التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إلى النصارى المنخدعين بالافتراءات على الاسلام


 

(إلى النصارى المنخدعين بالافتراءات على الاسلام)


عَلَّموكم في الكنائس أنَّ محمدا -رسول المسلمين- رجل كاذب، لكن لم يعَلَّموكم في الكنائس أنَّ كفار قريش كانوا يلقبونه ' بالصادق الأمين ' ويجعلون أماناتهم في بيته!


وأبو جهل نفسه شهد بصدق النبي-صلى الله عليه وسلم- حينما سأله ابن أخته المِسْوَرُ بن مخرمة. فقد سأل المِسْوَرُ بن مخرمةخاله أبا جهل عن حقيقة محمد، إذ قال: "يا خالي، هل كنتم تَتَّهِمُون محمدًا بالكذب قبل أن يقول ما قال؟ فقال: يا ابن أختي والله! لقد كان محمد فينا وهو شابٌّ يُدْعَى الأمين، فما جَرَّبْنَا عليه كذبًا قطُّ. قال: يا خال، فما لكم لا تَتَّبِعُونه؟ قال: يا ابن أختيتنازعنا نحن وبنو هاشم الشرف، فأَطْعَمُوا وأَطْعَمْنَا، وسَقَوْا وسَقَيْنَا، وأجاروا وأجرنا، حتى إذا تجاثينا على الرُّكَبِ كُنَّا كَفَرَسَيْرِهَانٍ قالوا: مِنَّا نبي. فمتى نُدْرِكُ مثل هذه؟!


عَلَّموكم في الكنائس أنَّ محمدا تعلم القرآن من بحيرا الراهب وورقة بن نوفل!


لكن لم يُعلِّموكم في الكنائس أنَّ محمدا لم يتجاوز عمره 12 عاما حينما كان مع عمه ورآه بحيرا الراهب. ولم ُيعَلِّموكم أنَّ هناكمئات الآيات من القرآن التي نزلت بخصوص أحداث حصلت بعد وفاة بَحيرا وورقة بن نوفل بزمن طويل، فعالجها القرآنفيحينها، كسورة آل عمران التي تتعلق ثمانون آية منها بقدوم نصارى نجران، وستون آية أخرى بأحداث غزوة أُحد، وسورةالتوبة التي تحدثت عن أحداث تتعلق بغزوة تبوك، وسورة الأحزاب التي تناولت أيضاً أحداث تلك الغزوة، وغيرها من الكثير منالأمثلة والحالات.


ويلزم هنا التنبيه إلى أن لُقيا النبي -صلّى الله عليه وسلم- الراهب بحيرا إبَّان شبيبته ليس محل اتفاق لدى كل المسلمين، فقدحسَّن رواية هذا الخبر بعض أهل العلم، وضَعَّفها آخرون منهم -وعلى فرض صحة الرواية فماذا عساه يتعلم غلام يبلغ منالعمر الثانية عشرة في لقاء واحد من ذلك الراهب النسطوري!


لقد صدق (توماس كارلايل) حينما قال:


"لا أعرف ماذا أقول بشأن الراهب النسطوري الذي قيل إنه تحادث مع أبي طالب ، كم من الممكن أن يكون أي راهب قد عَلَّمصبيًا في مثل تلك السن ، لكنني أعرف أن قصة الراهب النسطوري مبالغٌ فيها بشكل كبير، فقد كان عُمر محمد صغيرًا ولميعرف لغةً غير لغته !؟ "


وقد قال الراهب، الذي زعموا أن النبي صلى الله عليه وسلم تعلم منه: (هذا سيد العالمين، هذا رسول رب العالمين، يبعثه اللهرحمة للعالمين. فقال له أشياخ من قريش: ما علمك؟ فقال: إنكم حين أشرفتم من العقبة لم يبق شجر ولا حجر إلا خرَّ ساجدا ولايسجدان إلا لنبي، وإني أعرفه بخاتم النبوة أسفل من غضروف كتفه مثل التفاحة.


عَلَّموكم في الكنائس أنَّ محمدا كان شهوانيًا يتزوج النساء!  لكن، لم يعَلِّموكم في الكنائس أنَّ كتابكم المقدس فيه تعددالزوجات وأنَّ معظم الأنبياء كانوا متزوجين كثيرا من النساء:


في سفر الملوك الأول، الإصحاح الحادي عشر، فقرة رقم (3) [وكانت له سبع مئة من السيدات وثلاث مئة من السراري]. وجاءفي سفر التكوين، الإصحاح الثامن والعشرون، فقرة (9) [فذهب عيسو إلى إسماعيل وأخذ محلة بنت إسماعيل بن إبراهيمأخت نيابوت زوجة له على نسائه].


وكان تعدد الزوجات منتشرا في جزيرة العرب قبل الإسلام


وحينما علَّموكم في الكنائس أنَّ محمدًا رجلٌ شهواني؛ لأنه تزوج كثيرا من النساء، لكنهم لم يعَلِّموكم أنَّ أول امرأة تزوجهاالنبي كان عمرها 40 عامًا (خديجة بنت خويلد) وكان عُمر النبي 25 عاما، أي في قوة شبابه يتزوج من امرأة كبيرة فيالسن!!


ولو كان شهوانيًا؛ لتزوج فتاة في نفس عمره أو أصغر منه. ولم يُعِّلموكم في الكنائس أنَّ


زوجته سودة بنت زمعة- رضي الله عنها- حينما تزوجها النبي كان عمرها 55سنة في حين كان عمره -صلى الله عليه وسلم- 50عاما


وكان عمر زوجته -زينب بنت خزيمة- رضي الله عنها- 60 سنة في حين كان عمره -صلى الله عليه وسلم-56 عاما.


وزوجته أم سلمة- رضي الله عنها- 65 سنة في حين كان عمره -صلى الله عليه وسلم-57عاما.


وزوجته أم حبيبة- رضي الله عنها- 40 سنة في حين كان عمره -صلى الله عليه وسلم-59عاما.




بالله عليكم أي شهوة في هذه الأعمار يعدد الرجل الزواج من أجلها؟!!!!


بل لو كان زواجه لشهوٍة، لتكلم في هذا كفار قريش قبل كفار زماننا، ولعايروه بهذا الأمر، ولكن لم يفعلوا لأن تعدد الزوجاتكان أمرًا طبيعيَا أيام النبي صلى الله عليه وسلم، بل إنَّ كفار قريش عرضوا على النبي أن يزوجوه أي النساء شاء؛ مقابل أنيكف عن الدعوة إلى دين الله، وترك عبادة الأصنام ورفض ذلك.


عَلَّموكم في الكنائس أنَّ النبي محمد تزوج من طفلة عمرها تسع سنوات (عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنهما) 


لكن لم يُعلِّموكم في الكنائس أنَّ عائشة-رضي الله عنها- كانت مخطوبة لرجل قبل النبي اسمه " جبير بن المطعم بن عدي " ولم يُعلِّموكم أنَّ قريش التي كانت تتربّص بالرسول -صلى الله عليه وسلم- الدوائر لتأليب الناس عليه من فجوة أو هفوة أو زلةلم تُدهش حين أُعلن نبأ زواجه من عائشة وهي في هذا العمر، بل استقبلته كما تستقبل أيّ أمر طبيعي.


ولم يُعلِّموكم في الكنائس أنَّ للبيئة دورها في النضوج الجسدي والجنسي المبكر لأي فتاة ولم يعلموكم في الكنائس أنَّ ' المسيو دي شابرول ' (Chabrol de Voivic)


وهو نصراني كاثوليكي-مسيحي مثلكم- بعد زيارته لمصر في القرن السابع عشر قال في الجزء الأول من كتابه (وصف مصرصـ 30):


" لا ينبغي أن ندهش لمثل هذه الزيجات التي تتم قبل الأوان في منطقة كهذه : يعمل فيها الطقس على سرعة نمو الجسم : كمايعمل على إثارة الشهوات منذ سن مبكرة " !!!..


وهو في هذا يصف تزويج المصريين (مسلمين أو نصارى) لأبنائهم فور بلوغهم سن البلوغ: حيث إنَّ معظم الفتيات لايتجاوزن11 أو 12 سنة إلا وقد تزوجن!


والفتيان لا يتجاوزون 14 أو 15 سنة إلا وقد تزوجوا!


فإذا كان هذا في مصر (وهي المعتدلة الجو) وفي القرن الـ 17!


فما بالنا ببلاد الحجاز والجزيرة العربية الحارة: وقبل 1400 سنة من اليوم!


علموكم في الكنائس أنَّ الإسلام انتشر بحد السيف 


لكن لم يعلموكم في الكنائس أنَّ الإسلام يحرم الدماء وجعل عقوبة القتل بعد عقوبة الشرك بالله مباشرة. ولم يعلموكم فيالكنائس أنَّ كتابكم المقدس هو الذي يأمر بالقتل وسفك الدماء وحتى قتل الأطفال والأجنة في البطون كما جاء في كتابكمالمقدس


*حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك. ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا منمقدسي. فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت"


* يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"


* صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة. طفلا ورضيعا. بقرا وغنما. جملا وحمارا"


* مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"


* العدد (31-17):" فالآن اقتلوا كل ذكر من الأطفال. وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها"


* حزقيال(9-7):" وقال لهم نجسوا البيت واملئوا الدور قتلى. اخرجوا. فخرجوا وقتلوا في المدينة"


وقال يسوع


*متى (10-34):" لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما على الأرض. ما جئت لألقي سلاما، بل سيفا "


ولم تفكروا أنتم بعقولكم أن لو كان الإسلام انتشر بالسيف مثلما يقول القساوسة!


لما بقيتم في أي بلد أغلبية سكانها مسلمين!


لكن، لماذا لا يُعِّلموكم في الكنائس أن تبحثوا عن الحق بأنفسكم؟؟


لماذا لا يعلموكم في الكنائس أن تسمعوا عن محمد وعن القرآن والإسلام من المسلمين وليس من القساوسة؟

المقالات الأكثر رواجا

معاني كلمات القرآن الكريم - سورة مريم

بسم الله الرحمن الرحيم نرفق لكم أخوتنا الكرام ملف كامل عن معاني الكلمات مع لطائف شرح و تفسير الآيات لسورة مريم في  القرآن الكريم يمكن تحميلها عبر هذا الرابط

الرد المبين على افتراءات مقالة أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها

هنا تجدون ردود على مجموعة أكاذيب وافتراءات ضخمة جمعها اعداء الاسلام، في سبيل الافتراء على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والادعاء انهما يحتويان على أخطاء علمية. اسم مجموعة الافتراءات والأكاذيب " أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها " وقد أبقيت على كل افتراء واتبعته بردٍ يليه . راجيًا أن يكون ذلك في ميزان حسناتي ، ولا تنسوني من دعائكم ( محمد سليم مصاروه - صيدلي وماجيستير في علوم الأدوية ) أخطاء القرآن العلميّة و الردود الصلعميّة الفاشلة عليها : الافتراء : 1 - زوجيّة الأشياء في القرآن : مِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ / الذاريات : 49 وَمِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ / الرعد : 3 حَتَّى إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ / هود : 11 و اذا طبقنا هذه الآبات وجدنا فيها شيئاً من التناقض مع الوقائع المكتشفة علميّاً فمثلاً النحل ليس زوجان فقط كنوع فهناك الملكة و الذكور و الشغّالات..و كذلك هي اغلب

الرد المبين على الإفتراء في مقالة أخطاء القرآن العلمية

تجدون في أسفل المقالة رابط تحميل ملف نصي لردود على مجموعة أكاذيب وافتراءات ضخمة جمعها اعداء الاسلام، في سبيل الافتراء على القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والادعاء انهما يحتويان على أخطاء علمية. اسم مجموعة الافتراءات والأكاذيب " أخطاء القرآن العلمية والردود الصلعمية الفاشلة عليها " وقد أبقيت على كل افتراء واتبعته بردٍ يليه . راجيًا أن يكون ذلك في ميزان حسناتي ، ولا تنسوني من دعائكم (محمد سليم مصاروه - صيدلي وماجيستير في علوم الأدوية ) للتحميل انقر هنا

الرد على الأكذوبة القائلة بأن علماء المسلمين كانوا ملحدين

الرد على الأكذوبة القائلة بأن علماء المسلمين كانوا ملحدين عن صفحة " الباحثون المسلمون " يروج الملاحدة و أعداء الحضارة الإسلامية الإفتراءات ويزعمون أن أشهر العلماء الذين نفتخر بهم كانوا ملحدين ، وطبعاً ذلك غير صحيح وإليكم توضيحات حول أبرز الشخصيات في تاريخ الإسلام المنير الفارابي وُلد سنة 260 هجرية ولُقِّب ب” المعلم الثاني ” نسبة للمعلم الأول أرسطو .. وهو شارح مؤلفات أرسطو المنطقية … وصاحب كتاب “الآثار العلوية” والمنافح عن عقيدة التوحيد .. والذي قضى عمره زاهدا متقشفا ليتفرغ لتأصيل فلسفة التوحيد، وواجب الوجود وحين مات صلَّى عليه سيف الدولة ابن حمدان .. يقول الفارابي ” معرفة الحقائق القصوى كلها مصدرها الله والفيلسوف يتلقى الحقائق بواسطة العقل الفعال فتكون طبيعتها عقليه وليس حسية، أما الرسول فتأتيه المعارف مُنَّزلة من عند الله بتوسط الملك جبريل " ويضع الفارابي شرطا جوهريا في مدينته الفاضلة وهو الإيمان بالله الواحد الأحد لكل أبناء المدينة ..  فكيف يُقال عن هذا أنه ملحد ؟..!! ابن سينا وُلد سنة 370 هجرية، وكان والده شيعياً إسماعيلياً .. ولُقِّب ب ” الشي

الإعجاز العلمي للقرآن الكريم في ذِكْر العلاقة بين المني المقذوف وبين فقرات الظهر وأضلاع الصدر

الإعجاز العلمي للقرآن الكريم في "ذِكْر العلاقة بين المني المقذوف وبين فقرات الظهر وأضلاع الصدر "  {فَلْيَنظُرِ الْإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ (5) خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ (6) يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ (7)} سورة الطارق    بقلم : محمد سليم مصاروه   صيدلي وماجيستير في  علوم الأدوية    تذكر آيات القرآن الكريم وجود علاقه بين المني المقذوف ( ماءٍ دافقٍ) وبين عظم الظهر ( الصُلْب ) وأضلاع الصدر  ( الترائب ) ، مضى على نزول آيات الذكر الحكيم 1440 عاماً وفقط قبيل سنوات اكتشف العلم الحديث أن العظم يؤثر على انتاج المني في الخصيتين وأن فقرات الظهر تحتوي على أعصاب تتحكم  بقذف المني .   كان يعتقد سابقاً ان وظيفة العظام تنحصر في دعم الجسم وتثبيته إلى أن كُشِفَ عن حقيقة افراز العظم للهورمونات ولذا فقد أضيف مفهوم جديد للهيكل العظمي وهو أنه غده كبيرة تؤثر على أماكن موجودة خارج العظم تفرز خلايا العظم تفرز هورمون الاوستوكالسين osteocalcin والذي يؤثر على خلايا " لايدغ" Leydig cells الموجودة في الخصيتين وهي بدورها مسؤولة عن انتاج الهورمون الذكري التوسترو

الرد على الإفتراء القائل بأن هناك أخطاء حسابية في توزيع الميراث في القرآن -العول

الرد على الافتراء القائل بأن هناك أخطاء حسابية في توزيع الميراث في القرآن -العول بقلم محمد سليم مصاروه يفتري المستلحدون واعداء الإسلام على القرآن الكريم ويزعمون أن القرآن فيه أخطاء حسابية حول تقسيم حصص الميراث ويتمادون في كذبهم فيَدَّعون أن القرآن من تأليف محمد (صلى الله عليه وسلم) وأنه أخطأ حسابياً في تحديد الحصص وذلك لأنه في حالات مُعَيَّنة يكون مجموع حصص الورثة أكثر من ١٠٠٪؜ وفِي حالات أخرى يكون أقل من ١٠٠٪. والحقيقة أن من يشكك في القرآن الكريم فهو أكثر من مدعو إلى أن يحاول أن يكتب شيئًا مثل القرآن الكريم وليقدم لنا  إبداعاته! على كل حال، حدَّدت آيات القرآن الكريم مقدار حصص الوارثين المحتمل وجودهم على الغالب أثناء تقسيم الميراث، فمثلاً ترث الأخت نصف مقدار الأخ الشقيق ولكن هناك الكثير من الاحتمالات لوجود عدة أنواع من الورثة في نفس الوقت مثل (أخ، أخت، عّم، جد حفيد وكذا) وبطبيعة الحال ليس من المعقول افتراض تفصيل آيات القرآن الكريم لكل الحالات التي فيها تراكيب مختلفة من الوارثين، وإلِّا لصار القرآن مُجَلَّدات من الحسابات والمعادلات الرياضية وعندها سيكون سُمْكُه مث

من هو العزير الذي قالت عنه اليهود أنه ابن الله ؟

مقالة بقلم : محمد سليم مصاروه من هو العزير الذي قالت عنه اليهود أنه ابن الله ؟ هو عزرا بن يوسف او عزرا الكاتب עֶזְרָא הַסּוֹפֵר  (باللاتينية: Esdras) 480-440  ق.م هو أحد أنبياء اليهود (وفقاً للعهد القديم وليس هناك تأكيد او نفي لذلك في القرآن والسنة ) كان موظفًا في بلاط إمبراطور الفرس (ارتحتشستا) ومستشارًا له في شؤون الطائفة اليهودية وكان ملماً بالتوراة ومدرساً لتعاليمها وكذلك كان كاتباً ماهراً للنصوص الدينية وقد تمكن عزرا  من أن ينال عفو الإمبراطور عن اليهود وسماحه لهم بالعودة إلى القدس وإقامة حكم ذاتي لهم، فقاد مجموعة يهود المنفى في بابل إلى  القدس وهناك  فرض احترام التوراة وأعاد تعاليمها وطهر المجتمع  اليهودي من الزواج المختلط، ولهذه الأسباب يحتل عزرا الكاتب مكانه عاليه جداً في الإرث الديني اليهود وقصته  مذكوره في ( سفر عزرا ) في العهد القديم ونجد في ملاحق الشروحات اليهوديه للمشناه والمعروفه باسم ( توسفتا ) תוספתא نجد رأياً يُزعم ان عزرا الكاتب كان مستحقاً لان تتنزل عليه التوراه لولا ان موسى عليه السلام سبقه ! כי ראויה הייתה התורה להינתן על ידיו, אלא שבא משה רבנו וקדמו ك