللمزيد من القراءه  http://www.saaid.net/ahdath/103.htm 


#الدليل_9 : قطع أيدي وأرجل الكافر - حسب القرأن –

( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلواْ أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم )

سورة المائدة الأية : 33

الفرق بين داعش والقرأن : هو أن كتاب القرأن مكتوب على شكل نقط وحروف .

وداعش تطبق الأية الأية القرأنية في الواقع .


وما زال المستلحد يكرر أكاذيبه، 

الاسلام دين رحمه وعدل وعقاب الباغي المعتدي، و الآية المذكورة أعلاه تتحدث عن قتله مجرمون عاثوا في الارص فساداً والقتل للقاتل اما القطع فهو للمجرم الناهب، وطبعاً المستلحد لا يفهمه فهم الآيات بل  يهمه  اخراجها من سياقها حتى يمرر تشويهاته، و الآية نزلت في مجموعة قتله أكرمهم راعي ابل فسقاهم من حليبها وبدل ان يشكروه قتلوه وسرقوا أملاكه! واليك تفسير الآية بالتفصيل 

http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/katheer/sura5-aya33.html 

#الدليل_10 : هل قام أبي بكر بحرق إنسان وهو حي ؟؟

• وقد كان الصديق حرق الفُجاءة بالبقيع في المدينة وكان سببه انه قدم عليه فزعم أنه أسلم وسأل منه أن يجهز منه جيشا يقاتل به أهل الردة فجهز معه جيشا فلما سار جعل لايمر بمسلم ولا مرتد إلا قتله وأخد ماله فلما سمع الصديق بعث وراءه جيشا فرده فلما أمكنه بعث به إلى البقيع فجمعت يداه إلى قفاه وألقي في النار فحرقه وهو مقموط .

المصدر : البداية والنهاية لإبن الكثير , ج 6 ؛ ص : 319 طبعة مكتبة المعارف 1988 .

لقد أحرق أبو بكر الصديق إنسان حي وهو مقموط ..

مقموط : مثلا (نقمط الصبي الصغير .. ) أي مشدود اليدين والرجلين (لايتحرك) ثم قام أبوبكر برميه في النار هكذا وهو حي .

وفي حديث اخر :

• وهرب الفجاءة فلحقه طريفه فأسره . ثم بعث به إلى أبي بكر فقدم به على أبي بكر فأمر فأوقد له ناراً في مصلى المدينة على حطب كثير ثم رمي به فيها مقموطا .

المصدر : تاريخ الطبري, ثم دخلت سنة ثمان من الهجرة .

• فلما قدم له على أبي بكر أخرجه إلى البقيع فحرقه بالنار, وحرق أيضا رجلا من بني أسد يقال له شجاع بن ورقاء .

المصدر : تاريخ اليعقوبي



الجواب هو ؛

هذه الروايات التاريخية مكذوبه وغير صحيحه ففيها راوٍ واحد او اكثر عرف عنه عدم الدقة فأبو بكر الصديق رضي الله عنه بعيد كل البعد عن هذه الأفعال وللمزيد من القراءة انظر هنا 

http://www.ebnmaryam.com/vb/t203039.html

وكما اسلفت في الردود السابقة، اصحاب هذه الأفعال هم غير المسلمين ام يما حرقت الملايين بقنابلها النووية وهتلر فعل نفس الامر حين حرق الاحياء في أفران الغاز ! 



 


#الدليل_11 : جواز التعذيب بالنار عند الصحابة.

• وفي رواية الطبراني التي أشرت إليها "فأتي بحطب فألهب فيه بالنار فكتفه وطرحه فيها" ويمكن الجمع بأنه ضرب على عنقه ثم ألقاه في النار . ويؤخد منه أن معاداً وأبا موسى كانا يريان جواز التعذيب بالنار وإحراق الميت بالنار مبالغة في إهانته وترهيبا ً عن الاقتداء به .

المصدر : فتح الباري , كتاب إستتابة المرتدين , باب حكم المرتد والمرتدَّة واستتابتهم .



تأمل معي، عزيزي القارئ، خداع المستحلد الحاقد وكذبه! النص أعلاه لا يقول بتعذيب الكافر في النار او حرقه حياً كما يحاول المستلحد خداعك!

النص أعلاه يقول انه كانت هناك آراء فقهيه عند قسم العلماء بجواز حرق جثة الكافر المعتدي القاتل وحرق الجثة يختلف كلياً عن حرق إنسان حي ! ومع ذلك الفت نظرك الى ان هذا الراي غريب وان القاعدة هي عدم الحرق بالنار ولا حتى الجثة 

من جهة ثانيه، حرق غير المسلمين ملايين البشر وهم احياءً بسبب القنابل الذرية والعنقودية وما الى ذلك! 


















دول الخلافة الإسلامية 



       لقد حقق الإنسان تقدما ملحوظا من العصر البدائي إلى العصر الحديث , وحقق خطوة تؤهل الإنسان الإنتقال من الطفولة إلى النضج , وإستطاع أن يعي قوانين الطبيعة ... 

لكن لايكاد اليوم يمر ويأتي إلينا المسلم ويقول : "الإسلام صالح لكل زمان ومكان" 

                         لو لم يكن صالحا لكل زمان ومكان لما حاربتوه الى اليوم ! 

     أيها المسلم , إن كنت تفضل هذه القولة فكل ما عليك فعله هو أن تعلن إحترامك لداعش , لأنهم يعتقدون أيضا أن كل ما وقع في العصر القديم (في عهد محمد) يجب أن يطبق في العصر الحديث ... فالطبيعة لاتطور فيها حسب إعتقادهم ... حيث أن كل شيئ ظهر نتيجة الخلق المفاجئ ... وليس التطور . 

  

في  كل الردود أعلاه بينا ان داعش منظمه مشبوهة متورطة فيها عده اجهزه مخابرات 

وان المستلحد يستميت في نسب شذوذ هولاء الى الاسلام كي يصب حقده وغضبه على المسلمين ، بالنسبة للتطور فلا ادري لماذا يزج به هنا المستلحد الغبي ، وعلى اية حال فبغض النظر عن الجانب الديني فالتطور عباره عن خرافه علميه غير صحيحه ومناقشه للحقائق الدينية وللمزيد حول هذا الموضوع اقرأ هنا http://www.blogonly.science/2018/04/blog-post_34.html?m=1


 

     إن الدين ليس علم وليس سياسة وليس فلسفة يمكن أن تطبق في كل زمان ومكان , العلم ينقل لنا ما يقع في الطبيعة بشكل حرفي ونستنتج من خلالها إما أن المادة في تطور أو في تمدد 

     وبالنسبة للسياسة فليس تمت نظام سياسي لايقبل التغير وليست القوانين نظام أزلي وإنما هي قابلة للتغير بسبب المجتمع المتغير يقول المؤرخ الشهير "ول ديورانت" في كتابه "قصة الفلسفة" : 

 ( تختلف الحكومات بإختلاف أخلاق الرجال وتتألف الدولة من الطبائع البشرية في داخلها , وتستمد الدولة شكلها من مواطنيها فهي صورة طبق الاصل لمن فيها )   


لكن اليوم نشهد حرب دموية تمثل بالحرف ما كان يقوم به محمد , ولكي ينتشر الإسلام لابد من إقامة دولة الخلافة الإسلامية بدلا من إقامة دولة مدنية أو علمانية , ماهي دولة الخلافة ؟


اليوم نشاهد الكل يحارب الاسلام والفكر والإسلامي اما بالقوة واما بالافتراء والكذب مثل ملف الالحاد هذا 


 



دول الخلافة الإسلامية : هي دول تقوم على تطبيق الشريعة الإسلامية بالحرف , بعيد عن كل البعد عن تأثير الدولة المدنية أو الديمقراطية , دولة الخلافة تتوارث من جيل إلى جيل مند عصر محمد , وتنبني دول الخلافة الإسلامية إلى أربعة خلافات وهي: 




http://ar.wikipedia.org/wiki/خلافة_إسلامية

أولا : الخلافة الراشدية ( الإسلامية ) "632 – 661 م " : 

الخِلافةُ الرَّاشِدَة، أو الخِلافةُ الراشِدِيَّة، أو دولةُ الخُلَفاءُ الرَّاشِدين، هي أولى دُول الخِلافة الإسلاميَّة التي قامت عقِب وفاة الرسول محمد  إمتدت أراضي الخلافة الراشدة من شبه الجزيرة العربيَّة إلى الشام شمالاً، ومن مصر إلى تونس غربًا، ومن الهضبة الإيرانيَّة إلى آسيا الوسطى شرقًا .


وقد سيطرت دولة الخلافة الراشدية (الإسلامية) على الإمبراطوريَّة الفارسيَّة الساسانيَّة حتى إنتهت الإمبراطورية الفارسية حينما حاول ملك يزدجرد الثالث  (631-651) أن يكافح دولة الخلافة الإسلامية 

وقد وقعت أغلب الحروب والغزوات في عهد الخليفة الثاني عُمر بن الخطَّاب، وأخذت القبائل العربيَّة تتوطن في البلاد الجديدة وتعمل على نشر الإسلام بين أهلها وقد ظهرت في الخلافة الراشدية عدد من المحاربين / الإرهابيين منهم خالد بن الوليد وعمرو بن العاص وسعد بن أبي وقاص 


أخذت المشاكل تدبُّ في جسم دولة الخِلافة الراشدة خلال عهد عُثمان بن عفان، عندما وقع الانقسام بين المُسلمين لأوَّل مرَّة وأدّى إلى مقتل الخليفة، وانتهت دولة الخلافة بعد أن تنازل الحسن بن علي عن الخِلافة لمُعاوية وبعد وفاة الحسن ثبَّت مُعاوية الخِلافة في البيت الأموي وجعلها وراثيَّة، فكان بذلك المؤسس للخلافة الإسلاميَّة الثانية، وهي



أرسى المسلمون قواعد الأمن والسلام حيثما كانوا وقد طلبت الشعوب الغير مسلمه الحكم الإسلامي ورغبته وذلك بسبب عدل الاسلام ومساراته بين الأفراد وقد انتشر الاسلام بسبب لان اعتنقته وأحبته ولهذا السبب كره حكام الإمبراطوريات المجاورة  للجزيرة العربية الاسلام وحاربوا المسلمين ومن بينهم يزدجرد الثالث فهو لم يدافع عن مملكته وانما سعى للاعتداء على المسلمين ولم يقبل بمنطق السلام ولم يرض به ، وخالد بن الوليد ، غمروني العاص وسعد بن ابى الوقاص من جيل الصحابة الأوائل اليهم نتوق وبهم نعتز رضي الله عنهم اجمعين دافعوا عن المظلومين ودحروا الظالمين اليك عزيزي القارئ رابط يوضح عداء حكام المملكة الساسانية ومن جملتهم يزجرد الثالث وسلوك المسلمين تجاههم 

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/معركة_القادسية


 


 الخِلافة الأمويَّة (1).


ثانيا : الخلافة الأموية ( الإسلامية ) "661- 750م" : 

الدولة الأموية أو دولة بني أمية , هي ثاني خلافة في تاريخ الإسلام امتدت حدودها من أطراف الصين شرقاً حتى جنوب فرنسا غرباً، وتمكنت من الدخول إلى  859819899889إفريقية التي تشمل شرق الجزائر وغرب ليبيا ودخلو إلى 87998818887989818898المغرب 8798398983والأندلس وجنوب 887989الغال 

بعدما مات زيد بن معاوية الذي تولى الخلاف بعد والده , جاء عبد الملك بن مروان الأموي القرشي بأن يتمم دولة الخلافة وهو يعد من خامس الخلفاء الأمويين .

قامو المسلمين بغزو دولة الأندلس بأكملها بقيادة محمد بن القاسم الثقفي . إن الفتح الإسلامي للأندلس كان عبارة عن حملة عسكرية بدأت عام 92 هـ / 711م على مملكة القوط الغربيين المسيحية في هسبانيا، التي حكمت شبه جزيرة أيبيريا والتي عرفها المسلمون باسم الأندلس، بجيش معظمه من البربر بقيادة 

طارق بن زياد نزل عام 711م في المنطقة التي تعرف الآن بجبل طارق، ثم توجّه شمالاً حيث  قتلو الملك  رودريك .



الاسلام ينشر النور والأمن والسلام أينما حل، وفتح المسلمين  للاندلس حرر سكانها الأصليين من احتلال المستعمرين القوط وأنقذهم من الاضطهاد والفساد والاستغلال المادي ، واليك عزيزي القارئ مقتطفاً من رابط يوضح لك ذلك 

"ومن هنا نفهم أن شعوب " الأندلس " الأصلية من الكنعانيين الكاثوليك كانت - قبل الفتح الإسلامي - خاضعة للنفوذ القوطي ، وتكوَّنَ سكانها من طبقات أربعة متناقضة متصارعة: طبقة القوط الحكام المستعمرين ، وطبقة الأعيان الرومانيين ومعهم الإقطاعيون ورجال الدين ، وطبقة اليهود ، وطبقة الشعب العامل من سكان البلاد الأصليين. فهي بلاد محتلة مضطهدة أصلا، ولم تكن تحت حكم سكانها الأصليين، ولم يكن المسلمون هم المبتدئين للاحتلال، إنما خلصوا البلاد من احتلال ظالم "

https://m.marefa.org/الفتح_الإسلامي_للأندلس 


ولا  يختلف اثنان (  الا المستلحد الحاقد ) على ان الأندلس في عهد المسلمين كانت قمة الرقي والتقدم والعلم في اوروبا كلها للمسلمين واليهود والمسيحيين 


شهدت الدولة الأموية توراث وحروب كثيرة , من أبرزها حرب الحسين بن علي وقامت بعدها ثورات شيعية كثيرة، منها ثورة التوابين وثورة المختار الثقفي، ثم هدأوا بعد قمعهما أكثر من نصف قرن حتى ثورة زيد بن علي. 

وقد كان لأشهر ولاة الأمويين الحجاج بن يوسف الثقفي دور كبير في إخماد هذه الثورات الذي جهز جيشاً ضخماً لمنازلة ابن الزبير في مكة 

كان هناك صراع وتنافس بين المسلمين مع بعضهم في من سينجح بإتمام الخلافة الإسلامية 

وقد أتى مروان بن محمد ليتمم الخلافة الإسلامية الذي عرف بوحشيته وصبره وسفك الدماء في الحروب , إلا أنه قد خسر في حرب الزاب التي وقعت قرب نهر الزاب الأكبر  , وكانت هذه نهاية الدولة الأموية .(2)


لم يُعرَف عن الخليفة (  مروان بن محمد ) الوحشية وسفك الدماء كما يكذب عليه المستلحد وانما عرف عنه الأخلاق الحسنه والورع والصبر ولذلك كنيته المشهور ب ( مروان الحمار ) يعني شديد الصبر كالحمار وقد حارب اخمد مروان ثورات الخوارج ( مثل داعش اليوم ) وكافح ضد المعتدين 

واليك رابط يوضح ذلك  https://ar.m.wikisource.org/wiki/سير_أعلام_النبلاء/مروان_بن_محمد

 

http://ar.wikipedia.org/wiki الخلافة_الراشدة (1 )

 http://ar.wikipedia.org/wiki/الدولة_الأموية (2)

تالثا : الخلافة العباسية (الإسلامية) "750 – 1258م" :

تأسست الدولة العباسية على يد عباس بن عبد المطلب , الدولة العباسية هي تالث دولة للخلافة الإسلامية نقل العباسيون عاصمة الدولة، بعد نجاح ثورتهم من دمشق إلى الكوفة , ثم الأنبار قبل أن يقومو بتشييد مدينة بغداد لتكون عاصمة لهم .

في هذه المرحلة تعددت الطوائف الإسلامية وختلفت فيما بينها , وبزغت عدة حركات سياسية ودينية منها الحركة شعوبية . وبكترث تعدد المداهب الإسلامية أصبحت تتصارع فيما بينها , وتشكلت حركات سياسية أبرزها :

* حركة الأدراسة : وهي بالطبع حركة إسلامية مستقلة عن الخلافة العباسية إستقرت في المغرب سنة 788 – 974 , والتي كان مقرها الأول مدينة وليلي . والتي أسسها إدريس بن عبد الله والذي كان قد نجى من مدبحة شرسة على يد الجيش العباسي في موقعة فخ .

* حركة الأغالبة : والتي حكمت شرق الجزائر وتونس وغرب ليبيا وجنوب إيطاليا وصقلية وسردينيا وكورسيكا ومالطة والتي فترت حكمهم إمتدت بين 800 – 909 .

* حركة الفاطمية : الدولة الفطيمية أو الخلافة الفطيمية هي أحد دول الخلافة الإسلامية التي إتخدت المدهب الشيعي والتي دعت الناس إلى القتال بإسم الإيمام المهدي المنتظر , وبالفعل حققت هذه الحركة توسعا على الأراضي في شمال أفريقيا و الشرق الأوسط فمتد نطاقها على طول الساحل المتوسطي من المغرب إلى مصر , وكانت هذه الحركة الفاطمية (حركة الشيعية ) من أكبر المداهب الإسلامية التي تنافس المدهب السني ؛ لكن أخدت حركة الفاطمية تتراجع بسرعة كبيرة خلال القرنين 11 و12 


وخلال ذلك الوقت كانت الخِلافة العبَّاسيَّة قد أخذوا على عاتقهم استرجاع الأراضي التي خسرها العبَّاسيّون لصالح الفاطميين ففتحوا شمال الشَّام وسواحلها وسيطروا عليها لفترةٍ من الزمن قبل أن يستردَّها الفاطميّون، لكنَّها لم تلبث بأيديهم طويلًا، بسبب تعرض المسيحيين لهم .

بعد صراعات دموية طويلة ... (اللائحة طويلة أصلا) , استمرت الخلافة العباسية قائمة حتى سنة 1519، عندما اجتاحت الجيوش العثمانية بلاد الشام ومصر , فأصبح العثمانيون من  الخلفاء مسلمين , وهكذا إنتهى الحكم العباسي في بغداد سنة 1258 عندما وقعت حرب مع الحاكم المنغولي (هولاكو خان) والذي كان سبب في تدبدب إستمرار الخلافة العباسية .(3)


ملاحظات على السريع؛ مؤسس الدولة العباسية ليس  ( العباس بن عبد المطلب ) لان عباس بن عبد المطلب هو اصغر أعمام الرسول صلى الله عليه وسلم وبين موت العباس وبين تأسيس الدولة العباسية اكثر من 100 عام ! ولكن المستلحد ينسخ ويقص ولا تهمه الأمانة العلمية ولا ما يحزنون! كذلك سبب رئيسي لسقوط الدولة العباسية في بغداد ومنطقه العراق هو الغزو التتاري لبغداد سنة 1258م عندما أقدم هولاكو خان على نهب وحرق المدينة وقتل أغلب سكانها بما فيهم الخليفة وأبنائه .


رابعا : الخلافة العثمانية (الإسلامية) "1517 – 1924 م" :

الدولة العثمانية  (باللغة التركية) Yüce Osmanlı Devleti :

أسسها عثمان الأول بن أرطغرل , بالتحديد مند حوالي 1299 إلى 1924 م وإستمرت الخلافة وتعززت في تركيا من حكم مسلم إلى خليفته ...  إمتدت الدولة العثمانية خلال القرنين 16 و17 لتشمل أجزاء كبيرة من القارات العالم القديم ( أوروبا , أسيا , أفريقيا ) .

كان للدولة العثمانية سيادة على بضعة دول بعيدة كذلك الأمر، إما بحكم كونها دولاً إسلامية تتبع شرعًا سلطان آل عثمان كونه يحمل لقب "أمير المؤمنين" و خليفة المسلمين 


http://ar.wikipedia.org/wiki/الدولة_العباسية   (3)


لتقوم دولة الخلافة الإسلامية  شنت الدولة العثمانية  حربا على سلطنة سلاجقة الروم , وكانت في ذلك الوقت قد ظهرو  الخوارزميون والذين هم أيضا ينتمون إلى المدهب الإسلامي السني وقد حكموا أجزاء كبير من آسيا الوسط وغرب الإيران بين (1077 – 1220 ) ثم أصبحو حكام مستقلين في القرن 11 .


أظهر عثمان مكره/براعة سياسية في علاقاته مع جيرانه، فعقد تحالفات مع الإمارات التركمانية المجاورة، ووجه نشاطه العسكري نحو الأراضي البيزنطية لإستكمال رسالة دولة سلاجقة بفتح أراضي البزينطية كافة , وإدخالها ضمن الأراضي الإسلامية . إستغل ضعف الإمبراطورية البيزنطية بسبب إنهماكها بالحروب في أروبا فأتاح له ذلك سهولة التوسع باتجاه غربي الأناضول 


وقد ساهم السلطان الغازي أورخان الأول بقيام الدولة العثمانية وشكل جيشا , وألّف فرقا من الفرسان الناظاميين , 

وأنشأ جيشا متوحشا عرف بـ ""جيش الإنكشارية" لقد درّب أورخان هؤلاء الفتيان تدريبًا صارمًا وخصّهم بامتيارات كبيرة، فتعلقوا بشخصه وأظهروا له الولاء. وعمل أورخان على توسيع الدولة، فكان طبيعيًا أن ينشأ بينه وبين البيزنطيين صراعٌ عنيف ..

كان من نتيجة هذا الصراع استيلاؤه على مدينتيّ إزميد و نيقية  (في تركيا)  وفي عام 1337 شنّ هجومًا على القسطنطينية عاصمة البيزنطيين نفسها

 فقد أوقعت هذه الغزوة الرعب في قلب إمبراطور الروم "أندرونيقوس الثالث"، فسعى إلى التحالف معه وزوجه ابنته.

شهد المسلمون في عهد أورخان أوّل استقرار للعثمانيين في أوروبا، وأصبحت الدولة العثمانية تمتد من أسوار أنقرة في آسيا الصغرى إلى تراقيا في البلقان وشرع المبشرون يدعون السكان إلى إعتناق الإسلام .


وهكذا بعدما توفي  أورخان تولى إبنه الملقب بمراد الأول (مراد الله ) الخلافة  , ومن أعمال مراد الأول احتلال مدينة أنقرة  ( عاصمة تركيا) وقام بغزو القسطنطينية في وقت لاحق كما قام أيضا بغزو مدينة صوفيا (بلغاريا)  وسالونيك  وبذلك صارت القسطنطينية محاطة بالعثمانيين من كل جهة في أروبا .


وفي سنة 1385 إلتقت الجيوش العثمانية والجيوش الصربية فدارت بين الطرفين معركة دموية عنيفة , والتي إنتصر فيها العثمانيون . 

بعد (مراد الله ) تولى إبنه السلطان( بايزيد الأول ) والذي إنتزع من البيزتطيين مدينة آلاشهر  وأخضع البلغار عام 1393م إخضاعًا تامًا فستعدت أروبا الغربية (المسيحيين ) بدعوة إلى حملة صليبية جديدة ضد العثمانيين لمنعهم من التوغل في قلب أروبا .. 

وتحالفت فرنسا وباڤاريا والنمسا وفرسان القديس يوحنا في رودس وجمهورية البندقية، وقدمت إنگلترا مساعدات عسكرية ثم تقابل الجيش العثماني والجيش الأوروبي في 25 سبتمبر 1396 م , وإنتهت الحرب الدموية بمعركة تدعى معركة أنقرة  والتي هي أكبر معركة كانت في القرون الوسطى .

وتأخر سقوط القسطنطينية على يد جيش الخلافة العثمانية 

وبعد صراعات طويلة جدا والتي تتمثل في رغبة العثمانيين بالسيطرة على أروبا وأسيا , والمشاكل والصراعات التي دامت بين ( الأبناء ) الخلافاء  , كان هناك تمدد وتراجع ونجاح وفشل قيام الدولة الإسلامية إلى سنة 1828 حيث فقدت الدولة العثمانية معظم ممتلكاتها في أروبا وظهور السلطان محمود الثاني أعلنت روسيا الحرب على العثمانيين بعد أن رفضت الدولة العثمانية الاعتراف بقرارات مؤتمر لندن الذي نص على استقلال اليونان، وتمكنت من احتلال البغدان والأفلاق، وفي أواسط سنة 1830م، ساءت العلاقات بين الدولة العثمانية وفرنسا مجددًا . (4)




يحاول المستلحد الحاقد دس السم بين السطور ولصق صفة العدوانية بالدولة العثمانية وفِي سبيل ذلك فهو يرتكب عدة مغالطات تاريخيه 

فالخلافة العثمانية كي تقوم لم تشن هجوماً على ( سلاجقة الروم ) وانما هجمات كانت المغول هي السبب لانتهاء حكم سلاجقة الروم في الأناضول للمزيد اقرأ هنا https://www.google.com/amp/blogs.aljazeera.net/amp/blogs/2016/11/13/موجز-قصة-سلاجقة-الروم-سادة-العثمانيين

كذلك الانكشارية كان جيشاً نظامياً مدرباً وقوياً وله دور كبير في حماية الدولة العثمانية ولم يعرف الانكشارية بالوحشية والوحيد الذي يدعي ذلك هو المستلحد الحاقد، ولكن معروف ان الانكشارية في أواخر  الدولة العثمانية حادت عن عملها العسكري وتدخل قادتها في السياسة وفِي عمل السلاطين حتى التمرد وكان ذلك سبباً لإنهاء منظومه جيش الانكشارية؛ للمزيد اقرأ هنا  https://archive.islamonline.net/?p=8930

كذلك يخفي المستلحد الحقائق بصدد اليونان ولا يذكر ان اليونان كانت ضمن الدولة العثمانية وان اليونانيين استغلوا انشغال الدولة العثمانية في إخماد إحدى الثورات حتى يهبوا معلنين بداية حرب الاستقلال اليونانية والتي كان أمراؤهم وأغنياؤهم قد أعدوا لها منذ مدة ليس قصيرة، وحظيت بدعم أوروبا التي أرسلت إليهم المال والعتاد والرجال، فقاد إبراهيم باشا جنوده عبر ميناء مودون إلى البر اليوناني وبدا باسترجاع كل المدن المفقودة حتى حرر أثينا.

بعد مشاورات ومناوشات سياسية طويلة بين الدولة العثمانية والدول العالمية، رفضت الدولة العثمانية تدخل أي دولة في شأن اليونان، كما رفضت أي اقتراح لحل الأزمة، مما سبب ظهور حلف روسي فرنسي إنجليزي كان هدفه فصل اليونان عن جسد الدولة العثمانية، فتجمعت

أساطيل الدول الثلاثة في ميناء نافارين وقامت بتدمير الأسطولين المصري(  كان حليفاً للعثمانيين ) والعثماني فجأة وبدون إنذار مسبق في معركة نافارين، كما جهزت فرنسا جيشا بريا كبيرا عمل على إعادة احتلال اليونان  



وبعد العديد من الإحتلالات بين الدول (الغرب والعرب ) ظهر فكر جديد وهو الحرية العقيدة وحرية الفكر وحرية التعبير عند الإنسان . وبالتالي ستظطر الأديان هنا ( المسيحية – الإسلامية – اليهودية – الهندوسية ..) بتغيير أفكار الشعب وأن تجعله يعود للتدين مرة أخرى , ولحد الأن بعدما تم قطع أظافر الدين المسيحي المتطرف  نشهد صراعا بين العلمانيين والمسيحيين في الغرب.


وعندما فتحنا أعيننا ضمن عائلتنا وجدنا أننا تحت إحتلال متطرف بين دول العالم مع بعضها , لكن بعدما إستيقظت وقرأت التاريخ وعلمت أن سبب هذه العنصرية والعنف هو الدين قرر الغرب أن يفصل الدين عن الدولة , والأن نرى الديانة المسيحية كالديانة المجنونة تبحث في ماذا ستتمسك هل الشعب أم الحكومة .

 

إذا كانت العلمانية في الغرب قد ظهرت بسبب تناقض وحرب المداهب المسيحية مع بعضها ,  فإن هذه رسالة واضحة على أن العلمانية ستكون أيضا عند العرب بعدما أن تنتهي حرب الطوائف الإسلامية مع بعضها .



العلمانية ملائمه للدول المسيحية وذلك بسبب الماضي لان الكنيسة تدخلت في الهواء الذي كان الناس يتنفسونه ! والكنيسة وقفت ضد العلم وضد المعرفة بل ان  الكنيسة احرقت "جوردانو برونو" عام 1600 م وحاكمت جاليليو چاليله بسبب قوله عن كروية الارض ودورانها حول الشمس https://ar.m.wikipedia.org/wiki/محاكمة_جاليليو_جاليلي

اضافة الى الفساد السياسي والمالي والأخلاقي عند رجال الدين في الكنيسة واستغلالهم للشعب. فحكم الكهنوت والكنيسة يتعارضان مع فطرة الانسان وانسيابه في الحياة ويؤديان الى سحقه ولذلك وجد الغرب خلاصه وتقدمه في فصل الدين المسيحي عن الدولة، والعكس هو الصحيح بالنسبة للإسلام والعرب فمن يقرأ التاريخ يرى ان العرب لم يتوحدوا ولم تقم لهم شوكه الا في ظل الاسلام وان عصورهم الذهبية نمت تحت سقف الحكم الاسلامي ولذلك اخي القارئ الهدف من وضع ملف الافتراءات هذا هو بث الشك في قلوب الشباب المسلم حتى يتشككوا في دينهم ولا تقم للمسلمين قائمه! 








































http://ar.wikipedia.org/wiki/الدولة_العثمانية (4) * 

أنظر كتاب : تاريخ الدولة العليّة العثمانية، تأليف: الأستاذ محمد فريد بك المحامي، دار النفائس، الطبعة العاشرة ؛ صفحة: 116 




الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"


بعدما تقدمت البشرية في الميدان العلمي والثقافي والتكنولوجي , وظهرت العلمانية والليبرالية وحرية الفكر والعقيدة والتعددية والديمقراطية ...  

إستيقض الدين الإسلامي/الإرهابي من جديد وبالظبط في العصر الحديث كنا قد شهدنا عدة نزاعات سياسية وعقائدية ومنها الكثير من الحركات الإرهابية الجهادية عند المسلمين راغبين بوضع خلافة إسلامية التي كان يطبقها محمد بالحرف في زمن قريش . 

ولكي تتأسس دولة الخلافة الإسلامية, ينبغي علينا أن نمر عبر مراحل معينة والتي المرحلة الأولى تتمثل في تنظيم القاعدة 



الحقيقة انه لا يلزم ذكاء حاد لإدراك ان الدول العربية الإسلامية هي المستهدفة من قبل الغرب وليس العكس!

فالعراق لم يفرض حصاراً على امريكا ولم يحتلها ويتدخل في نظامها السياسي والاقتصادي، وحوادث سجن " ابو غريب " لم تحدث في احدى ولايات امريكا! ومن يقع تحت الاحتلال هم الفلسطينيون وليس الاسرائيليون ! 

واعتقد ان امريكا وحليفاتها هُن قمن بغزو أفغانستان وليس العكس ! 

لا يصعب عليك عزيزي القارئ، تخمين هوية كاتبي ملف الافتراءات هذا! 


 


تنظيم القاعدة 



تأسست سنة 1988 على يد الإرهابي المتطرف أسامة بن لادن  من جنسية سعودية الملقب بـ "مجدد الجهاد"   

القاعدة هي حركة إسلامية تحلم بالوصول إلى تأسيس دولة إسلامية, ولكي يتحقق هذا يجب القتال والجهاد  لكي يتم الوصول إلى السياسة الدولية وبناء دولة إسلامية .. 

ترتكز حاليا في اليمن هاجمت القاعدة أهدافًا مدنية وعسكرية في مختلف الدول ومن أبرز معاركها "لادنمعركة تورا بورا" و "هجمات 11 سبتمبر 2001" حيث شهد هذا اليوم اشد الهجمات الإرهابية

حسب قول الولايات المتحدة الأمريكية فإن في يوم 11 سبتمبر 2001 , نفد 19 شخص إرهابي له علاقة بتنظيم القاعدة هجمات متتابعة , حيث إختطفو طائرات نقل مدني التجارية , ومن ثم توجيهها لتصطدم بأهداف محددة .

حوالي الساعة 8:46 صباحا بتوقيت نيويورك , حيث إصطدمت إحدى الطائرات المخطوفة ببرج الشمالي من مركز التجارة العالمي , وبعدها بدقائق حولي الساعة 9:03 إصطدمت طائرة أخرى بالبرج الجنوبي, وبعد ما يزيد عن نصف ساعة , اصطدمت طائرة تالثة بمبنى البنتاغون (مبنى وزارة الدفاع الأمريكية ) . أما الطائرة الرابعة كان المفروض أن تصطدم بهدف رابع , لكنها تحطمت قبل الوصول إلى الهدف ... وفي ذلك الوقت أعلنت أمريكا الحرب على الإرهاب بعدما تأكدو أن أسامة بن لادن هو زعيم الإرهابيين ومؤسس القاعدة , وفي سنة 2004 أعلن أسامة بن لادن في  فيديو انه المسؤول عن عن تنظيم القاعدة وعن الهجوم الذي شنه على أمريكا .


وفي 7 سبتمبر أصدر "أسامة ابن لادن" في أول شريط فيديو له منذ نحو ثلاثة أعوام لاحياء الذكرى السادسة لهجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة. وفي رسالته للشعب الأمريكي يقول "ابن لادن" : 

( الولايات المتحدة عرضة للخطر رغم قوتها الاقتصادية والعسكرية.) (5) 




اصبح معلوما عند الجميع ان احداث ١١/٩ عملية مفبركة أمريكياً والمسلمون بريئون من ذلك الفعل  


https://arabic.rt.com/press/840618-خبير-أمريكي-الرواية-الرسمية-لعمليات-سبتمبر-الإرهابية-مزيفة/

وبالإمكان العثور على عشرات الفيديوهات في اليوتيوب والتي توضح ذلك وهذا احدها. 

https://m.youtube.com/watch?v=MzyvIJMGG-Q&feature=youtu.be


لا يصعب عليك، عزيزي القارئ تخمين هوية من يقفون وراء بث الاكاذيب والافتراءات على الاسلام والمسلمين ! 



الحرب على الإرهاب  "الحرب الطويلة": 


هي عبارة عن حملة عسكرية واقتصادية وإعلامية تقودها الولايات المتحدة , بمشاركة بعض الدول المتحالفة معها . وتهدف هذه الحملة حسب قول جورج بوش إلى القضاء على الإرهاب والدول التي تدعم الإرهاب 

وفي 26 فبراير 1993 تم تفجير سيارة مفخخة في مرآب بناية مركز التجارة العالمية , وكانت نتيجة هذا العمل الإرهابي هو مقتل 6 أشخاص وإصابة أكثر من 1000 شخص بجروح  .. الشخص الذي قام بهذا العمل الإرهابي يدعى " رمزي يوسف" بعد تنفيد العملية هرب إلى باكستان إلى أن  تم إلقاء القبض عليه في 7 فبراير 1995 وحوكم عليه بالمؤبد في سجن ولاية كولورادو .

وفي 7 أغسطس 1998 تمر تم تفجير سفارتي الولايات المتحدة في دار السلام عاصمة تنزانيا ونيروبي عاصمة كينيا , وخلفت هذه العملية الإرهابية 225 قتيل و جرج أكثر من 4000 شخص .

وفي 12 أكتوبر سنة 2000 تم تنفيد إحدى العمليات الإنتحارية على ناقلة عسكرية أمريكية بحرية 

USS Cole  في ميناء موجود في اليمن وقتل 17 من الملاحين وإصابة 39 أخرين بجروح . (6) 


وفي 11 مارس سنة 2004 قام تنظيم القاعدة بتفجير محطة القطار في إسبانيا بمدينة مدريد مسببة في مقتل 191 شخصا وجرج 1.750 أخرون . 

التحقيقات القضائية الإسبانية لاحقا أثبتت أن المنفذين لهذه التفجيرات كانوا من جماعة القاعدة الإرهابية 



الكلام أعلاه يردد كلام الاعلام الأمريكي وهو كلام لا توجد عليه إثباتات ومشكوك في صحته لكن الشيء الأكيد هو كراهية كاتب هذا الكلام للمسلمين والاسلام ! 


موت أسامة بن لادن 

قتل أسامة بن لادن فجر الإثنين 2 مايو 2011  في بيته كان موجود في باكستان حينما دخلت القوات أمريكا إلى  باكستان للبحث عنه, وقد قتل برصاصة في رأسه , وتقول بعض الأخبار أن  أسامة بن لادن حاول الإختباء في منزله قبل وصول القوات الأمريكية , وقد جعل زوجته درعا بشريا يختبئ خلفه , وبهذه النهاية إنهارت قيمة أسامة بن لادن وأصبح أضحوكة ألعالم ابتهج الشعب الأمريكي بمقتله وخرج في احتفالات في الشوارع (7) 


وكأن  المستلحد يتشفى بقتل الناس وموتهم !  


http://al-tagheer.com/news18243.html (5)

http://ar.wikipedia.org/wiki/تنظيم_القاعدة

http://ar.wikipedia.org/wiki/الحرب_على_الإرهاب (6)

 http://ar.wikipedia.org/wiki/أسامة_بن_لادن/ (7)

الدولة الإسلامية العراق والشام 


بعدما نجحت دول الخلافة الإسلامية (8) في إسالة الدماء ونشر دينها بالسيف في أراضي الشرق الأوسط  انتهت هذه العملية بالفشل وظهرت الدولة الديمقراطية ,

 وبعدما ظهرت حركة القاعدة التي كانت هدفها هو إرهاب الناس وتوحيد المسلمين فيما بينهم لتأسيس خلافة إسلامية جديدة , وانتهت أيضا بالفشل ... 

لم تترك دول الخلافة الإسلامية إلا أثر الدماء والجتث ودبح الأبرياء , وبالتالي أصبح الإسلام منتشر بين الشعوب فقط كثقافة ... 

واليوم مرة أخرى ظهرت دولة تريد إعادة تأسيس خلافة إسلامية  وكأننا نعيش داخلة مغالطة الإستدلال الدائري . هذه الخلافة الإسلامية الجديدة تدعى ( الدولة الإسلامية العراق والشام) وهي بإختصار  "داعش" 


إنبثق تنظيم (الدولة الإسلامية العراق والشام) من تنظيم القاعدة هدفها هو إعادة "الخلافة الإسلامية وتطبيق الشريعة"، ينتشر بشكل رئيسي في العراق وسوريا وله فروع اخرى في جنوب اليمن وليبيا وسيناء


هذه هي الطبيعة البشرية تدعي البقاء للأقوى , لكن القول بان الخير يفوز على الشر أصبحت أسطورة لا قيمة لها .. للقضاء على هؤلاء نحتاج إلى القوة , لكن ليس إلى العنف .


العنف هو سلاحهم لكن سلاحنا هو القوة , القوة العلمية والقوة الإقتصادية .. الثقافية .. نشر التوعية , بهذا نستطيع القضاء على الإرهاب .

لكن على المؤمن واللاديني أن يعلم جيدا أنه بفضل السياسة العلمانية سنقضي على الإرهاب .


إذا أردت أن تعرف ما كان يقع في الماضي أنظر إلى الحاضر , أما المستقبل لا تقلق فسيكون للعلمانية .


تأسست هذه الخلافة الإسلامية المعروفة بإختصار بإسم "داعش" على يد ( أبو بكر البغدادي ) , وقد زدادت قوتها العسكرية حتى وصلت إلى 50 ألف مقاتل , إنتقل  أكثر من 6 ألف مسلم من مختلف الدول العربية إلى الإلتحاق بجيش تنظيم الدولة الإسلامية . 

فقد كانت السعودية في المقدمة التي تسمح للمواطنين للإلتحاق بهذا التنظيم الإسلامي , وتونس بعدها وأيضا المغرب والجزائر . 

لكن يجب أن لا ننسى أن جيش "داعش" يمتلك يد خفية تدعمه لنشر خلافة إسلامية , فالسعودية هي دائما في المقدمة, ناهيك عن تركيا التي كانت قد خضعت للشريعة الإسلامية بسبب إستعمارها من طرف العثمانية (الخلافة الإسلامية) 1517 – 1924 , 

تركيا تدعم داعش , ولاشك ان هناك شكوك على صفحات الأنترنيث تتكلم عن هذا .







http://ar.wikipedia.org/wiki/داعش (8) 



أعتقد أن داعش ستكون هي أخر خلافة إسلامية " بالطبع بعد تصفيتها" لكن نجحت في السيطرة على الدول العربية , فكوكب الأرض سيتحول إلى جحيم  أسود مليئ بالعنف الديني الإسلامي المتطرف .


أما إن تحالفت كل الدول فكريا وعسكريا وقتصاديا لهدف توقيف هذا التنظيم , فستبدأ بالتراجع ... وستنتهي , الصراع مع الإرهاب سيكون طويلا لكن ما أحاول قوله هو أنه بعد أن يخسر تنظيم داعش لن يستطيع أبدا أن يكرر ذنبه الكبير وهو السيطرة على السياسة الدولية .


المشكلة أن دولنا العربية تعول على أمريكا لمساعدتهم , فأمريكا بعيدة جدا عنهم ولا تقدم إلا 4 %  من قوتها , لكن الكمال يجب أن يكون يكون من طرف الدول العربية , هذا ما تحاول قوله أمريكا .



داعش من صنع الغرب وليس لها علاقه بالإسلام هذا الفيديو اسمه " داعش صناعه أمريكية " شاهد واحكم بنفسك 

https://m.youtube.com/watch?v=pidV30kIZQQ

وهنا مختصون يتحدثون عّن حقيقة داعش 

https://m.youtube.com/watch?v=c61Nm9vOofw

 وهنا تقرير يتحدث عن الكشف عن عنصر موساد يعمل في  داعش والقائمة تطول .. 

https://m.youtube.com/watch?v=B4gbD0gmEc8 


كيف يتأثر بعض المسلمين بالفكر الإسلامي المتطرف ؟ 


يبدأ تأثر المسلم بالفكر الإسلامي المتطرف حينما يريد وضع تفسير لهذه الحياة , بالخصوص إن كانت وضعيته العائلية فقيرة وضعيفة . 

فالمسلم الذي يحاول دخول إلى التطرف والإرهاب كان يرى أننا خلقنا لكي نعبد الله فقط ويرى أن الحياة المادية لا قيمة لها !!  وبالتالي فالقيمة يجب أن نعطيها للأخرة الخالدة .

فما الذي سأستفيد منه إن تتبعت فقط أموال الحياة أليس أن سنموت سنموت ! وإن كنا نعلم أننا لن نخلد في الدنيا فهذا يعني أننا سنخلد في الأخر .


عندما يقرأ الإنسان أية : ( صيصلى نار ذات لهب ) فهو لايدرك أبعاد الأية وخطورتها  , وكترث الألم الذي يشعر به الشخص عندما يعيشها .


لهذا فالإنسان يقرأ الأية فقط كحبه لتجويد القرأن أو حبه للقصة القائمة على الحماس , وحبه فقط للثقافة الإسلامية التي بدونها لن يرتاح في نفسيته. لكن الذي يجعل من المسلم يدرك أبعاد الأية القرأنية وخطورتها هم شيوخ الإسلام .


شيوخ الإسلام هم المصدر الثاني بعد القرأن فهم يشجعون المسلم على إقامة الجهاد والتضحية بالنفس الإنسانية للفوز بالجنة , وهنا نلاحظ أن أخلاق الدين جائت مؤيد للمصلحة الشخصية .


وهنا فعندما يقع توحيد بين أفكار القرأن وبين أفكار مفسرين القرأن (الشيوخ) يخلق لذى المسلم شعورا بأن هناك توافقا وتطابقا فيما بحث فيه , وبالتالي فالذي يجاهد بالنفس الإنسانية يعد أقرب مسلم إلى الله 

أما الذي لا يجاهد بنفسه فهو يعتبر إما منافقاً أو كافرا . ولهذا نجد بعض المسلمين يقومون بأعمال إرهابية كتفجير المساجد مخلفا المئات من القتلى .

هؤلاء المسلمين المجاهدين يعتبرون إلى أولائك الشيوخ الذين لا يشجعون على الجهاد هم منافقين ويدعون المسلمين بأن لاينصتو إلى خطابتهم يوم الجمعة , ويرون أنهم يؤيدون إنتشار أعدائهم الصليبيين في البلدان العربية .


أخي المسلم إن كانت هذه الأمور تتجسد في فكرك إعلم أنك مخدوع , و أنصحك بأن لا تتسرع في إتخاد القرار 



المسلم إنسان مثله مثل غيره يرغب بالعيش الكريم والإنتاج وإفادة غيره 

وللأسف من يتأمل الحاضر يرى ان المسلم ملاحَق مطارَد يعيش في واقع مليء بالفساد الاجتماعي والسياسي والمواطن العربي عموما ممنوع من التعبير عن رأيه السياسي بحريه

والحقيقة ان إصبع الاتهام موجهه الى الأنظمة العلمانية والأجندات الغربية التي تعارض حدوث تداول للسلط في الوطن العربي وحرية التعبير عن الراي 

والهدف هو ابقاء المسلم والعربي منشغلاً في التفكير في كيفية الحصول على قوت يومه فلا يفكر في كيفية النهوض والتقدم كما كان في السابق تحت سقف الاسلام! لكن المستقبل مشرق ويوميا يدخل الاسلام العشرات من اهل الغرب وأكثرهم من الفتيات والنساء والاسلام هو أكثر دين ينتشر على وجه الارض 

 



لماذا يعطون الأسبقية للإرهاب على القتل ؟


الإرهاب ليس هو القتل , الإرهاب هو التخويف وجعل الأخر يخاف منك .

الهدف من الإرهاب هو الوصول إلى ما يريده المسلم الإرهابي أن يطبق , مثل الظغط على جهة معينة من الدولة كـ دخول المسلم إلى الطائرة والتهديد بتفجيرها إن لم يتحقق الدولة مطالب المسلم الإرهابي .

وكما يقول القرأن : 

 ( وأعدو لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) - الأنفال الأية  60 .


ففي القديم لم تكن لاطائرات ولا صواريخ بل كان فقط الخيل والسيف , وكان كانو المسلمين يدعون الإرهاب من قوة ومن رباط الخيل 



بينت في الردود السابقة ان الاٍرهاب والقتل وسفك الدماء وانتهاك الأعراض صناعه غربيه موجه ضد المسلمين 

وان الاسلام دين سلام ومحبه ودفاع عن النفس وصد للعدوان وأن الحاقد على الإسلام يقص الآيات حتى يبرزها بصوره مشوهه فالآيات من سورة الانفال تدعو الى إعداد القوه من اجل صد اعتداء المعتدين ولو ابرز الحاقد الآية التي تليها لرأيت عزيزي القارئ بوضوح ان السياق يدعو الى الجنوح نحو السلام اذا اقلع الطرف المعتدي عن عدوانه وطلب السلم واليك الآيتين الكريمتين 

"وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60) ۞ وَإِن جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (61)" سورة الانفال 

 




وكما قال الشيخ "يوسف القرضاوي" في كتابه (خطابنا الإسلامي في عصر العولمة ) :


--- الإرهاب هو أن تستخدم العنف فيما ليس بينك بينه قضية , وإنما هو وسيلة لإرهاب الأخرين وإيدائهم بوجه من الوجوه وإجبارهم على أن يخضعوا لمطالبك ... ويدخل في دلك خطف الطائرات , فليس بين الخاطف وركاب الطائرة قضية , ولا خلاف بينه وبينهم  , وإنما يتخدهم وسيلة للظغط على جهة معينة , مثل : حكومة الطائرة المخطوفة , لتحقيق مطالب له كإطلاق مساجين أو دفع فدية أو نحو ذلك  , وإلا قتلوا من قتلوا من ركاب الطائرة , أو فجروها بمن فيها ... كما فعل جماعة أبو سياف في جنوب فليبين وغيرهم . ومن ذلك قتل السياح في مصر , كما في مدبحة الأقصر لضرب الإقتصاد المصري , للظغط على الحكومة المصرية . --- 


يوسف القرضاوى, خطابنا الاسلامي في عصر العولمه , دار الشروق  , الطبعة الأولى , (مقتبس من ص : 158 – 160 )


ولهذا يعتبر المسلم حسب مركز دراسات السياسة الأوروبية أنه أكثر تطرفا وخطورتا 



لاحظ كذب المستلحد وتزويره! الشيخ القرضاوي ينتقد بث الرعب وينتقد الاٍرهاب ويضرب امثله على انتقاداته هو ضد وليس مع! والمستلحد يقص اجزاء فقرات من الكتاب ويجمعها مع بعض من اجل خداع القارئ وتضليله 

واذا قراءة كتاب القرضاوي ستجده في هذا الرابط https://archive.org/details/waq71024/page/n218 




http://lccn.loc.gov/2010497343


حتى أن الطلاب في أمريكا يرفضون أن يكون المسلم من بينهم ولا يثقون فيه 

http://www.washingtonpost.com/local/education/md-public-school-teacher-denies-he-told-students-all-muslims-are-terrorists/2014/10/17/5495c3c0-5646-11e4-892e-602188e70e9c_story.html


نحن نعلم أنه يوجد مسلمين غير إرهابيين , لكن ما أحاول قوله هو أن كترث التشدد في الدين يؤدي إلى التطرف الإرهابي , وهذا الإرهاب يكون بإسم الإسلام . 

وبالتالي فالمسلم يعتبر إرهابيا , وستكون أنت أيها البريئ ضمن لائحة المتهمين بالفكر الإسلامي المتطرف حتى ولو لم تكن إرهابي .


وهنا يبقى الشخص محصورا بين أن يكون  (مسلم كصفة فقط ) أو أن يكون مطبقا لدينه بشكل حرفي ويكون (مسلم إرهابي متطرف ) 


والأن بعدما تم إكتشاف نية المتطرفين , يجب أن نساهم معا في مواجهة الإرهاب وأن لا نخاف منه , فكلما إزداد الإنسان وقوفا في وجه الإرهاب , وكلما إزداد ترهيب الإرهاب بسلاحه 


بالقوة سنحارب العنف , لكن ليس بالعنف سنحارب العنف .



الحاقد على الاسلام يحاول ان يوهم القارئ بان المسلمون إرهابيون والحقيقة عكس ذلك تماماً !  


هل  تستطيعون أن تخمنوا نسبة العمليات الإرهابية المرتكبة بواسطة مسلمين؟ بالطبع إجابتكم خاطئة ما لم تقولوا أقل من 2%.

طبقًا لليوروبول (قوات الأمن الأوروبية المشتركة) الذي أشار في تقرير له العام الماضي فإن معظم العمليات الإرهابية في أوروبا ارتكبت بواسطة المجموعات الانفصالية. على سبيل المثال في عام 2013 كان هناك 152 عملًا إرهابيًّا في أوروبا، اثنان منها فقط كانت له دوافع دينية!   https://www.sasapost.com/all-terrorists-are-muslims/


 







  !! عدد زوجات محمد 54 زوجة


1 خديجة بنت خويلد كانت متزوجة مرتين قبْله

2 عائشة بنت أبي بكر الزوجة المدللة

3 سودة بنت زمعة أرملة مهاجر 

4 أم سلمة بنت أبي أمية المخزومية ارملة مهاجر 

5 حفصة بنت عمر بن الخطاب أرملة شهيد

6 زينب بنت خزيْمة الهلالية أرملة شهيد

7 زينب بنت جحش زوجة ابنه المتبنى زيد

8 جويرية بنت الحارث الأسيرة الحسناء

9 صفية بنت حَيِّي الخيبرية الأسيرة اليهودية

10 هند بنت زيد المخزومية خطبها ورفضته ثم وافقت عليه

11 أم حبيبة بنت أبي سفيان بنت زعيم مكة وقائد جيشها

12 هبلة بنت قيس أخت الأشعث

13 أسماء بنت سبأ

14 ميمونة بنت الحارث وهبت نفسها له

15 فاطمة بنت سريج وهبت نفسها له 

16 ريحانة بنت زيد بن عمرو سرية

17 مارية القبطية سرية

18 أسماء بنت النعمان 

19 فاطمة بنت الضحاك

20 أم شريك الأنصارية

21 خولة بنت حكيم الهذيل

22 عمرة بنت يزيد الكلابية 

23 أسماء بنت الصلت

24 أسماء بنت كعب

25 أميمة بنت شراحيل

26 أم حرام 

27 سلمى بنت نجدة

28 سبا بنت سفيان

29 سنا بنت أسماء بن الصلت

30 الشاة بنت رفاعة

31 شراف بنت خليفة الكلابية

32 الشنباء بنت عمرو الغفارية

33 العالية بنت ظبيان

34 عمرة بنت معاوية الكندية

35 عمرة بنت يزيد الغفارية

36 غزية

37 قتيلة بنت قيس الكندية

38 ليلى بنت الخطيم

39 ليلى بنت حكيم الأنصارية الأوسية

40 مليكة بنت كعب الكنانية

41 جمرة بنت الحارث بن جمرة

42 جمرة بنت أبي حارثة المزنية

43 حبيبة بنت سهل خطبها

44 سودة القرشية خطبها

45 صفية بنت بشامة

46 ضباعة بنت عامر بن قرط

47 نعامة

48 أم شريك بنت جلبر الغفارية

49 أم شريك الدوسية خطبها

50 أم شريك القرشية العامرية

51 أم هانئ بنت أبي طالب بن عبد المطلب

52 أمامة بنت حمزة بن عبد المطلب

53 عزة بنت أبي سفيان 

54 إمرأة لم تسم


المصدر: الإمام محمد بن يوسف الصالحي الشامي ـ [أزواج النبي] 

(نشر مكتبة دار التراث بالمدينة المنورة الطبعة الأولى سنة 1992م )



قسم كبير من الاسماء في القائمة اعلاه وردت في روايات ضعيفة السند ،

فالثابت ان الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج بالمجمل 11 امرأه 9 منهن كن متزوجات من شخص الرسول الكريم في نفس الوقت، واول زوجه له كانت خديجه رضي الله تزوجها وعمره 25 وكان عمرها 40 وظلت معه وحدها حتى 25 سنه حتى توفيت. باقي الزوجات كلهن عدا عائشة رضي الله عنها كن كبيرات في السن سبق لهن وكن متزوجات قسم منهن كن ارامل مع اولاد وقسم مات أزواجهن في الجهاد ولم يكن لهن معيل  فتزوجهن رسول الحق إكراماً لهن ورغبة في الإنفاق عليهن وتكفل شؤونهن الحياتية 

وللمزيد حول هذا الموضوع اقرأ هنا 

https://www.google.com/amp/s/www.youm7.com/amp/2016/11/29/دار-الإفتاء-تُفند-شبهة-تعدد-زوجات-الرسول/2987877

بالنسبة لقائمة الاسماء المذكورة أعلاه فكما اسلفت هي تشكل اسماء ذكرت في روايات غير مسنده وكذلك تشمل اسماء نساء خطبهن الرسول ولم يتم الزواج اما بسبب موت المرأة او تطليقها قبل الدخول بها ولذلك العنوان (  عدد زوجات محمد ..) هو عنوان غير صحيح ومضلل! فزوجات الرسول عددهن 11 لا أكثر! 









قصة رسول الاسلام محمد و صفية بنت حيى بالمصادر


المصدر الأول : السيرة النبوية لابن هشام ، باب ذكر المسير إلى خيبر (في المحرم سنة سبع)


قال ابن إسحاق : ولما افتتح رسول الله - صلى الله عليه وسلم - القموص ، حصن بني أبي الحقيق أتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بصفية بنت حيي بن أخطب ، وبأخرى معها ، فمر بهما بلال وهو الذي جاء بهما على قتلى من قتلى يهود فلما رأتهم التي مع صفية صاحت . وصكت وجهها وحثت التراب على رأسها ; فلما رآها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال أعزبوا عني هذه الشيطانة وأمر بصفية فحيزت خلفه . وألقى عليها رداءه فعرف المسلمون أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قد اصطفاها لنفسه.


فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لبلال فيما بلغني ، حين رأى بتلك اليهودية ما رأى : (أنزعت منك الرحمة يا بلال ، حين تمر بامرأتين على قتلى رجالهما) ؟ وكانت صفية قد رأت في المنام وهي عروس بكنانة بن الربيع بن أبي الحقيق أن قمرا وقع حجرها . فعرضت رؤياها على زوجها ؟ فقال ما هذا إلا أنك تمنين ملك الحجاز محمدا ، فلطم وجهها لطمة خضر عينها منها . فأتي بها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وبها   

    

وأتي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه . فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رجل من يهود فقال لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لكنانة أرأيت إن وجدناه عندك ، أأقتلك قال نعم .


فأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الزبير بن العوام ، فقال عذبه حتى تستأصل ما عنده فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بن مسلمة .



هذه الرواية لا تصح ولا تقوم بها الحُجة لأن في سندها راوياً متروكَ الحديثِ وهو محمد بن حميد الرازي و أيضا في سندها انقطاع والمسلمون لا يقبلون في دينهم حديثاً حتى تنطبق عليه شروط قبول الرواية بقسميه الصحيح والحسن

وللمزيد اقرأ هنا  https://antishubohat.net/tag/الرسول-يأمر-بتعذيب-زوج-صفية/

 


المصدر الثانى : الطبقات الكبرى لإبن سعد ، باب غزوة رسول الله صلى الله عليه و سلم خيبر



عن بن عباس قال لما ظهر النبي صلى الله عليه وسلم على خيبر صالحهم على أن يخرجوا بأنفسهم وأهليهم ليس لهم بيضاء ولا صفراء فأتي بكنانة والربيع وكان كنانة زوج صفية والربيع أخوه وابن عمه فقال لهما رسول الله صلى الله عليه وسلم أين آنيتكما التي كنتما تعيرانها أهل مكة قالا هربنا فلم تزل تضعنا أرض وترفعنا أخرى فذهبنا فأنفقنا كل شيء فقال لهما إنكما إن كتمتماني شيئا فاطلعت عليه استحللت به دماءكما وذراريكما فقالا نعم فدعا رجلا من الأنصار فقال اذهب إلى قراح كذا وكذا ثم ائت النخل فانظر نخلة عن يمينك أو عن يسارك فانظر نخلة مرفوعة فأتني بما فيها قال فانطلق فجاءه بالآنية والأموال فضرب أعناقهما وسبى أهليهما وأرسل رجلا فجاء بصفية فمر بها على مصرعهما فقال له نبي الله صلى الله عليه وسلم لم فعلت فقال أحببت يا رسول الله أن أغيظها قال فدفعها إلى بلال وإلى رجل من الأنصار فكانت عنده.



الرواية تتحدث عن كذب ( كنانه ) وابن عمه ( الربيع ) على الرسول صلى الله عليه وسلم ومحاولتهم الخداع وإخفاء الأموال بخلاف ما كان متفقاً عليه والرواية تظهر بوضوح ان الرسول صلى الله عليه وسلم قد حذر كنانه وابن عمه من عقوبة القتل في حال وجدت الآنية المخبأة وقد وافق كنانه واين عمه على ذلك ؛ ملاحظه قبل وقوع هذه عملية قتل كنانه وبعدها بقليل  لم  يكن الرسول صلى الله عليه سلم قد رأى او سمع ب( صفيه بنت حيي) وقد ذكرها الراوي من اجل تعريف القارئ بمن يكون ( كنانه ) 


 

المصدر الثالث : صحيح البخاري ، كتاب الصلاة ، باب ما يذكر في الفخذ


حدثنا يعقوب بن إبراهيم قال حدثنا إسماعيل بن علية قال حدثنا عبد العزيز بن صهيب عن أنس بن مالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم غزا خيبر فصلينا عندها صلاة الغداة بغلس فركب نبي الله صلى الله عليه وسلم وركب أبو طلحة وأنا رديف أبي طلحة فأجرى نبي الله صلى الله عليه وسلم في زقاق خيبر وإن ركبتي لتمس فخذ نبي الله صلى الله عليه وسلم ثم حسر الإزار عن فخذه حتى إني أنظر إلى بياض فخذ نبي الله صلى الله عليه وسلم فلما دخل القرية قال الله أكبر خربت خيبر إنا إذا نزلنا بساحة قوم (فساء صباح المنذرين) قالها ثلاثا قال وخرج القوم إلى أعمالهم فقالوا محمد قال عبد العزيز وقال بعض أصحابنا والخميس يعني الجيش قال فأصبناها عنوة فجمع السبي فجاء دحية الكلبي رضي الله عنه فقال يا نبي الله أعطني جارية من السبي قال اذهب فخذ جارية فأخذ صفية بنت حيي فجاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا نبي الله أعطيت دحية صفية بنت حيي سيدة قريظة والنضير لا تصلح إلا لك قال ادعوه بها فجاء بها فلما نظر إليها النبي صلى الله عليه وسلم قال خذ جارية من السبي غيرها قال فأعتقها النبي صلى الله عليه وسلم وتزوجها فقال له ثابت يا أبا حمزة ما أصدقها قال نفسها أعتقها وتزوجها حتى إذا كان بالطريق جهزتها له أم سليم فأهدتها له من الليل فأصبح النبي صلى الله عليه وسلم عروسا فقال من كان عنده شيء فليجئ به وبسط نطعا فجعل الرجل يجيء بالتمر وجعل الرجل يجيء بالسمن قال وأحسبه قد ذكر السويق قال فحاسوا حيسا فكانت وليمة رسول الله صلى الله عليه وسلم


الحديث صحيح وموجود في صحيح البخاري ويبدو ان المستلحد يحاول ان يقول ان الرسول تزوج صفيه دون انقضاء العدة وهي الحيضة ( الدورة الشهرية ) ، على اية حال الحديث يسرد الوقائع بإيجاز  وحتماً تزوج الرسول (صفيه ) رضي الله عنها بعد حدوث الحيض وواضح من نص الحديث ان الزواج من صفيه لم يحدث حالاً في ارض المعركة وانما بعد فتره زمنيه ما اي في  طريق العودة ومن حكمة زواج الرسول بصفيه هو اعتاق قومها . كذلك يبدو واضحاً من نص الرواية ان الرسول الكريم لم يكن يعرف صفيه ولا سمع بها وان فكرة تملكها ملك اليمين (وبعد ذلك اسلمت وصارت زوجه )  مصدرها الصحابة رضوان الله عليهم والسبب هو كوّن صفيه ابنة زعيم ولها اثر ومعزه في قلوب بني قومها ومن الانسب ان تدخل بيت رجل صاحب شأن عال 


 



و لكى لا نطيل عليكم بالكلام و القصص المشابهه سنضع المصادر الباقية و يمكنكم مراجعتها بأنفسكم :


السيرة الحلبية في سيرة الأمين و المأمون لبرهان الدين الحلبي ، باب غزوة خيبر .


فتح الباري بشرح صحيح البخاري ، كتاب الصلاة ، باب ما يذكر في الفخذ


صحيح البخاري ، كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر


فتح الباري بشرح صحيح البخاري ، كتاب المغازي ، باب غزوة خيبر


صحيح البخاري ، كتاب الجهاد و السير ، باب من غزا بصبي للخدمة


وبدوري أضع لك رابط يرد على كافه جوانب هده الفريه 

  http://www.ebnmaryam.com/vb/t12605.html


 


تناقض الحديث مع القرأن


يقول القرأن 

( كتب عليكم القصاص في القتلى الحر بالحر والعبد بالعبد والأنثى بالأنثى ) 

ويقول الشيخ "عبد الرحمان المالكي" في كتابه "نظام العقوبات" معترفا أن هذه الأية تناقض وتختلف مع أحد الأحاديث قائلا : 

( إن المفهوم المخالف لهذه الأية أن الحر لايقتل بالعبد وأن الذكر لايقتل بالأنثى . إلا أن هذا المفهوم يلغي ويعطل ولا يعمل به لأن هناك نصا يدل على خلافه وهو قوله صلى الله عليه وسلم في حديث سمرة "من قتل عبده قتلناه" وقوله عليه السلام في كتابه لأهل اليمين "إن الدكر يقتل بالأنثى" فبقي الأية منطوقها فحسب , وبقي الإستدلال بالأحاديث الصحيحة , الدالة على أن الحر يقتل بالعبد, وأن الذكر يقتل بالأنثى ) 

ص : 50 .




المستلحد يحاول التشويش على القارئ؛ التشريع في الاسلام حدث بالتدريج فالخمر لم يحرم دفعة واحدة وانما مر بمراحل فكان في البداية يمنع شربه قريباً من أوقات الصلاة 


(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَقْرَبُوا الصَّلاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ) النساء/43 ، فكان في هذه الآية تمرين على ترك الخمر في  بعض الأوقات ، وهي أوقات الصلوات .ثم نزل قوله تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )المائدة/90 .فكان في هذه الآيات المنع من الخمر منها باتا في جميع الأوقات 


وقبل الاسلام كان فوضى عارمه وظلم كبير بين القبائل العربية فيما يتعلق بمفهوم الثأر في حالة القتل المتعمد فان كان المقتول وجيهاً وابن حسب ونسب كانت قبيلته تسعى لقتل أكبر عدد من أفراد قبيلة القاتل انتقاماً للمقتول وان كان القتيل عبداً ومن قبيله كبيرة الشأن كانوا يطلبون قتل شخص حر من القبيلة القاتلة 

فجاء الاسلام وقضى على فوضى الانتقام ومنع التمييز في الانتقام فالفرد لقاءه فرد وليس مجموعه! 

وبعد هدا التشريع تطور التشريع في القران وفِي السنة النبوية الشريفة فصار الحكم هو قتل القاتل ذاته! 

وإليك التشريع في القرآن 

وقال الله تعالى: {وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ } [المائدة/45].

 وقال الله تعالى: {وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ } [الشورى/40].

وفِي السنة النبوية 

"من قتل عبده قتلناه ، ومن جذعه جذعناه ، ومن خصاه خصيناه " 

والفقرة من كتاب نظام العقوبات في الاسلام تتحدث عن هذا الموضوع ولكن المستلحد يحاول اخراج النص من سياقه ولمن أراد قراءه الكتاب فهو موجود في هذا الرابط

http://www.khilafah.nl/pdf/Nidamoeloeqoebaat.pdf 


المقالات الأكثر رواجا

معاني كلمات القرآن الكريم - سورة مريم

بسم الله الرحمن الرحيم نرفق لكم أخوتنا الكرام ملف كامل عن معاني الكلمات مع لطائف شرح و تفسير الآيات لسورة مريم في  القرآن الكريم يمكن تحميلها عبر هذا الرابط

الرد المبين على افتراءات مقالة أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها

هنا تجدون ردود على مجموعة أكاذيب وافتراءات ضخمة جمعها اعداء الاسلام، في سبيل الافتراء على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والادعاء انهما يحتويان على أخطاء علمية. اسم مجموعة الافتراءات والأكاذيب " أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها " وقد أبقيت على كل افتراء واتبعته بردٍ يليه . راجيًا أن يكون ذلك في ميزان حسناتي ، ولا تنسوني من دعائكم ( محمد سليم مصاروه - صيدلي وماجيستير في علوم الأدوية ) أخطاء القرآن العلميّة و الردود الصلعميّة الفاشلة عليها : الافتراء : 1 - زوجيّة الأشياء في القرآن : مِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ / الذاريات : 49 وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ / الرعد : 3 حَتَّى إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ / هود : 11 و اذا طبقنا هذه الآبات وجدنا فيها شيئاً من التناقض مع الوقائع المكتشفة علميّاً فمثلاً النحل ليس زوجان فقط كنوع فهناك الملكة و الذكور و الشغّالات..و كذلك هي اغلب

الرد المبين على الإفتراء في مقالة أخطاء القرآن العلمية

تجدون في أسفل المقالة رابط تحميل ملف نصي لردود على مجموعة أكاذيب وافتراءات ضخمة جمعها اعداء الاسلام، في سبيل الافتراء على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والادعاء انهما يحتويان على أخطاء علمية. اسم مجموعة الافتراءات والأكاذيب " أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها " وقد أبقيت على كل افتراء واتبعته بردٍ يليه . راجيًا أن يكون ذلك في ميزان حسناتي ، ولا تنسوني من دعائكم (محمد سليم مصاروه - صيدلي وماجيستير في علوم الأدوية ) للتحميل انقر هنا

الرد على الأكذوبة القائلة بأن علماء المسلمين كانوا ملحدين

الرد على الأكذوبة القائلة بأن علماء المسلمين كانوا ملحدين عن صفحة " الباحثون المسلمون " يروج الملاحدة و أعداء الحضارة الإسلامية الإفتراءات ويزعمون أن أشهر العلماء الذين نفتخر بهم كانوا ملحدين ، وطبعاً ذلك غير صحيح وإليكم توضيحات حول أبرز الشخصيات في تاريخ الإسلام المنير الفارابي وُلد سنة 260 هجرية ولُقِّب ب” المعلم الثاني ” نسبة للمعلم الأول أرسطو .. وهو شارح مؤلفات أرسطو المنطقية … وصاحب كتاب “الآثار العلوية” والمنافح عن عقيدة التوحيد .. والذي قضى عمره زاهدا متقشفا ليتفرغ لتأصيل فلسفة التوحيد، وواجب الوجود وحين مات صلَّى عليه سيف الدولة ابن حمدان .. يقول الفارابي ” معرفة الحقائق القصوى كلها مصدرها الله والفيلسوف يتلقى الحقائق بواسطة العقل الفعال فتكون طبيعتها عقليه وليس حسية، أما الرسول فتأتيه المعارف مُنَّزلة من عند الله بتوسط الملك جبريل " ويضع الفارابي شرطا جوهريا في مدينته الفاضلة وهو الإيمان بالله الواحد الأحد لكل أبناء المدينة ..  فكيف يُقال عن هذا أنه ملحد ؟..!! ابن سينا وُلد سنة 370 هجرية، وكان والده شيعياً إسماعيلياً .. ولُقِّب ب ” الشي

الإعجاز العلمي للقرآن الكريم في ذِكْر العلاقة بين المني المقذوف وبين فقرات الظهر وأضلاع الصدر

الإعجاز العلمي للقرآن الكريم في "ذِكْر العلاقة بين المني المقذوف وبين فقرات الظهر وأضلاع الصدر "  {فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ (5) خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ (6) يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ (7)} سورة الطارق    بقلم : محمد سليم مصاروه   صيدلي وماجيستير في  علوم الأدوية    تذكر آيات القرآن الكريم وجود علاقه بين المني المقذوف ( ماءٍ دافقٍ) وبين عظم الظهر ( الصُلْب ) وأضلاع الصدر  ( الترائب ) ، مضى على نزول آيات الذكر الحكيم 1440 عاماً وفقط قبيل سنوات اكتشف العلم الحديث أن العظم يؤثر على انتاج المني في الخصيتين وأن فقرات الظهر تحتوي على أعصاب تتحكم  بقذف المني .   كان يعتقد سابقاً ان وظيفة العظام تنحصر في دعم الجسم وتثبيته إلى أن كُشِفَ عن حقيقة افراز العظم للهورمونات ولذا فقد أضيف مفهوم جديد للهيكل العظمي وهو أنه غده كبيرة تؤثر على أماكن موجودة خارج العظم تفرز خلايا العظم تفرز هورمون الاوستوكالسين osteocalcin والذي يؤثر على خلايا " لايدغ" Leydig cells الموجودة في الخصيتين وهي بدورها مسؤولة عن انتاج الهورمون الذكري التوسترو

الرد على الإفتراء القائل بأن هناك أخطاء حسابية في توزيع الميراث في القرآن -العول

الرد على الافتراء القائل بأن هناك أخطاء حسابية في توزيع الميراث في القرآن -العول بقلم محمد سليم مصاروه يفتري المستلحدون واعداء الإسلام على القرآن الكريم ويزعمون أن القرآن فيه أخطاء حسابية حول تقسيم حصص الميراث ويتمادون في كذبهم فيَدَّعون أن القرآن من تأليف محمد (صلى الله عليه وسلم) وأنه أخطأ حسابياً في تحديد الحصص وذلك لأنه في حالات مُعَيَّنة يكون مجموع حصص الورثة أكثر من ١٠٠٪؜ وفِي حالات أخرى يكون أقل من ١٠٠٪. والحقيقة أن من يشكك في القرآن الكريم فهو أكثر من مدعو إلى أن يحاول أن يكتب شيئًا مثل القرآن الكريم وليقدم لنا  إبداعاته! على كل حال، حدَّدت آيات القرآن الكريم مقدار حصص الوارثين المحتمل وجودهم على الغالب أثناء تقسيم الميراث، فمثلاً ترث الأخت نصف مقدار الأخ الشقيق ولكن هناك الكثير من الاحتمالات لوجود عدة أنواع من الورثة في نفس الوقت مثل (أخ، أخت، عّم، جد حفيد وكذا) وبطبيعة الحال ليس من المعقول افتراض تفصيل آيات القرآن الكريم لكل الحالات التي فيها تراكيب مختلفة من الوارثين، وإلِّا لصار القرآن مُجَلَّدات من الحسابات والمعادلات الرياضية وعندها سيكون سُمْكُه مث

من هو العزير الذي قالت عنه اليهود أنه ابن الله ؟

مقالة بقلم : محمد سليم مصاروه من هو العزير الذي قالت عنه اليهود أنه ابن الله ؟ هو عزرا بن يوسف او عزرا الكاتب עֶזְרָא הַסּוֹפֵר  (باللاتينية: Esdras) 480-440  ق.م هو أحد أنبياء اليهود (وفقاً للعهد القديم وليس هناك تأكيد او نفي لذلك في القرآن والسنة ) كان موظفًا في بلاط إمبراطور الفرس (ارتحتشستا) ومستشارًا له في شؤون الطائفة اليهودية وكان ملماً بالتوراة ومدرساً لتعاليمها وكذلك كان كاتباً ماهراً للنصوص الدينية وقد تمكن عزرا  من أن ينال عفو الإمبراطور عن اليهود وسماحه لهم بالعودة إلى القدس وإقامة حكم ذاتي لهم، فقاد مجموعة يهود المنفى في بابل إلى  القدس وهناك  فرض احترام التوراة وأعاد تعاليمها وطهر المجتمع  اليهودي من الزواج المختلط، ولهذه الأسباب يحتل عزرا الكاتب مكانه عاليه جداً في الإرث الديني اليهود وقصته  مذكوره في ( سفر عزرا ) في العهد القديم ونجد في ملاحق الشروحات اليهوديه للمشناه والمعروفه باسم ( توسفتا ) תוספתא نجد رأياً يُزعم ان عزرا الكاتب كان مستحقاً لان تتنزل عليه التوراه لولا ان موسى عليه السلام سبقه ! כי ראויה הייתה התורה להינתן על ידיו, אלא שבא משה רבנו וקדמו ك